لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.

أسماء زكي الدين 27-09-2006 566 رد 80,337 مشاهدة
أ
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]لما وجدت أن هنا مجموعة تعاني :angry: من استمرار أطفالها عدم التحكم في أنفسهم وعدم الانضباط في الحمام ...



قررت ...

أكون فريق من الأمهات المغلوبات :sad: على أمرهن من الأطفال المنمنمين المسمسمين ...ونعمل فريقين ...


لن نرى أي فريق يكسب لازم فريق واحد هو اللي يكسب فريق الأمهات ضد فريق المفاعيص ... :shy:


ولن أكلفكن كثيرا مقابل الخطة ... فقط ثمن كيس حفاضات ... :shy: :shy: اشتروا به لعبة صغيرة ناعمة وقولوا للمغلوبين هي مكافأة خالتوا أسمـــــاء ..


شوفوا متى نبدأ .. ودعن عنكن التكاسل ...

لا أريد أن يعيد طفل منهم بحفاضة فاهمات :ok:


هيا اتفقن على وقت نبدأ فيه الخطة العسكرية الانقلابية ...

تجميع يا أمهات ...


من عمر 6 شهور لفوق .... :ok: [/grade]
ع
خاطري انظم لكم ...

صح ان ولدي عمره سنة و4 شهور .. بس بحكم دراستي ماعندي وقت اعلمه اللا اجازة نص السنه :(
ن
كيف اتعلموهم


بنت اختي شهر فبراير بتكمل سنتين

وللحين اختي ماتعرف كيف تعودها بدون حفاظ

وهي حامل اللحين
ا
انا بعد ودي انظم لكم ولدي عمره سنه وتسع شهور واخذه الحمام كل ساعتين والحمد الله ماشي الحال بس انا خاطري يقولي متى بيا يروح الحمام الصراحه تعب كل شوي اخذه الحمام وانا حامل بعد...
م
بانضم للفريق والحمد لله اليوم اول يوم إيجابي في التدريب ، الولد عرف كيف يقعد تكرمون على المرحاض ويطلع مافيه وهو بعد فرحان..رايحة آنام ولي عودة معكم بكرة الصبح من الدوام إن شاء الله....
أ
اووووووووووووه رانيا ويش هالاخبار السنعة :clap: ، الف مبروك والحمد لله ، انا حابة انضم للفريق بنتي سنتين وثلاث شهور الحمد بعد عناء وجده شديدين صارت ما تلبس الحفاظ بس الحين اخاف اطلع فيها او انومها بدونه :sad: .

ان شاء الله نلقى الحلول المناسبة قولوا امين ما يجي العيد الا كلهم بدون حفاظ :shy:
ك
:sad: والله انا خجلانه انا ولدي الوحيد اكبر من اولادكم كلكم عمره 3 سنوات و5 شهور وماعرف كيف اعوده وكله من شده خوفي ماحب يوسخ البيت ولا اشوفه وسخان:sad: ومشكله ولدي عنيييييييييييييييييييييييييييد بالمرررره :angry: يحب يعاندني والله الموضوع مهم ومن زمان ودي اتناقش معكم فيه اخجل منه لما اطلع برا البيت وهو لابس الحفاظ :sad: كيف اعوده ساعدوني
م
بنتي عمرها سنه وخمس شهور بس احس انها صغيره على التعود على الحمام ولا شو رايكم
ي
انا نفس الشي احس ان بنتي صغيره على سالفة الحمام..... لان عمرها سنه وثمان شهور ....

حتى انا ابا رايكم لاني مدري متى ابدا اعودها على الحمام ...

بس بغيت اسال اسماء : كيف انعودهم من سن 6 شهور نفس ما قلتي؟؟؟ لانه سن وااااااايد صغير...
!
كنافه بالقشطه:
:sad: والله انا خجلانه انا ولدي الوحيد اكبر من اولادكم كلكم عمره 3 سنوات و5 شهور وماعرف كيف اعوده وكله من شده خوفي ماحب يوسخ البيت ولا اشوفه وسخان:sad: ومشكله ولدي عنيييييييييييييييييييييييييييد بالمرررره :angry: يحب يعاندني والله الموضوع مهم ومن زمان ودي اتناقش معكم فيه اخجل منه لما اطلع برا البيت وهو لابس الحفاظ :sad: كيف اعوده ساعدوني







:sad: :sad: :sad: :sad: يا اختي مو بس انتي اللي ولدك يلبس حفاظ بهالعمر ترى ولدي تقريبا بنفس عمر ابنك وواله أحلفلك اني من شهوووووووووووووور اعلمه انه مايلبس حفاظ لكن لا حياه لمن تنادي كلش كلش كلش مايبي يتعلم ولا يستجيب لي بارغم اني أعلمه واتمنى بس ينطق ويقولي يبي يروح الحمام وانتو بكرامه بس للأسف يتم ساكت ويعملها بملابسه

على فكره اني ما ألبسه بالنهار حفاظ وأضل كل نص ساعه لييييـــ ساعه تقريبا وأوديه


وهو يقول مافي مافي وبالأخير يعملها بثيابه :sad: :sad:




والله تعب معاه ومن ناحيه الكسل والله يعلم اني مو كسوله معاه بس شاسوي هذا حظي ويه ولدي مايبي يتعلم


حاولت أشجعه وأكافأه بس ابيه ينطق بس مافي أمل



على فكره ولدي عمره ثلاث سنين و ثلاثه أشهر وللحين بالحفاظ



والله أستحي لمن يسألوني للحين تلبسينه حفاظ واقول ايه :confused: :confused:



لأني لما اطلع معاه البسه ولمن ينام بعد ألبسه الحفاظ




ياريت البنات يعطونا افكار حلوه تساعدنا على هالمشكله العويصه
ع
امهات المنتدي سمعوا توني انتهيت من المعركة مع ولدي
وهو الحين عمره ثلاث سنوات واربع شهور بس اخذت وقت لين ما تعلم في البداية تعبني وايد كم شهر معاه وتعبت
بس قبل ما المدرسة تفتح بشهر قلت لازم انا اطلع من الحرب منتصرة
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شريت العاب رخيصة من سوق الجملة واحيانا كنت اخذ شوي اغلى
وحطيتهم في كيس وخليت الكيس تكرمون في الحمام علقته فوق عشان ما يوصل له
وما اجذب عليكم ما صار اسبوع الا وهو ترك الحفاضات على الاقل طول النهار بس بليل للحين ما جربت ما البسه
انشالله تستفيدون من التجربة
بس انا كل مرة يسوي الكبيرة اعطيه هدية والصغيرة احيانا بلكلام شاطر وابوسه او اعطيه قطعة صغيرة كاكاو.
ا
انا انا انا انا انا انا انا انا واعوذ بالله من كلمة أنا أنا انضم اليكي اخت اسماااء ويشرفني ذلك
وبنتي عمرها سة و3 شهور وماهي صغيرة بالعكس من هلا احسن من بعدييين

وربي يجزااااكي الجنة يااارب
f
لاحظت ان معظم الامهات هنا يحاولون انهم يعلموا اولادهم عالحمام رغم سنهم الصغيره
انا في نظري الطفل مو لازم يتعلم عالحمام قبل السنتين
اصلا يصير ارباك للطفل وبالذات اذا كان رافض فكرة التعلم وهو في سن صغيره
لاتجبروهم اذا كانوا مو راغبين عالتعلم الحين
اما اذا كانوا مو مخالفين فهذا امر ثاني
وبصراحه انا ولدي عمره سنه و10 شهور وماراح ابدا اعلمه الا اذا بالصيف الجاي

تحياتي
أ
3yoOon_AD:
خاطري انظم لكم ...

صح ان ولدي عمره سنة و4 شهور .. بس بحكم دراستي ماعندي وقت اعلمه اللا اجازة نص السنه :(



انضمي أختي لنا وبنحط له برنامج مخفف علشان ما يغلبك في نصف السنة يبقى باقي خطوة واحدة بدل ما تبدأي من الأول.
أ
نوووسه:
كيف اتعلموهم


بنت اختي شهر فبراير بتكمل سنتين

وللحين اختي ماتعرف كيف تعودها بدون حفاظ

وهي حامل اللحين




خليكي معانا وتابعي مع أختك اولا بأول وإن شاء الله خلال أيام راح تتهي المأساة ..
أ
القيوانيه:
انا بعد ودي انظم لكم ولدي عمره سنه وتسع شهور واخذه الحمام كل ساعتين والحمد الله ماشي الحال بس انا خاطري يقولي متى بيا يروح الحمام الصراحه تعب كل شوي اخذه الحمام وانا حامل بعد...




ربنا يتم لك على خير وبركة يا رب أنت وأخت نووسة


خليك على نظامك لغاية ما نبدأ البرنامج ...
أ
رانيا البحرينية:
بانضم للفريق والحمد لله اليوم اول يوم إيجابي في التدريب ، الولد عرف كيف يقعد تكرمون على المرحاض ويطلع مافيه وهو بعد فرحان..رايحة آنام ولي عودة معكم بكرة الصبح من الدوام إن شاء الله....




ما شاء الله تبارك الله .. أنا سعيدة جدا لأني حاسة السعادة بين سطورك .. حتى ابنك ما شاء الله فرحاااااان شايفة صورته مبتسم حاسس بالنصر.


أول ما يصحى خذيه على الحمام وانت رايحة قولي له: مين اللي عملها في الحماااااااااااااااام؟ يالله يا شاطر ورينا كيف راح تعملها تاني. وحطي ملصع على الحائط وملصق على خده أو يده.
أ
أكبر قلب:
اووووووووووووه رانيا ويش هالاخبار السنعة :clap: ، الف مبروك والحمد لله ، انا حابة انضم للفريق بنتي سنتين وثلاث شهور الحمد بعد عناء وجده شديدين صارت ما تلبس الحفاظ بس الحين اخاف اطلع فيها او انومها بدونه :sad: .

ان شاء الله نلقى الحلول المناسبة قولوا امين ما يجي العيد الا كلهم بدون حفاظ :shy:




تابعينا .. حبيبتي راح تطمئني برة البيت كمان.
أ
كنافه بالقشطه:
:sad: والله انا خجلانه انا ولدي الوحيد اكبر من اولادكم كلكم عمره 3 سنوات و5 شهور وماعرف كيف اعوده وكله من شده خوفي ماحب يوسخ البيت ولا اشوفه وسخان:sad: ومشكله ولدي عنيييييييييييييييييييييييييييد بالمرررره :angry: يحب يعاندني والله الموضوع مهم ومن زمان ودي اتناقش معكم فيه اخجل منه لما اطلع برا البيت وهو لابس الحفاظ :sad: كيف اعوده ساعدوني




ولا يهمك حبيبتي .. ربنا ييسرها بس تابعي معانا .. أولا بأول. وكم يوم وما بتطلعي بحفاضة لأنه فعلا كبير كبير جدا على الحفاضات .. كيف لاقيتي مقاسه؟:qaq:
أ
ميثه:
بنتي عمرها سنه وخمس شهور بس احس انها صغيره على التعود على الحمام ولا شو رايكم




لأ ما صغيرة حبيبتي .. بنتي كانت أصغر من سنة وما شاء الله كانت ما بتسويها لا كبيرة ولا صغيرة على حفاضتها ...
X