
كل عام والشعب اليمني والامه العربيه ولاسلاميه بالف خير بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك
وان شاء الله نكون من عباد الله الصالحين في هذا الشهر الكريم
فتحت هذا التجمع نشارك يومياتنا الرمضانيه من عباده وطبخ ونفخ
فهيا الى مضمار السباق

حياكن




ج JoOoD ود;10158938:
أهنين اسورة
والله رمضان ماشي حاله والحمدلله بس مع الحر والدوام نحس شوية تعب
وانتي كيف رمضان معاك بأمريكا
اسيره الغربه;10158961:
الساعه عندكم اليوم5 وعشر دقائق صح :gum:
ج JoOoD ود;10158971:
ايوه ماشاء الله بالدقيقة خخخخ
اسيره الغربه;10158980:
ههههههه هاه كملتي تسوي فطور ولا انتي في الشغل:drive1:
يالله احزري كم الوقت عندي:shy:
ج JoOoD ود;10158968:
هههههههه الله يعينكم
كلمت خالتي في امريكا تقول نفسي اجي عندكم رمضان في اليمن احلى
ج JoOoD ود;10158992:
كل شي جاهز باقي شوية حاجات بخلص منها بعد شوي
الدوام يخلص الساعه 2
امممم واعتقد الحين عندكم قريب السبعه :eek: الصبح
اسيره الغربه;10158993:
والله صحيح ان رمضان في اليمن غيييييير اما في امريكا صعب وبالاخص الولايه الي انا فيها مافيش عرب كثير يادوب يتعدو وماروح الجامع نصلي تعرفي موقف اليمنين في الغربه وثانيا الجامع بعيد الله يعين خالتك بس هي في اي ولايه
ج JoOoD ود;10159008:
ايوه بجد الله يعينكمم خالتي في كاليفورنيا
ج JoOoD ود;10159070:
سوري اسورة انشغلت شوي
وانا حضرمية بس عايشة في عدن
وربنا يتقبل من الجميع يارب
سلآم بروح اجهز الفطور
اسيره الغربه;10159319:
كيف اكلات الحضارم وعدن متشابهه ولا فيها اختلاف
الله يتقبل منكم الصيام