لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.

أسماء زكي الدين 27-09-2006 566 رد 80,337 مشاهدة
*
هلا امهات انا بنتي الصغيرة بتكمل السنتين تاريخ 14 فبراير وعندها في نفس اليوم تطعيم واتعرون هاي التطعيم ابرتين وريلهم اتالمهم وايد فقررت ان اذا وديتها اطعمعا وشفت من التطعيم خلاص مافي شي من الالام وسبحان الله اذا في سخونة انطرها الين ترجع صحتها اوكي اعلمها على الحمام لان احس الجو مو بارد وايد وانا علمت بنتي الكبيرة بعد في شهر فبراير شنو النصائح الي تعطوني اياها هل اخليها الين اخلص البرد عدل او اعلمها وهي اشوف اختها اتروح الحمام اهيه بعد تبي اسوي نفسها واهي فيها شي محير اذا اموسخة في الحفاظة وماتالم ولاشي واتقول لي اح ولا تمسك الحفاظة اوكي اتيي اتقولي بس اذا غسلتها ورديت لبستها الحفاظة النظيفة تقعد اتصيح وتمسك الحفاظة واتقول لي اح ماما مادري شنو السالفة بعدين اكتشفت ان ماتبيها بس البسها لان كان وايد برد عليها وانتو شنو رايكم
O
ما شاء الله موضوع قديم بس راااااااااااااااااااائع واكيد بستفاد منه انا ابنى عمرة سنه وتلات شهور بس حابه ابدا معاه
&
موضوووع رااائع
ض
يسلموووووو
ن
أحس خلاص لاعت جبدي..

امس بس مرة وحده وديته الحمام وتبولت..

الله يعزكم..

احس بالاحباط..
R
انا والله تعذبت مع بنتي جعلها تسلم ...

مو راضيه تستوعب انها تعملها بالحمام للان ... والله من بداية الصيف وانا احاول اقنعها مو راضيه ..

ربي يعيني ان شاء الله واقنعها مايخلص الصيف الا وهي زي البنات الامورات وتدخل الحمام طبيعي وارتااااااااااااااااااااااح
ق
ما شاء الله موضوع وايد مفيد
X