تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
أ
هلا خواتي ماشاء الله التجمع متحرك حلو نرفع معنويات بعض

انا رحت للدكتوره وعطتني حبوب قول لهرمون الحليب رغم انها ماسوت لي تحليل له اسم الحبوب

dostenix

احد يعرفها يابنات او جربها ؟؟؟
ب
[grade="DEB887 D2691E A0522D D2691E F4A460"]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/grade]
ا
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مليون ب الاخت انا ليك الله يرزقج بالذريه الصالحه يارب
بنات شو اخباركم لاتنسون قراءه سوره البقره يوميا ي احلى صديقات
م
هلا ام سليمان

هو دواء مره مفيد سمعت عنه ينزل هرمون الحليب

انا قبل الزواج اتاخرت الدوره او بالاصح انقطعت 10 شهور تخيلوا وارتفع هرمون الحليب واخذت دواء بارلودل

تختلف الادويه بس نفس المفعول وبعدين هرمون الحليب امره سهل يكفي بالدواء انو ينزل

بالتوفيق
م
اهلين فيك انا ليك معاناااااااااااااااااا وشكرا على كلامك الحلووووووو

فوفو بالتوفيق يارب طمنينا عنك اول باول ا


م تيمان

شككراااااااااااااااااااااااااااااا لك وتسلميييييييييييييييييين على المعلومات الحلوه

والرقيه الشرعيه


ملاذ وينك ماتنشافين ياعسل
f
ام سليمان

والله انا ما جربته بس أذكر اول سنه من زواجي كان مرتفع عندي هرمون الحليب

وأخت(دوبرجين) والحمدلله جاب نتيجته

ويارب ينفع معاك بس لازم تستمرين في العلاج مدة شهور أتوقع

ميوسه

يسلموا ياعسل
ا
العزيزة انا ليك
حبابك الف و ربنا اوفقك
ا
العزيزة مجنونة قطر
كيف حالك
على فكرة كنت يوم ابحث في موقعgoogle عن موضوع التكيس ومن ضمن نتائج البحث كان الموضوع الي انت كاتباه في هذا المنتدى و عجبني جدا ومنها اشتركت بهذا المنتدى
لك تحياتي(f)
أ
أخواتي أنا بجد نفسيتي تعبانة وكلام الناس ما يرحم مع اني بس متزوجة من 10 شهور ..

طمنوني الله يخليكم إذا في وحده عندها تكيس وحملت بدون ما تضطر تعمل أطفال أنابيب..

الله يزرقني وإياكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل .. يا رب
ا
العزيزة الطاف
ما تهتمي لكلام الناس لان هذا ما بيدك كل حاجة من عند ربنا سبحانه و تعالى
انا عندي تكيس و حملت ثلاث مرات و لكن بيحصل لي اجهاض والسبب ان المبيض لا يعمل بالصورة المطلوبة .حسب معلوماتي اطفال الانابيب اذا الوحدة انابيبها مسدودة تعمل اطفال انابيب لكن العندها تكيس تاخذ منشطات او تعمل عملية لثقب المبايض
ربنا اديك الصحة و العافية و ابعد عنك كل شر(f)
م
صباح الخير ام تيمان كيفك؟

الطاف التكيس ياخر الحمل بس مايمنعه ارتاحي
ا
صباح الورد ميس_الريم
الحمد لله بخير و عافية
ا
كيفكم ياعرايس ان شاء الله بخير
فوفو
ياقلبي متى بتسوي العملية والله قلبي معاك

أم توتة
هااا كيف الحمل معاك الله معاك يارب ويسهلها ليك

ملووووووووذة

كيفك ياقمر بشرينا عن مشاريعك المستقبيلة

انا ليك

حياك الله ياقمر

ام التيمان
الله يشفيك ويرفع عنك

ميس الريم
كيفك ياقلبو

ام خالد- بنت الكبيسي-الطاف ديست قيرل- فديت امي-انوار الحب ايش اخر اخباركم السموحة لو نسيت احد:shy:



[grade="FF1493 FFA500 FF0000 00BFFF"]اللهم اني اسالك يا الله بان لك الحمد لا اله الا انت يابديع السموات و الارض يا حي يا قيوم ان تجعلني و اخواتي
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq انا ليك
من حوامل هذا الشهر

وثبت حمل اخواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
[/grade]
م
[glow=FF9999]مرحببببببببببببببا الغاليااااااااااااااااااااات
شحاااااااااااااااالكم :)
اشكر كل وحده سألت عني ،، وعن اخباري انا الحمدالله بخير وسهالة بس من يومين كنت اظهر من البيت وما عندي وقت اشارك بالمنتدى :)
بس ماشاءالله التجمع صاير حلو :) [/glow]
م
[glow=FF6699]اخر اخباري اني انتظر اخلص الاربعين وتنزل الدورة ويصير خير بعدين
بس زوجي يقولي لا تراجعين حاليا ريحي حاليا على الاقل مدة 3 شهور
وان شاءالله بالصيف ناويه اسافر اروح اغير جو :) والحمدالله على كل حال [/glow]
ا
مرحبااااااااااا بناات.. شخباركم...
الله يسعدكم يارب.. ويعطيكم اللي في بالكم ياحبايبي..
عن نفسي لاجديد .. بس حبيت اطمن عليكم واحشيينيي موووت..
ملاذ الطير انا بعد اقول نفس كلام زوجك ريحي لج جمن شهر .. احسن للنفسيه ولله..
وانشالله بجيش اللي يعور راسج ومايخليج اتنامين الليل :)

..تحياتي..
م
[mark=FF6699]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]

[mark=FF9999]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]

[mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته [/mark]
ا
التكيس ي الطاف ياخر الحمل بس لو وجد العلاج باذن الله بتحملين انا اخت زوجي كان عندها
تكيس واتعالجت واحين عندها ولد وبنت

ملاذ احسن شي بتسوينه هو السفر وانشاء الله وانتي راجعه نسمع خبر حلو قولي امين
f
الطااااااااف

لا تخافين في ناس كثيييييير مثل حالتنا وعندهم عيال مشاءالله
بس التكيس يؤخر الحمل عند الأغلبيه.....تطمني

أجمل نساء العالم

ياعمري انتي ...العمليه بسويها في الويكند أسبوع الجاي..دعواتك

ملوذه

انا رايي من رأي زوجك بعد ريحي لك كم شهر ماتدرين يمكن تحملين :)

الهاشميه

ويييييييييييييييييينك من زمان عنك!!!!!!!!!!!!!1
d
هلا وغلا فيكم خواتي ماشاء الله التجمع صاير يوسع الصدر:clap:

أهات واجمل نساء العالم مشكووووووووورين على السؤال

فوفو ربي يسهل عليكي العملية انتو الساببقون واحنا اللاحقون انا شكلي بسويها يالله

استناكي عشان اعرف التفاصيل ويارب انشاء الله تكون بداية الشفاء

اخر اخباري مستمرة على الجلوكوفاج والله يرزقناااااااااااا جميعا(f)
X