تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
آ
مساء الخير على الجميع
ام عبد الحمن
الله يمن عليج بالشفاء العاجل
باربي
الله يتمم الامر بخير ويعوض صبرج بالذرية الصالحة
ميس الريم
ان شاء الله تحملين هالمرة اتني كم مرة استخدمتي كورس الابر
ديسرت غيرل
انتي شو اخر مشوارج في العلاج
اخر اخباري بعد تعب الكلوميد والمنغون وصل حجم البويضة 16 فقط ما اخذت الابرة التفجرية وهذا الكورس الثالث لي
الحمد الله على كل حال
أ
باربي

الله يثبت الأجنة و يفرحج بشوفتهم يا رب

fofo2
الله يقدملج اللي فيه الخير عيوني

ام التيمان

حبيبتي الله يرزقنا جميعآ الذرية الصالحة يارب

desert_girl

حبيبتي شخبارج ,, ربي لا تذرنا فردآ و انت خير الوارثين

MeeeeM

حبيبتي الله يعوض صبرنا يارب و يمن علينا بالحمل

* بنت الكبيسي *

حبيبتي لا تقولين جذي :sad: هذا اختبار من الله يختبر صبرنا و قوة إيمانا
و يارب يرزقنا بالقريب العاجل

آهات الليل
ان شاء الله تضبط معاج هالمرة و تحملين حبيبتي

ام خالد و ملوذة و الهاشمية و باقي البنات شنو اخباركم ???
انا للحين لا جديد انتظر رحمة الله علي :confused:
صايرة نفسيتي زفت اقل شي ابجي عليه مثل اليهال
تصوروا مساع زوجي كان عنده شغلة بمكان شوي بعيد و قالي راح اطلع
يا بنات ما ادري شصار فيني تهسترت من البجي
كأن احد ذابحني :sad: تعبت والله من كل شي ,, الحمد لله على كل حال
يا رب فرح قلوبنا يالله (w)
ز
كيفكم حبيباتي الله يرزقنا جميعا

انا استخدم الفيمرا من حوالي سنة والله كويس بالنسبة لحجم البويضات
f
ميوسه

يسلموا ياااعســــــــــــــــــل

ديسيرت غيرل

انا ياقلبي إستخدمت الكلوميد 4 أو 5 مرات وما حصل حمل ومرات صارت إستجابه للبويضات
ومرات لا .... وبعدها طلب مني الدكتور أعمل أشعة الصبغه ولمن عملت شكوا إن فيني إنسداد
في الأنابيب فعشان كذا بعمل المنظار ...بيحاولون يفتحون الأنابيب .... ويارب ظنهم يكون مو في محله ............ الله يعين

والله كل ماقرب الوقت أحس أعصابي تتوتر ... دعواااااتك

آهات الليل

معليش ياقلبي لا تيأسين وخلي أملك بالله كبير ... موفقــــــه

أنوار الحب

مشكوره على هالدعوه الحللللوه ... واستهدي بالله ياعمري وحاولي تشغلين نفسك بأي
شئ ولا تستسلمين لتفكير والوساوس ........... الله يهديك ويهدينا ياااارب
م
اهلين يا بناااااااااااااااااااااااااااااااات اخباركم

انا ملخبط نومي على الاخر مو تركت عملي من فتره وانواع الفراغ

ديسرت غيرل صادقه الصبر لازم الله يعطيك العافيه

اهات الليل استخدمت الابر مره وحده الشهر اللي فات وهذا الشهر فميرا حبوب وابر ايام التبويض


الواحه طمنتيني بالنسبه للفميرا



انوار الحب

الحال من بعضه بالنسبه للنفسيه ونحاول هنا ننسى همومنا ونواسي بعضنا لاننا لنا نفس المشكله حاولي تغيرين جو سافري لو يومين مكان قريب وحطي في بالك المساله مسالة وقت ان شاء الله وبيجيك البيبي اللي مايخليك تنامين يارب

وللجميع
ا
fofo2
استخيري الله سبحانه وتعالى ثم توكلي على الله و انشاء الله العملية تكلل بالنجاح
ربنا اهون عليك و اهون علي و على جميع الاخوات بالمنتدى و اسهل عليك واسهل علي و على جميع الاخوات بالمنتدى وارزقك الذرية الصالحة و ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالمنتدى
ميس
_الريم
ربنا اديك الصحة والعافية داومي على العسل وقراءة سورة البقرة
من توكل على الله فهو حسبه
desert_girl

ايه اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟
انوار الحب

ايه اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم اكثر مالنا و ولدنا و بارك لنا فيما اعطيتنا امين يا رب العالمين
اللهم صلى على محمد و على آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد, اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد(f)
O
:salam:

صباح الخير : مساء الخير



ان شاء الله الجميع بخير


...

بنت الكبيسي

يالغاليه مانقول الا الله كريم والله فوقنا وشايفنا وان شاء الله ماينسانا

خليج متفائله:shy:

..


اختي desert_girl


شلونج حبيبتي

مشكوره على السؤال
(f)
,,


حبيبتي فووفو

الله يوفقج مع العمليه.. وياليت مايكون في انسداد
وان شاء الله يتحقق حلمج(f)

...

آهات الليل

لج وحشه والله(f)
ان شاءالله تكوني بخير

....

ميس

يؤ ليه تركتي العمل ..
على الاقل تتونسين

اي صح تذكرت جنج بتسافرين:shy:
بلتوفيق يالغاليه
...

انوار ياقلبي انتي

مشكوره على السؤال

بعد عمري

ذكرتيني بروحي

مرات اصير حساااااسه حدي
الله يفرحج يارب(f)

..


نداء الى


ملووووذه

فقدنااااااااج

:sad:
..

كل البنات الغايبين فقدناكم

وخصوووصا

مــــــلاك

:sad:

..
f
ام التيمان...........ام خالد

الله يجزاكم خيـــــــــــر خواتي الله لا يحرمني منكم يارب
*
يعني أنا يوم اغيب ليش محد يسئل عني هاااااااااااااااااا
ليش إني ساكته ما اسولف ويه حد مب مهم...
المهم إني ادعيلكم كللللللللللللللللللللكم بالذريه الصالحه بظهر الغيب ويصير هذا الموضوع مهجوووووووور

سلاااامي للجميع

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
م
ام عبدالرحمن

ولو جالسه افكر فيك دايما واقول ان شاء الله انو انتي بخير بالعكس ياعسل
وحتى البنات لاننا اخوات

ام خالد

ايه عشان السفر بس كان المفروض اكمل لحد السفر بس قلت اريح شوي واثاري الفراغ يولد المشاكل


باقي البنات اخباركم
E
مشكورين حبيباتي وما قصرتون
احب اخبركم اني الحين صرت احسن احس ان جسمي تعود على الكلوفاج ما صارت عندي دوخة ولا لوعة جبد ولا اسهال والحمد لله.
ان شاء الله منه فايدة ونغلق هذا التجمع ونروح تجمع الحوامل يا حي يا قيوم.


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
E
مشكورين حبيباتي وما قصرتون:shy:
احب اخبركم اني الحين صرت احسن احس ان جسمي تعود على الكلوفاج ما صارت عندي دوخة ولا لوعة جبد ولا اسهال والحمد لله.:shy: :ok:
ان شاء الله منه فايدة ونغلق هذا التجمع ونروح تجمع الحوامل يا حي يا قيوم.:gum:


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
*
هلا والله في الغاليه ميس_الريم

ادري والله إنكم كلللكم على قلب واحد بس حبيت استفز ههههههههههه

ولكم مني أحلى باقت ورد من التفائل واليقين وحسن الظن بالله ...((أنا عند حسن ظن عبدي بي ولعبدي ماسئل......

بس ماوصيييكم براحة الباااااااال طنشو جات الدوره وله ما جات اليوم إلي ربنه كاتب إنه في هاليوم راح نسمع خبر إنه فلانه حامل راح يجي ونقووول يااااااااااه كيف بني آدم مستعيل على رزقه وهلله هلله بصدقة السر لقوله صلى الله عليه وسلم داووو مرضاكم بالصدقة والإكثااار من الاستغفار....

وربي يكتب لكل وحده فينا الخير ونحن مب عارفين وين الخير لنا سبحان الله.....

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
ا
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات انشاء الله خير والله ماراح ينسى عبده انا والله كنت اتعالج من
شهر ابريلل اخذ ابر وكلوميد وعملت اشعه الصبغه وعملت تلقيح والله ماكتب بس
الشهر الي تركت فيه العلاج الحمدلله الحمدلله حملت وكنت اقرا سوره البقره يوميا
خواتي عليكم بقراءه سوره البقره واتركو نفسكم شهر شهرين بدون علاج
وانشاء الله بيكتب لكم الحمل يااااااااااااااااااااارب والنفسيه تلعب دووووووور كبير
والله الرازق والحافظ سوري لو طولت عليكم
ف
السلام عليكم بنات

شحالكم انشالله كل البنات بخير

فوفو حبيبتي الله يوفقج بالعمليه انشالله بتلقينها واااااااااااااااايد سهله
م
amkaled:
:salam:

صباح الخير : مساء الخير



ان شاء الله الجميع بخير


...

بنت الكبيسي

يالغاليه مانقول الا الله كريم والله فوقنا وشايفنا وان شاء الله ماينسانا

خليج متفائله:shy:

..


اختي desert_girl


شلونج حبيبتي

مشكوره على السؤال
(f)
,,


حبيبتي فووفو

الله يوفقج مع العمليه.. وياليت مايكون في انسداد
وان شاء الله يتحقق حلمج(f)

...

آهات الليل

لج وحشه والله(f)
ان شاءالله تكوني بخير

....

ميس

يؤ ليه تركتي العمل ..
على الاقل تتونسين

اي صح تذكرت جنج بتسافرين:shy:
بلتوفيق يالغاليه
...

انوار ياقلبي انتي

مشكوره على السؤال

بعد عمري

ذكرتيني بروحي

مرات اصير حساااااسه حدي
الله يفرحج يارب(f)

..


نداء الى


ملووووذه

فقدنااااااااج

:sad:
..

كل البنات الغايبين فقدناكم

وخصوووصا

مــــــلاك

:sad:

..


[glow=FF6699]هلا الغااااااااااااالية :) انا الحمدالله بخيييييييير وسهالة
وبالعكس فديتج ما اختفيت من المنتدى موجودة والله
لازم يوميا ادخل احط الدعاء على الاقل مره او مرتين باليوم

وكتبت اخر اخباري اني ناطره الدورة من بعد الاربعين
وبريح ان شاءالله هالفترة لحد الصيف لانه انا وزوجي ناويين
نسافر ونغير جو :) وان شاءالله يصير خير

ومثل ما قالت اختي ام توتة العنكبوتة بداوم على قراءة
سورة البقرة يوميا والحمدالله على كل حال (f) [/glow]
م
[mark=FF6699]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]

[mark=FF6666]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]

[mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
ا
Meeee
M
اخبار النتيجة ايه بشري(f)
f
ام عبدالرحمن

افا عليـــــــــــــــــك تأكدي إن قلوبنا كلها وحده
:):)

فديت أمي

جزاك الله خيـــــــــر ياعمري .... والله يسمع منك
ا
ام توته العنكبوتة

شكرا على التشجيع و ماتنسينا من الدعوات:flower: :flower:
اخبار البيبي ايه؟؟؟ ربنا احفظه
X