صباح الخير يا عرايس
اخباركم ايه
ابتهاج اللي بيحصلك ده عادي من تاثير الدواء لانك لسه اول مرة تاخديه وطبعا ديه هرمونات جديده داخله الجسم
شويه شويه تتعودي عليه ويارب ربنا يغنيكي عنه وعن الادويه ويرزقك بالذريه الصالحه عن قريب ان شاء الله
باربي ربنا يطمنا عليكي يارب ويكتبلك الحمل الشهر ده ان شاء الله بس تطمنينا عليكي دايما
مييييييييييييييييم ربنا يطمنك حبيبتي وان شاء الله خير
لكل الحوامل الف الف الف مليون مبروك :clap: :clap: :clap:
وربنا يرزقني ويرزقك الجميع بالذريه الصالحه اللهم امين:shy: :shy:
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
و
23-04-2007 | 12:35 PM
f
23-04-2007 | 04:49 PM
ابتهاج
عاديي سوي فينينا نفس الشي بس راح تتعودين بعد اسبوع او اسبوعين او شهر
على حسب ..... الله يعييييينك
باربي بالتوفيق بس ريحي نفسك
ميم
الله يكتب لك اللي فيه الخيــــــــــــر يارب
عاديي سوي فينينا نفس الشي بس راح تتعودين بعد اسبوع او اسبوعين او شهر
على حسب ..... الله يعييييينك
باربي بالتوفيق بس ريحي نفسك
ميم
الله يكتب لك اللي فيه الخيــــــــــــر يارب
*
23-04-2007 | 06:35 PM
اشكر فن كل من دعالي
ويزاكم الله خير
ويزاكم الله خير
f
23-04-2007 | 09:48 PM
أجمعين أختي أم عبد الرحمن
:)
:)
م
23-04-2007 | 11:45 PM
[mark=66FFCC]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]
[mark=66FF99]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]
[mark=66FFCC]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
[mark=66FF99]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]
[mark=66FFCC]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
م
24-04-2007 | 01:07 AM
ابتهاج
لاتخربين الدايت او الريجيم بس قصدي وجبتك الاساسيه مو شرط دسمه بس متكامله واساسا القلوكوفاج بينحفك اذا استمريتي عليه
انا نزل وزني لانه اساسا بيخليك ماتشتهين اكل وتاكلين النص وهو يحرق السعرات الحراريه
ومثل ماقالوا البنات _للاشواق عوده_فوفو انو راح تتعودين ان شاء الله
وبالتوفيق
ميييييييييييييييييييييييم
امين يارب والله يسهل لك امورك
لاتخربين الدايت او الريجيم بس قصدي وجبتك الاساسيه مو شرط دسمه بس متكامله واساسا القلوكوفاج بينحفك اذا استمريتي عليه
انا نزل وزني لانه اساسا بيخليك ماتشتهين اكل وتاكلين النص وهو يحرق السعرات الحراريه
ومثل ماقالوا البنات _للاشواق عوده_فوفو انو راح تتعودين ان شاء الله
وبالتوفيق
ميييييييييييييييييييييييم
امين يارب والله يسهل لك امورك
ف
24-04-2007 | 01:11 AM
هلا غناتي احلا نساء العالم تسلمين حبيبتي على السؤال عني
انا الحمدالله بخير ومستانسه ومعنوياتي فوق السحاب لاني قررت ان ما اخلي تأخيرالحمل وكلام الناس يأثرون فيني لان الحمدالله يمكن تأخير الحمد خير لي
وعن نفسي اخذ الحين القلوكوفاج ودوفاستن وحبه ما اعرف شو اسمها وعندي موعد بعد 3 شهور ادعولي ان الله يرزقني الذريه الصالحه
ويارب يرزق كل بنت تتمنى الذريه
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
انا الحمدالله بخير ومستانسه ومعنوياتي فوق السحاب لاني قررت ان ما اخلي تأخيرالحمل وكلام الناس يأثرون فيني لان الحمدالله يمكن تأخير الحمد خير لي
وعن نفسي اخذ الحين القلوكوفاج ودوفاستن وحبه ما اعرف شو اسمها وعندي موعد بعد 3 شهور ادعولي ان الله يرزقني الذريه الصالحه
ويارب يرزق كل بنت تتمنى الذريه
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
ا
24-04-2007 | 01:43 AM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
م
24-04-2007 | 01:57 AM
اما عن نفسي
في اخر لحظة غيرت لي الطبيبه الدواء واستخدمت فيميرا حبوب بالاظافة للابر
والله يعين
في اخر لحظة غيرت لي الطبيبه الدواء واستخدمت فيميرا حبوب بالاظافة للابر
والله يعين
م
24-04-2007 | 02:07 AM
فديت امي بالتوفيق في علاجك
وان شاء الله تحملين باسرع وقت
وان شاء الله تحملين باسرع وقت
ا
24-04-2007 | 08:50 AM
ام عبد الرحمن سلامتك الف سلامة ربنا يرفع عنك
ميس_الريم كيف اخبارك اتمنى ان تكوني بدات شراب الحلبة او عسل النحل كل خطوه معاها بركة
ام توتة بدات اليوم قراءة سورة البقرة ربنا اوفقني و اوفقك الجميع
ربي اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك
ميس_الريم كيف اخبارك اتمنى ان تكوني بدات شراب الحلبة او عسل النحل كل خطوه معاها بركة
ام توتة بدات اليوم قراءة سورة البقرة ربنا اوفقني و اوفقك الجميع
ربي اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك
ا
24-04-2007 | 09:09 AM
باربي
اللهم اني اسالك يا الله بانك الواحد الاحد الفرد الصمد ان تجعل باربي و انا و جميع الاخوات بالمنتدى من حوامل هذا الشهر و ثبت حمل اخواتي بهذا المنتدى يا رب العالمين
اللهم صلي على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
fofo2
ايه اخبارك ؟؟؟
اللهم اني اسالك يا الله بانك الواحد الاحد الفرد الصمد ان تجعل باربي و انا و جميع الاخوات بالمنتدى من حوامل هذا الشهر و ثبت حمل اخواتي بهذا المنتدى يا رب العالمين
اللهم صلي على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
fofo2
ايه اخبارك ؟؟؟
ا
24-04-2007 | 09:12 AM
اللهم صلى على محمد و على آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد, اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد
M
24-04-2007 | 11:29 AM
السلام عليكم خواتي الغاليات ..... جزاء الله خير كل من دعتلي وشجعتني .... والله يرزقني واياكم جميعا الذريه الصالحه .... وأنا الان في انتظار النتيجه وان شاء الله خير .....
f
24-04-2007 | 03:05 PM
هلا ام التيمان
انا ماعندي أي أخبار جديده
أنا أنتظر العمليـــــــه ...دعواتك :)
انا ماعندي أي أخبار جديده
أنا أنتظر العمليـــــــه ...دعواتك :)
d
24-04-2007 | 03:10 PM
مرحبا خواتي
فوفو ممكن سؤال
انتي عند مين بتعملين العملية ؟(f)
××××××××××××××××××××××××××××
أم التيمان تسلمي على الدعاااااااااء
فوفو ممكن سؤال
انتي عند مين بتعملين العملية ؟(f)
××××××××××××××××××××××××××××
أم التيمان تسلمي على الدعاااااااااء
*
24-04-2007 | 04:19 PM
اهلين شلونكم شخباركم الله يرزقكم الجميع ياربي :)
اخباري لا جديد انه متكله على الله وبس
وانه من اقدم وحده في التجمع :( والله يبعدني عندكم جريب هههههههههههههه
ميس ريم : فيمرا واييييييييييييييد زين اهو بدل الكلوميد بس طبعا وايد وايد احسن من الكلوميد والدكتور كلمني عنه لكن ماجربته :)
وابي اقول لكم الرياضه الرياضه الرياضه لها دور كبييييييييير والضعف والله تره له دووور كبير على الحمل وتكبير البويضات :)
اخباري لا جديد انه متكله على الله وبس
وانه من اقدم وحده في التجمع :( والله يبعدني عندكم جريب هههههههههههههه
ميس ريم : فيمرا واييييييييييييييد زين اهو بدل الكلوميد بس طبعا وايد وايد احسن من الكلوميد والدكتور كلمني عنه لكن ماجربته :)
وابي اقول لكم الرياضه الرياضه الرياضه لها دور كبييييييييير والضعف والله تره له دووور كبير على الحمل وتكبير البويضات :)
f
24-04-2007 | 05:07 PM
هلا أختي ديسيرت غيرل
بسويه إنشاءالله في مستشفى الهيءه الملكيه بالجبيل الصناعيه
د.عفاف فلمبان .. وهذي الدكتوره شاطره وهي دكتوره في مستشفى الحرس بالرياض
بس كل شهرين يجيبونها عندنا وتشرف على العمليات وحالات العقم المستعصيه
وبس
دعواااااااااااتك
بنت الكبيسي
يارب نفرح فيك قريب ... بغيت أسألك
أنتي كم لك متزوجه !! وليش مابديتي بالعلاج ؟!!
بسويه إنشاءالله في مستشفى الهيءه الملكيه بالجبيل الصناعيه
د.عفاف فلمبان .. وهذي الدكتوره شاطره وهي دكتوره في مستشفى الحرس بالرياض
بس كل شهرين يجيبونها عندنا وتشرف على العمليات وحالات العقم المستعصيه
وبس
دعواااااااااااتك
بنت الكبيسي
يارب نفرح فيك قريب ... بغيت أسألك
أنتي كم لك متزوجه !! وليش مابديتي بالعلاج ؟!!
م
24-04-2007 | 06:56 PM
بنت الكبيسي امين وتنتقلين من هالتجمع لتجمع الحمل ان شاء الله وانا والبنات كلنا ونسكر التجمع لوووووووووووووووووووووووووووووول
بالنسبه للفميرا اول مره استخدمه راح اقولك ايش يصير معاي ان شاء الله وصادقه النحف والرياضه جدا مفيدين لحالاتنا
ام تيمان مااكلت الحلبه اخاف تطلع ريحتي وبعدين مالاقي ولد الناس بالبيت لووووووووووووول جربت العسل مره مفيد وابي اسوي مثلك وراح اقرا سورة البقرة ان شاء الله.
فوفو كلنا بانتظار العمليه معاك موفقه ان شاء الله
بالنسبه للفميرا اول مره استخدمه راح اقولك ايش يصير معاي ان شاء الله وصادقه النحف والرياضه جدا مفيدين لحالاتنا
ام تيمان مااكلت الحلبه اخاف تطلع ريحتي وبعدين مالاقي ولد الناس بالبيت لووووووووووووول جربت العسل مره مفيد وابي اسوي مثلك وراح اقرا سورة البقرة ان شاء الله.
فوفو كلنا بانتظار العمليه معاك موفقه ان شاء الله
d
24-04-2007 | 06:58 PM
تسلمين حبيبتي فوفو بس حبيت اسالك انتي ليه ماستخدمتي المنشطات مثل الكلوميد
والابر مثلا ؟
قصدي ليه لجاتي للعمليه قبل ماتجربين المنشطات ؟
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بنت الكبيسي ان شاء الله نطلع كلنا من هالتجمع بس الصبر يابنات والدعاء والله كريم ان شاء الله(})
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ميس الريم حبيبتي مع الابر لازم متابعه دوريه والترا ساوند لمتابعة التبويض معليش
السالفه يبغى لها صبر اسأل مجرب:shy:
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بنات بغيت اسألكم وين باقي بنات التجمع اللي في لستة الدعاء مالهم حس :sad:
والابر مثلا ؟
قصدي ليه لجاتي للعمليه قبل ماتجربين المنشطات ؟
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بنت الكبيسي ان شاء الله نطلع كلنا من هالتجمع بس الصبر يابنات والدعاء والله كريم ان شاء الله(})
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ميس الريم حبيبتي مع الابر لازم متابعه دوريه والترا ساوند لمتابعة التبويض معليش
السالفه يبغى لها صبر اسأل مجرب:shy:
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بنات بغيت اسألكم وين باقي بنات التجمع اللي في لستة الدعاء مالهم حس :sad: