•°• H!ND H!ND•°•

هنـــد 18-01-2008 183 رد 53,181 مشاهدة
م
واااااااااو

تسلم يدج
انا اسويها بطريقه مقاربه نوعا ما

واهي صج سريعه ومناسبه لي ياج ضيف على غفله
وسريعه خصوصا في ارمضان اتكونين تبين تطبخين كذا صنف من المالح والحلوو
^


ما شاء الله لا قوة إلا بالله

الحمدالله على السلامة

تسلم ايدينك حبووبة
ويعطيج العافية

الله لايحرمنا من طباخك الروعة
o
ش
تسلم يدك
ح
تسلم إيديك ماقصرتي
ه
جزاكم الله خير أخواتي :)
ش
تسلميـــن الله يعطيج الف عافيـــــه يا رب
ه
مشاء الله تسلم ايديك
ه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة..

يا هلا بهنووووده والله :)

تسلم ايدج على السينابون اللذييييذ .. وتراني جربته وطعمه رووووووعه رووووووووعه..

ولا تنقطعين عنّا وااايد:)
N
السلام عليكم هنودة

كيف الحال

الحمد الله على السلامة زين ماشالله عليج نزلتي طبق يديد لاني في كل حفلاتنا نحن وبنات العايلة كل مرة نسوي حلاوياتج وكل مرة نعيدها والناس تحب الأطباق واحين حق العزيمة الياية ان شالله اسوي هذا الطبق

تسلم ايدينج

الله يوفقج ان شالله فحياتج ويفرج همج ويبعد عنج كل سوء اميييييييييييين ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

شكرا
أ
يمي يمي

تسلم ايدج حبيبتي هند
@
يعطيك العافية اختي هند والله يوفقك ويرزقك اميين
ع
روعه ماشاء الله شكله يشهي يعطيج العافيه
S
السلام عليكم ..

ماشاء الله .. أختي هند.. مبدعه بحق

طبق سهل وأكيد لذيذ..

الله يعيطك ألف عافية ..
أ
الله انا اموت ف السينابون

بجرب اسويييه وبتفرح امايه وايد ههههههه
خاصه انه سهل وما يباله
ع فكره اسمج وايد حلو :) هع هع هع لانه سيم سيم اسميه
تشكرااات حبوبه
أ
واووو الله يهديك ويوفقك
س
طبق رائع و بسيط

يعطيك العافيه
c
ماشاء الله ولا قوة إلا بالله

تسلم أيدكِ يارب
a
روعة ما شاء الله عليج ان شتاء الله يضبط
N
مشكورة اخت هند على الوصفة الرائعة وانا طبقته يوم السبت اللي طاف والحمدلله الكل مدحه
X