•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
ه
تسلم ايدك حلوووو
ن
الله يعطيج العافيه
م
ف
وااااااااااااااااااااااااااي تسلمي لعاااااااااااابي راح فيها نفسي اطب فيها طب مشكوره ودوبي ادخل ع الموضوع
ط
الله يعطيكي الف عافية تسلم يديك روووووووووووووووووووووووووعة
غ
رووووووعه يسلمو
ا
كلمة رووووووووعة قليلة عليها
&
تسلم لأيادي ياقمر
ا
روووووووووووووووووووووووووعه

تسلم ايدج
d
شكله روعه يسلمو
م
تسلم الأيادي يا رب


بقوم اجربها الحين
ا
تسلم ايدج اختي
و
يعطيك العافيه بس خساره راحت الصور
شكراً لك

::
ح
ماشاء الله طباخة
.
للاسف لايوجد صور

شكرا على الوصفه
A
ماشاءالله تسلم ايدج

جربتها لكن خطات اني فتحت الفرن من فوق
وخربت الوصفة كلها
والحين مو حابة اجرب لاني كنت متحمسة وتحبطت

الله يعطيج العافية هنووودة

ن
يعطيك العااااااااااااااافيه
ك
تسلم ايدك روووووعه
(
يسلمووووو
n
Daisy Ash;4999053:
ما شاء الله عليج...
شكلها لذيذة وسهلة بعد...
تسلمين و عساج عالقوة دوم :)
X