تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
O
مبروك اختي

نور الشمس المصريه


:clap:
O
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته,[blink] نور الشمس المصرية[/blink]
ا
شكرا لكى حبيبتى الغالية amkaledوعقبالك يارب ما تفرحينا وكل الى فى المنتدى
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
ب
مرحبا بنات
نفسيتي تعبانه من الانتظار
متى يجي يوم الخميس وتطلع النتيجه ايجابيه


يااااااااااااااااااااااااا رب
ا
ملوووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج وحشتيني
بنات الله يوفقكم يارب الله يحقق كل الي تتمنونه ياااااااااااااااااااااارب
بنات عليكم بسوره البقره الله يوفق الجميع ياااااااااااااااااااااااااااارب
م
[glow=FF6699]أختي نور الشمس المصرية انتي حاااااااااااااامل؟؟
لانه اشوف حطيتي اسمج ضمن الحوامل؟؟؟
اذا حامل مبروووووك وربي يثبته لج ويفرحج بشوفته ياااااااااارب :)[/glow]
f
آهات الليل

ياقلبي يعني بيني وبينك حول 3 أو 4 شهور :) العمر كله يارب

ويسلموا ياعسل على هالدعاوي..الله يجزاك خير

ميوسه

بالتوفيق ياعمري بشرينا عنك اول باول

أم عبد الرحمن

العمر كله يارب ... ويارب نفرح فيك قريب قولي آمين

مبروك اختي


نور الشمس المصريه بس ماقلتي لنا قصتك!!!!!!!!!!!
فرحــــــــــــــــــــــت لك والله بس تدرين أول ماشفت أسمك تذكرت هذاك اليوم اللي قلتي لنا
فيه انك تبين تتركين التجمع عشان ماتفكرين بموضع الحمل وربي رزقك سبحانه ... هاه تنصحينا نترك التجمع عشان نحمل:dd:
بس ماأثدر أترك خواتي.. تعودت عليهم فديتــــــــــهم:flower:
باربي

الله يهديــــــــــــــــــــك
التوتر مو زين عليييييييييك خليك عاقله يالله :)

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
م
ام توته العنكبوته:
ملوووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج وحشتيني
بنات الله يوفقكم يارب الله يحقق كل الي تتمنونه ياااااااااااااااااااااارب
بنات عليكم بسوره البقره الله يوفق الجميع ياااااااااااااااااااااااااااارب



[glow=FF9933]هلا الغالية انا الحمدالله بخييييييييير
شخباااااااارج انتي وشخبار توتة والنونو ؟؟
:):)[/glow]
ا
توته (مريم) اتبوووووووووووووووووووووووووووسج
والنونو الحمدلله
وانتي بصراااااااااااااااحه وحشتيني وين قررتي اتسافرين
ا
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووك
ي نور الشمس المصريه الله يتمم حملج وحملنا ع خير يارب
م
[glow=FF9966]اووووووووووه ماشاءالله توني شفت بالملف خبر حمل اختي نور الشمس المصرية :)
الحمدالله لك يااااااااااااارب ،، الف الف مبرووووووووك ،، ربي يثبته لج ان شاءالله ويجعله من الذرية الصالحه يااااااااااااا رب:)[/glow]
م
ام توته العنكبوته:
توته (مريم) اتبوووووووووووووووووووووووووووسج
والنونو الحمدلله
وانتي بصراااااااااااااااحه وحشتيني وين قررتي اتسافرين


[glow=FF6699]فديت توته بوسيها عني :flower:
وان شاءالله ناويه اروح ماليزيا وتايلند :)[/glow]
f
وسعي صدرك زيييييييييييييين هناك

وارمي هموم الدنيا كلها ورى ظهرك ...... بس لا تنسينا:)

حبيبتي ملوذه شفتي الدعاء اللي انتي حاطته في توقيعك

(" اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه")

قرأت هذي الفتوى في النت ..لكني أبري ذمتي

انا ماتأكدت هلى الفتوى هذي منقوله عن الشيخ بالشكل الصحيح

فهي في ذمة من كتبها

(((( فتوى فضيلة الشيخ محمد العثيمين رحمه الله، من (المناهي اللفظية ص 35 و 36 ) .

س40: سئل الشيخ -رحمه الله-: أحسن الله إليك، كثيرا ما نسمع في الدعاء:اللهم إنا لا نسألك رد القضاء، ولكن نسألك اللّطف فيه، ما صحةُ هذا؟


فأجاب - رحمه الله -:

هذا الدعاء الذي سمعته :" اللهم إنا لا نسألك رد القضاء وإنما نسألك اللطف فيه" دعاء محرَّم ولا يجوز، وذلك لأنَّ الدعاءُ يردُّ القضاءَ، كما جاء في الحديث:" لا يردُّ القدرَ إلاالدعاءُ". وأيضا كأنّ هذا السائل يتحدّى الله، يقول: اقض ما شئت ولكن الطف ، والدعاء ينبغي للإنسان أن يجزم به، وأن يقول: اللهم إني أسألك أن ترحمني اللهم إني أعوذ بك أن تعذبني، وما أشبه ذلك. أمَّا أن يقول: لا أسألك ردّ القضاء، فما الفائدة من الدعاء إذا كنت لا تسأله رد القضاء، والدعاء يرد القضاء ؟ فقد يقضي الله القضاء ويجعل له سببًا يمنع، ومنه الدعاء , فالمهم أن هذا الدعاء لا يجوز , يجب على الإنسان أن يجتنبه , وأن ينصح من سمعه بألا يدعوَ بهذا الدعاء . اهـ ))))

بالتوفيـــــــــــــق حبوبه
ا
الله يشفيكن يا رب ويرزقكن الذريه الصالحه باذن الله

وما في شي بعيد عن رب العالمين وانا ادري انكن شجاعات بما فيه الكفايه والله يصبركم وياجركم وكل تاخيره فيها خيره

ومبروك للي يحملن
ا
ملووووووووووووووووووووووووووذه حياتي الله يسعدك يااااااااااارب وترجعين ومعاج
البشاره يارب
ا
سلام يا اخواتي الحلوات بما اني اعتبر روحي من شله المتكيسات ههههههه بس الحمدلله انا عديت
مرحلة التكيس بنجاح ولله الحمد بس احس اني منكم وفيكم ومعاناتكم انا مريت فيها والحمدلله مع ا
الصبر والاستغفار وقيام الليل ومداومه على الصلوات والتقرب الى الله الحمدلله رب العالمين الله


بقولكم حكم خبرتي انا كان فيني تكيس المبايض وبداية زواجي رحت لدكتوره وقالت لي

ان التبويض عندج ضعيف والبويضات صغار بسبب تكيس المبايض اول شي عطتني حبوب منع
الحمل لتنظيم الدوره ووقالت لي ان بعد شهرين نبتدي العلاج وبعدين بتديت كورسات الكلوميد ل
4 اشهر وبعدين بتديت ابر التنشيط في اليوم 15 ابره او اكثر او اقل على حسب الكشف خلال ايام
التبويض وحملت 4 مرات وكل مره يسقط الجنين ويأست وقلت محد بيفكني من هذه المعاناه الا الله
سبحانه وتعالى لانه حسيت الدكاتره تجاريأ ويبون فلوس لانه اقول حق الدكتوره لازم وره الاجهاض
سبب ولازم نحله لانه كل مره بجهض تقولي لا عادي الله كاتب ونحاول مع الابر مره ثانيه وماتم
مكان وما رحته وبعدين الله كتب انه اروح مع زوجي بريطانيا لدراسه وكنت تعبانه نفسيا وحالتي حاله

حاله بس الحمدلله على كل حال اقولكم ما تم تستر حمل ما شريته وله جهاز لمعرفة ايام التبويض
بس رحت مستشفى هناك وخذو مني تحاليل وانترساونت وحاله تعرفون شنو كان العلاج الي خذ
وقت طويل بس ياب فايده 6 اشهر وانا اكل متفورمين كلوفاج 500 3 مرات في اليوم وكلوميد حبتين
من خامس يوم العاده لمدذ خمس ايام وهذه المده كانت 6 اشهر وكنت طبعا ادعي في قيام الليل و
في السجود وابكي تضرع لله ان لا يحرمني من الامومه واستمريت على الدواء مدة 6 اشهر ونزلت
تقريبا 20 كيلو وانا ما حسيت الا يوم رجعت حق اهلي وشافوني متغيره وضعفانه وكنت حاطه
في بالي اروح مساده تمرخني واروح اضرب ابر تنشيط مره ثانيه لانه شكله علاجهم كان خرطي و
وشهر قبل لا ارجع البلاد ما حطيت في بالي طلعت ودرت وله فكرت حاطه امل ان بتعالج في الديره
ورجعنا حتى في الطياره احس روحي كله حسرانه وابي اروح الحمام وما ربطت في بالي
السالفه وشلت شناط وكنت لابسه كعب وناقزت وله في بالي السالفه وله ناطره شي معنه كل شهر
انطر واشتري تست مال حمل قبل العاده لتنزل المهم تأخرت العاده وله في بالي لانه العاده مو
منتظمه عندي فما يه في بالي والحمدلله شريت التست عشان اتأكدقبل لا ابتدي العلاج الا التحليل
حاااااااااااااااااااااااااااامل اول مره احمل بدون ابر ومنشطات وخوف وربكه والحمدلله وماكنت مصدق
الا كنت خايفه لانه اجهضت4مرات والسبب كان انه الانسولين مرتفع ويمنع نمو الجنين وانا
كلت متفور مين وهلو الي قلل الانسولين وبفضل رب العالمين والحمدلله رزقت ببنت وعمرها 3 اشهر
الحين واسمها نوف
ان شاءالله كنت ضيفه خفيفه على موضوعكم وفدتكم فيه
والله يارب في هذه الجمعه المباركه يعطي كل محروم يا رحيم يارحيم
ا
اخزاتى الغاليات اشكركم كثيرا على الاهتمام وانا يا فوفو ما اقدرش استغلى عنكم وخاصة انى فى غربة
اسمحولى اقولكم قصتى
انا تزوجت فى يوم 20/4/2006
وبعد الزواج سافرت مع زوجى الى بيشتغل دبلوماسى فى زامبيا وبدات فى انتظار الحمل اولا لانى لم اجد اى شىء انشغل به
وكل ضشهر تبدا الماساه مع بداية الدورة والانقلاب على زوجى الى ان مرضت فجاة بسبب زعلى لان الدرة اتاخرت وكنت بدات اشتغل هدوم للبيبى واتصدمت لما جت وحصلى نزيف بالانف ولما رحت المستشفى لقيت الضغط 170/110
بعدها اصبت بازمة عصبية رجعت على اثرها الى مصر للعلاج لمدة اسبوع وده كان اخر سبتمبر
وانتهزت الفرصة ورحت لدكتورة النساوقالتلى ما فى شىء الا عنق الرحم ضيق وعايز يتوسع وعملتها وبعدها جيت تانى وربنا ما كتبش وظليت ادعى واستغفر الى ان نزلنا فى الاجازة السنوية مصر فى يناير ورحت للدكتورة وقلتلها ما فى فايدة قالتلى خدى كلوميد من تالت يوم الدورةلمدة7ايام حبيتين صباحا ومساءا
وفى اليوم التاسع والعشر ابر تفجيرية ولكنى ما لقتهم هنا وما اخدتهمش
خدت الكلوميد شهر 3و4والحمد لله
يار ب يكرمكم ونفرح ببعض ونفرح بعض يارب
*
[mark=FFCCCC]الف مبرووووووووك اختي نور الشمس المصرية :)[/mark]
*
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

[mark=FFCCCC]ملاذ الطير79 [/mark]،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، [mark=FFCCCC]بنت الكبيسي [/mark]، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، [mark=FFCCCC]انوار الحب [/mark]، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & [mark=FFCCCC]malaak[/mark] &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
ا
fofo2
ربنا اوفقك
نور الشمس المصرية(f)
الف مبرووووووووووووك و ربنا اتم ليك على خير(f)
X