سلام
مشكورة اختي على طبخة
تسلم ايدج
ان شالله اذا عندي وقت اجربه
•°• H!ND H!ND•°•
أ
21-03-2008 | 10:32 AM
ع
21-03-2008 | 12:03 PM
يعطيك العافيه
سهل كتيررررررر وشكله حلووووووووووو
سهل كتيررررررر وشكله حلووووووووووو
N
22-03-2008 | 12:44 AM
مشكووووره
ز
23-03-2008 | 10:09 PM
مشكورة اختى هنودة على الوصفة الرهيبة
وانا طبقتها وعجبت اولادى وتقريبا كل يوم يطلبوها منى
وايضا عجبت صديقاتى وكلهم اخدوا وصفتها منى
تسلمى ياغالية(y)(y)
وانا طبقتها وعجبت اولادى وتقريبا كل يوم يطلبوها منى
وايضا عجبت صديقاتى وكلهم اخدوا وصفتها منى
تسلمى ياغالية(y)(y)
*
24-03-2008 | 04:11 AM
وااااااااااااو روعه تسلم ايدك ياعسل
ر
19-07-2008 | 08:09 PM
يعطيك العافيه حياتي على الوصفه الرووووووووووووووعه
انا جربتها اليوم وطلعت واو
ماشاءالله طعمها حلو وخفيف وسهله
مرسي ياعسل
انا جربتها اليوم وطلعت واو
ماشاءالله طعمها حلو وخفيف وسهله
مرسي ياعسل
ش
20-07-2008 | 04:11 PM
تسلم ايدك
م
21-07-2008 | 01:28 AM
ما شاء الله عليج رووووووووووووووووعه
ه
08-08-2008 | 12:41 PM
روان;5152556:
اختي هند عندي استفسار بالنسبه للمقادير:-
1) الصمون: هل ينفع استخدم صمون بريما .. لأني بالعاده لمن اسوي
سينبون استخدما هذا الصمون لانه لين .. فهل ينفع او استخدم نوع ثاني؟؟
2) سائل هيرشي السائل: هذا نفسه Syrobe Chocolate او نوع مختلف؟؟
ياريت تكتبين لي اسمه بالانجليزي علشان اشتريه؟؟
واسفه على الازعاج
هلا أختي ، الصمون أفضل لو ما يكون لين وايد ، حتى ما ينهرس ، أنا لما أشتري الصمون وأحسه لين ، أقطعه لشرائح ، وأخليه مكشوف في الهواء حوالي نص ساعة حتى ينشف ، وبعدين أسوي فيه الحلى :)
والهيرشي نعم هو الشوكليت سيروب ، وهذا شكله
وفي منه نوع هيرشي ، وفي نوع العلالي ، وفي أميركان جاردن
s
09-08-2008 | 01:31 AM
بسم الله
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الايادي عزيزتي
والحمد لله ع سلامتك
جزاك الله خير
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الايادي عزيزتي
والحمد لله ع سلامتك
جزاك الله خير
خ
02-09-2008 | 10:21 PM
لزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز وشكورن
*
02-09-2008 | 10:52 PM
سلمت يمناج يالغلا
والله يعطيج الصحة والعافية
والله يعطيج الصحة والعافية
s
03-09-2008 | 09:09 AM
صباح الورد
قسم بالله تجنن مووووووووووت وسهله مرررررره
كنت ادور على حلى سهل والله يجزاك خير
ابرسل الرابط لصديقتي حتى تسويها
مشكوووووووووووورة تسلم الايادي
تحيّة
قسم بالله تجنن مووووووووووت وسهله مرررررره
كنت ادور على حلى سهل والله يجزاك خير
ابرسل الرابط لصديقتي حتى تسويها
مشكوووووووووووورة تسلم الايادي
تحيّة
n
03-09-2008 | 10:35 AM
تسلم الايااااااااادي على الوصفه الرووعه
ت
03-09-2008 | 08:23 PM
يعطيج العافيه
ر
04-09-2008 | 03:28 PM
عاد أنا أموت عالسينبون يسلم أيدج ويعطيج العافيه بجربها وبرد عليج
e
05-09-2008 | 02:23 AM
يمي يمي شكلها يشهي
ان شاء الله اجربها قريب
تسلم ايدك يالغلا ع الطريقه
ان شاء الله اجربها قريب
تسلم ايدك يالغلا ع الطريقه
.
05-09-2008 | 07:58 PM
ما شاء الله عليج...
شكلها لذيذة وسهلة بعد...
تسلمين و عساج عالقوة دوم
شكلها لذيذة وسهلة بعد...
تسلمين و عساج عالقوة دوم
s
06-09-2008 | 03:02 AM
تسلم الأيادي :)
ن
06-09-2008 | 04:27 AM
ررررررررررروعة جميع مواضيعك في كل الموقع الي انتي مسجله فية وتسلمين