•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
ق
أنا سويتها اليوم وطلعت يم يمي لذيـــــــــــــذة..

طعمها نفس الجاهز ويمكن أحلى بعد^.^..

تسلمين "هند"..ويعطيج ألف عاااااااااافية ع هالسويت النايس..
ا
يعطيكي العافيه
بالصراحه الطبق اكثر من رائع..انا اخذت وصفته من كتاب اطباق النخبه...وما شاء الله روووعه
م
تسلم ايدك يا عسل والله يوفقك يا رب

ش
تسلم ايدك
v
تسلم يدج شكل الطبق وايد يشهي وخصوصاً انا غرامي السينابون
a
الله يحقق لج كل امنياتج و يفرحج

تسليمن ع الطبخات الحلوة و انا من اشد المعجبين بطبخج

وان شاء الله اكون تلميذتج .........يعطيج العافية
ا
ماشاء الله رووووووووووووووووووعه جوعتييني

بس اقدر استبدل الهيرشي بشكولاته ثانيه المنطقه اللي انا فيها مو متوفره
ا
ر
شكلها رهيب
لا مانع نجرب ونشوف
م
تسلم ايدج ,, والله يعطيج العافيه
س
روووووووووووووووووعه

مشكوورره.. يعطيج العافيه
أ
روعه ماشاء الله شكله يشهي يعطيج العافيه
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله شكله روووووووعه

تسلم إيدج عزيزتي .. والوصفه ولا أسهل
م
جزاك الله الف خير وفرج الله عنك واثابك ياقلبي علي هذا الطبق الحلو الله يحلي ايامك:8875:
ا



مشاااركه رائعة ..

لا تحرمينا من يدييدج ..

ويعطييج العافيه يارب ..








ا
جزاك الله خيرا على هذا الطبق الرائع

زوجي عجبه ... ولكن عن نفسي بغيت أموت من كثرة السكر اللي فيه

ولكن بشكل عام طبق ممتاز وما يصلح الا مع القهوة العربية

مبدعة يا هند .... سواء في الطبخ او في الاخراج الفني للصور والطبخ
ن
ربي يوفقك ويفرج همك وييسر امورك

الصراحة روووووووووووعة بمعنى الكلمة ،،

والموضوع جميل ومرتب ويستحق التميز

الف شكر ويعطيك العافية
ه
حياكم الله أخواتي :)

ويمكن استبدال الهيرشي بشوكولاته مذوبة مع قليل من الكريما

وبالتوفيق :)
ف
مااقول غير ماشاء الله الله يعطيك يالقوه
ب
يم يمييييييييييييييييييي
X