•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
ف
الف شكر لك اختي
على الطبق الرائع
فراشة الامال
n
الصراحه جربت الطريقه روووووووووووووووووووووعه

و كانت جارتي جايتني وقالت صج لذيذ

وكنت اقول في قلبي الله يبارك في هند ويوفقها ياااااااااااااارب
n
تسلمين والله عالطبق الروووووووعه

وانا جربتها من فتره وطلعت يم يم يم وكل اللي ذاقوها اعجبتهم
والحين طالبين اسويها لهم مره ثانيه :)

ويعطيج الف الف عافيه اختي الغاليه هند
وعساج عالقوه
h
ماشاء الله

انا احبها بالعجينة

لكن اخوات زوجي يحبونها بالصمون بس يقطعون الصمون ع قطع اكبر شوي تقريبا كل صمونة 3-4 قطع
7
حبيبتي والله من شكلها مبينة تخبل وطعمها لذيذ
ش
ماشاااء الله شكلها رووووعه ..
تسلم الايادي ..
د
مشكووووووووووووووووره ويعطيج العافيه هى شكلها يجنن عيل شلون طعمها
علي العموم انا بجربها وبقولج .....


من دلوعة قحطان
م
مشكوره على الطريقه السهله
T
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

مشاءالله عليييييك من جد روعه

تسلم يدك يالغلا
ا
تسلم يدك انا جربتة مرة رهيب انصح الكل يسوية واللة يعافيك واجر وعافية
ل
[GLOW="FF0033"]والله يعطــــــيج الـــعـــافــيـــة [/GLOW]
ه
هنــد يا الغالية .. فقدنااااااااااااااااااااااااااااااااااج بجد لج وحششة موطبيعية ... الف الحمدلله على سلامتج .. منورة المنتدى برجعتج يا الغلا .. من زمان مادخلت قسم المطبخ ويوم دخلت شفت اسمج منور الصفحة الاولى فرحت من قلب بهالرجعة ..

عدتِ والعودُ أحمدُ
@
r
great ideaaa
.
الله يعطيك الصحه والعافيه يارب
l
تباركـــــ الرحمن

تسلمــــ إيدينج الغالية ..
د
والله شكله يشهيي والزينة صااارت روعه عليه



يعطيج العافيه حبيبتي
ب
تسلم ايدج
م
تسلمين اختي والله يعطيج الف عافيه

اهم شي انها مافيها عجين لاني كللللللللللش فاشله بالعجائن
ب
تسلم يدك الله يسعدك كثير وصفاتك حلوه وانا واثقه فيك اكيد اسويها لضيوفي وانا مطمنه الله يوفقك مشكوره وحفظتها عندي
X