•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
أ
سلام
مشكورة اختي على طبخة
تسلم ايدج
ان شالله اذا عندي وقت اجربه
ع
يعطيك العافيه
سهل كتيررررررر وشكله حلووووووووووو
N
مشكووووره
ز
مشكورة اختى هنودة على الوصفة الرهيبة
وانا طبقتها وعجبت اولادى وتقريبا كل يوم يطلبوها منى
وايضا عجبت صديقاتى وكلهم اخدوا وصفتها منى
تسلمى ياغالية(y)(y)
*
وااااااااااااو روعه تسلم ايدك ياعسل
ر
يعطيك العافيه حياتي على الوصفه الرووووووووووووووعه
انا جربتها اليوم وطلعت واو
ماشاءالله طعمها حلو وخفيف وسهله
مرسي ياعسل
ش
تسلم ايدك
م
ما شاء الله عليج رووووووووووووووووعه
ه
روان;5152556:

اختي هند عندي استفسار بالنسبه للمقادير:-

1) الصمون: هل ينفع استخدم صمون بريما .. لأني بالعاده لمن اسوي
سينبون استخدما هذا الصمون لانه لين .. فهل ينفع او استخدم نوع ثاني؟؟

2) سائل هيرشي السائل: هذا نفسه Syrobe Chocolate او نوع مختلف؟؟
ياريت تكتبين لي اسمه بالانجليزي علشان اشتريه؟؟

واسفه على الازعاج


هلا أختي ، الصمون أفضل لو ما يكون لين وايد ، حتى ما ينهرس ، أنا لما أشتري الصمون وأحسه لين ، أقطعه لشرائح ، وأخليه مكشوف في الهواء حوالي نص ساعة حتى ينشف ، وبعدين أسوي فيه الحلى :)

والهيرشي نعم هو الشوكليت سيروب ، وهذا شكله
وفي منه نوع هيرشي ، وفي نوع العلالي ، وفي أميركان جاردن

s
بسم الله
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الايادي عزيزتي
والحمد لله ع سلامتك
جزاك الله خير
خ
لزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز وشكورن
*
سلمت يمناج يالغلا
والله يعطيج الصحة والعافية
s
صباح الورد

قسم بالله تجنن مووووووووووت وسهله مرررررره

كنت ادور على حلى سهل والله يجزاك خير

ابرسل الرابط لصديقتي حتى تسويها

مشكوووووووووووورة تسلم الايادي

تحيّة
n
تسلم الايااااااااادي على الوصفه الرووعه
ت
يعطيج العافيه
ر
عاد أنا أموت عالسينبون يسلم أيدج ويعطيج العافيه بجربها وبرد عليج
e
يمي يمي شكلها يشهي

ان شاء الله اجربها قريب

تسلم ايدك يالغلا ع الطريقه
.
ما شاء الله عليج...
شكلها لذيذة وسهلة بعد...
تسلمين و عساج عالقوة دوم
s
تسلم الأيادي :)
ن
ررررررررررروعة جميع مواضيعك في كل الموقع الي انتي مسجله فية وتسلمين
X