تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ا
اختي ام نف نف
السلام عليكم و رحمة الله و ربنا اخلي ليك نوف
انا ايضا اجهضت اربع مرات و قال لي الدكتور عندي تكيس مبايض وهو السبب في الاجهاض و قال لي لازم نسوي عملية منظار لثقب المبايض.
و الله خفت و بكيت و انا الان معطي نفسي مهلة شهرين امكن ربنا اكتب لي الحمل و يثبت من غير عملية.
انت عندك سكري؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه فحصتى الانسولين؟؟؟ هل هو نسبة السكر في الدم ولا البول؟؟ يعني فحصتي الدم و لا البول(لا مواخذه)
ارجو افادتي (f)
f
ام نف نف

جزاك الله خيـــــــــــــــر والله يحفظ لك بنتك من كل شر
بس بغيت أسألك
انتي الشهر اللي حملتي فيه كنتي تاخذين الجلوكوفاج والكلوميد وإلا لأ!!!!!!


اختي نور الشمس المصرية

ياقلبي انتي ... احنا معاك وماراح نستغني عنــــــك ... الله يثبت حملك يارب

وطمنينا عليك أول بأول:)

ام التيمان

يسلموا ياعسل والله يكتب لك اللي فيه الخير
f
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
ا
اختي الغالية fofo2
كيف حالك ؟؟
f
هلا أختي

انا الحمد لله بخير

أما آخر أخباري ... رحت الموعد وتوني جايه تدون وش صار!!

الدكتوره تأجلت جيتها للمستشفى هي المفروض تجي يوم الأربعاء الجاي وكنت بسويها الأربعاء بس بتجي بعد شهر يعني تأجلت عمليتي الشهر الجاي

اليوم التاريخ 28-4 وبتجي 30-5


سبحان الله يا بنات خيــــــــــــره يمكن أحمل هالشهر وما يحتاج أسوي العمليه:):)

يالله الله يلحقنا خير إلى الشهر الجاي

الله يكتب اللي فيه الخير
ا
فوفوكل تاخيره وفيها خيره يااااااااااااااااااااااااااااارب تحملين وماتحتااااااجين للعمليه يارب
f
الله يجزااااااااك خير

مشكوره ياقلبــــــــــــــــي
ا
(f) اختي الحبيبة fofo2
امر المؤمن كله خير و كل تاخيرة فيها خير
انشاء الله يا رب العالمين تحملي وما تحتاجي عملية
م
صباح الخير على الحلوين

كيفكم بنات

سويت اشعه في اليوم التاسع ولسى البويضات جالسه تكبر فابتديت ابرتين لمدة 3 ايام وربنا كريم

بالتوفيق لكم كلكم


وام نف نف


شكرا لكلامك المطمن والله يخلي لك نوف
E
صباح الخير يا حلوات
وحشتوني، ما عندي شى جديد الا استخدامي للكولوفاج والفوليك است وبعدي مستمرة على الرياضية واحاول اني اخفف من الاكل.
اهو صدق ان الكولوفاج يضعف يا بنات خبروني، لان عرس اختي بعد شهرين وابغي اضعف اشوي.

الله يرزق الجميع
E
[frame="4 80"]صباح الخير يا حلوات
وحشتوني، ما عندي شى جديد الا استخدامي للكولوفاج والفوليك است وبعدي مستمرة على الرياضية واحاول اني اخفف من الاكل.
اهو صدق ان الكولوفاج يضعف يا بنات خبروني، لان عرس اختي بعد شهرين وابغي اضعف اشوي.:gum: :shy:

الله يرزق الجميع[/frame]
f
ام التيمان

صدقتي أختي والله يجزاك خيييييير عالدعاء:)

ميوسه

يارب تكبر البويضات وتبشرينا بحمللللللك يارب يا كريم

ابتهاج

الجلوكوفاج في الأغلب يضعف لكن بعد فتره طويله وبعضهم مايجيب معاهم نتيجه
f
أخواتي

تدرون وش صار اليــوم

دق المستشفى علينا وقال إن الدكتوره بتجي آخر هالأسبوع أو الأسبوع الجاي
:qaq:
عادانا خفت.. أنا مهيأه نفسي إإني خلاص مافي عمليه إلا بعد شهر:sad:

الله يعين

المهم عندي موعد بكره عشان يسوون لي فحوصات ما قبل العمليه
وبيحددون لي يوم الدخول للمستشفى

بغيت أسأل اللي سوو عملية المنظار

وش هالفحوصات !!! وش يسوون يعني ؟!!

وبغيت أسأل عن الحقنه الشرجيه!!
وحده في منتدى ثاني تقول قبل العمليه حطو لها حقنه شرجيه ؟ تحميله يعني وإلا أيش
ولازم يحطونها لكل اللي يسوون منظار

جاويوني الله يسعدكم يارب دنيا وآخره
ب
مرحبا عرايس

نور الشمس المصريه مبروووك والله يثبته يارب

ام نف نف الله يوفقج ويخلي لج نف نف

فوفو الله يطمنج ويوفقج

اخباااااااري:
انتظر يوم الخميس الساعه 11 صباحا موعد التحليل والنتيجه بعد ساعه
f
يسلموا أختي باربي
م
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية[/grade]
f
ليش ماحد رد

حتى انتي ياملوذه :sad: وانتي سويتي العمليه!!!

ليش مالي خاطر عندك
ا
اختى الغالية باربى الله يبارك فيكو وعقبال ما نفرح كلنا ببعض
الغالية فوفو ما تقلقي نفسك توكلى على الله وما تخلي حد يخوفك ويارب يوفقك
ويارب تطمنينا يا باربى يارب
f
مشكووووووره أختي نور ماقصرتي :)
م
fofo2:
ليش ماحد رد

حتى انتي ياملوذه :sad: وانتي سويتي العمليه!!!

ليش مالي خاطر عندك


[glow=FF6699]هلا الغالية لا والله بالعكس ليش ما لج خاطر
كل وحده فيكم لها معزة والله :)

انا الله يسلمج كانت عملية بنج كامل يعني
تقريبا خذت العملية ساعتين
والفحوصات العادية تحليل دم وبول عزج الله وطبعا بيحطون لج
الجلوكوز قبل وابره الحساسية وبس

انا ظليت بس 3 ايام يعني اليوم الي دخلت فيه سوالي التحاليل
كان الصبح حزتها والظهر سوالي العملية ظليت لليوم الثاني
كنت تعبانة ومو قادرة اتحرك وكان شق على جهة اليمين
وشق على جهة اليسار ،، واليوم الثالث طلعت والحمدالله
كنت عاادي اقدر اتحرك بس مب وايد وبأقل من اسبوع
صار الوضغ طبيعي والحمدالله :)

والله يهون عليج ولا تخافين ان شاءالله خير يا رب[/glow]
X