تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من

ملاذ الطير79 .. .توته العنكبوته...ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره...فـــــــلانه..أنوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2 .....coffee 7aly..أم موزان... أم يسرى.. ثلاجه>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]

ان شاءالله اكون ما نسيت ولا اسم :) والسموووووووووووحه الي ما تحصل اسمها اتذكرنا بس:)
ت
ملاذ نسيتي اسمي ي حلوه
م
فـــــــلانه:
هلا والله فيك وكل من واسانى والله خففتو على على لاقل احد حس فينى انصدمت صدمه قويه
زهرت الحب 00 الله يخليج يااقلبى ويزقنا اللهم امين
بنت الكبيسى لا تعورين قلبى اللى فينى مكفينى الله يخليج لى تسلمين يااحياااتى والدكتوره قالت لازم ترتاحين شهرين ماتخذين علاج
ام يسرى00 يااحياتى الله يخليج يابعد قلبى شفتى ياافرحه ماتمت انا ماكنت مصدقه انهبلت الا شوى
ملاذوو قليبى شلونج الحمد الله على كل حال والله انه نفسيتى زفت بس اهاوش بلاوام مادرى ليش
اهات الليل00تسلمين يالغاليه ويرزقنى ويرزق كلالبنات
توووته العنكبوته 00 والله الله يخليكم لى واسيتونى والله جبرتو بخاطرى الله يخليج لى ياقليبى
ام موزان00 تسلمين يااحياتى ويالله يارب انك ترزقنا اللهم امين
ام سليمان00 شفتى مو مكتوب لى اطلع من هالتجمع بس والله رغم ظروفنا بالتجمع بس احلا تجمع بالمنتدى
والله يخليكم لى وربى بدونكم يمكن حالتى حاله


الله يعوضج يااااااااااااااااارب وان شاءالله تحملين بتوم قولي آمييييييييييييييييييين:)
م
توته العنكبوته:
ملاذ نسيتي اسمي ي حلوه



فديييييييييتج والله السموحه،، انا شاكة ان اسماء وايد ناقصه لاني اشوفهم شويه،، وحطيت اسمج حبيبتي :)
م
آهات الليل:
fofo2 لا تزعلين كم فوفو عندنا ياررررررب يرزقج ب3 توام بحق الشهر الفضيل
فلانة شو اخبارج ؟ لا تتكدرين وحمدي الله على كل حل ورتاحي هالشهرين وبعدين اخذي العلاج على راي الدكتورة وان شاء الله تحملين وتقر عينج بالبيبي بصحة وسلامة
مــــلاذ ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله تكوني حامل نحن ننتظر النتيجة على احر من الجمر

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه


الله يسمع منج ياااااااااااااااااارب :) بس مشكلة ما حاسه بأعراض الحمل الله اعلم والله :(
م
توته احلى بنوته:
:sad: :sad: :sad: :sad:
زعلت والله عليك ياقلبي يافلانه ويوم حملتي فرحتلك كنها اختي اللي حملت لكن الله يعوض عليك يارب ويرزقنا ان شاء الله بالذريه الصالحه
ملاذووو طمنينا عنك ياقلبي باقي لك 5 اايام لكن ان شاء الله تكونين حامل
fofo2 كيفك يالغاليه قبل فتره قريت لك رد تقولين انك بالدمام معاي وتبغين رقم الي تمرخ انا عندي رقم ارسلته لي اختي ام سليمان بس انا مارحت فاذا تبغينه انا حاضره ياعمري:shy:



الله يسمع منج يا رب :) بس مثل ما قلت ما حاسه ابد بأعراض الحمل ،، بس ان شاءالله الله يكتبه لي هالشهر ياااااااااااااارب ،، اواقات افكر امر الصيدلية اخذ التحليل المنزلي ،، بس بعدين اقول ليش استعيل على رزقي مدام الدكتورة قالت تاريخ 19/10 او 20 ،، الله كريم الله يصبرني يا رب ويكتبلي الحمل بإذنه ان شاءالله يا رب:)
ك
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
د
يا ليت اللي عندها فكرة تساعدني :

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=205209

ضروري خواتي ..

و الله يرزق كل محرومة و يعطيكم على قد نياتكم ^_^
ت
ملاذ انشاء الله تكونين حاامل يارب
م
توته العنكبوته:
ملاذ انشاء الله تكونين حاامل يارب



الله يسمع منج يااااااااارب :) ان شاءالله انتي تحملين هالشهر وياي يا رب :)
ت
فلانه صدقيني الله بعوضج انا قبل توته كنت حامل بتوم وسقط ب السادس بس بعدها بشهرين حملت بتوته والحمدلله فانتي ادعي الله وصدقيني الله ماراح ينساج
م
يالغاليات انا بقول لكم مشكلتي وياليت تحلونها لي او تنصحوني

انا بنت وما بعد تزوجت وعندي التهاب حاد في البول لدرجه يوم كنت في الصف السادس كان البول عندي الله يكرمكم ينزل دم00

وقالوا لي انه وراثه وماله علاج بس كثري من شرب البيرهـ واتركي الغازيات<--ولاتركتها وادري انها مضرهـ لكن ماسمعت كلامهم00

المهم بعد ماوصلت لمرحلة الثانويه جاني حصى في الكلى ورحت لمستوصف اهلي كنت مضطره وكان هو اقرب شي للبيت المهم الدكتوره يوم اخذت اشعه علي قالت لي عندك التهاب في البول ونسبة الحمضيات قليله عندك في الجسم لاني ما اكل فاكهه ابدا ولا اطيقها ماعدا الموز المهم قالت لي مابقى لك الا ثلاث شرطات ويجيك فشل كلوي---<---ثلاث شرطات فقط

طبعا رحت لمستشفى الملك فيصل التخصصي وعالجت عندهم اشعه وتحاليل وغيرها من فحوصات 00 ونفس المشكله الغازيات وحاولت قدر الامكان اني اخفف منها 00
المهم في الصيفيه هذي والحين عمري 21 سنه جاني تعب غير طبيعي استفراغ الله يكرمكم واسهال حاد الله يكرمكم وكل هاالألم عندي في المعدهـ لدرجه اني ما اقدر امشي وانا معتدله منحنيه ولا ازحف المهم ابوي اخذني على المستوصف وطلب ابوي دكتوره مايبي دكتور المهم دخلوني عند وحده اول ماكشفت وجهي عندها تخرعت وقالت ليه وجهك كذا كان لوني موحد اصفر حتى شفايفي وعيوني كلي كنت صفراء وسالتني انتي حامل قلت لها لا انا توني بنت

المهم استغربت هي ليه حولوني عندها وانا بنت وهي تخصص نساء حمل وولادهـ


المهم سوت لي زراعه بول واكتشفوا انه عندي جرثومه في البول وان مشكلتي في البول رجعت لي وقالت لي احتمال عندك تكيس في المبايض <--انا خفت بصراحه وقالت لي الجلسه الجايه كشف على المبايض حتى اعالجها لو كانت عندك 00 وان الحبوب اللي ظهرت لك في الوجه هذي سببها البول 00
المهم امي منعتني اني اروح اكشف على مبايضي وقالت اخاف تلعب فيك وانتي بنت وتعطيك علاجات تضركـ00 وانا صدقت امي بصراحه لانها اكبرمني واللي اكبر منك بيوم اعرف منك بسنه


المهم 00قبل امس بنت عمي طلع لها تكيس في الارحام 00 وصار كبير ولا يطلع الا بعميله انا خفت بصراحه وللمعلوميه بنت عمي تزوجت الصيفيه هذي لكن ياحياتي من اول زواجها وهي محتاسه دعواتكم لها

ياليت تفيدوني بنصيحه عادي اكشف واذا ماكشفت وش الضرر اللي راح يصير

وانا عاني معاناه مع الدوره يعني مو منتظمه عندي واحيانا تجي وتطول تقعد علي نص الشهر

تعبت والله من حالتي وانا محتارهـ

وخاصة ان زواجي مابقى عليه كثير

افيدوني الله يجزاكم خير


اول مره اتكلم بهالموضوع لاني حسيت اني في جلسة بنات واخذ راحتي فلاتخذلوني
م
يالغاليات انا بقول لكم مشكلتي وياليت تحلونها لي او تنصحوني

انا بنت وما بعد تزوجت وعندي التهاب حاد في البول لدرجه يوم كنت في الصف السادس كان البول عندي الله يكرمكم ينزل دم00

وقالوا لي انه وراثه وماله علاج بس كثري من شرب البيرهـ واتركي الغازيات<--ولاتركتها وادري انها مضرهـ لكن ماسمعت كلامهم00

المهم بعد ماوصلت لمرحلة الثانويه جاني حصى في الكلى ورحت لمستوصف اهلي كنت مضطره وكان هو اقرب شي للبيت المهم الدكتوره يوم اخذت اشعه علي قالت لي عندك التهاب في البول ونسبة الحمضيات قليله عندك في الجسم لاني ما اكل فاكهه ابدا ولا اطيقها ماعدا الموز المهم قالت لي مابقى لك الا ثلاث شرطات ويجيك فشل كلوي---<---ثلاث شرطات فقط

طبعا رحت لمستشفى الملك فيصل التخصصي وعالجت عندهم اشعه وتحاليل وغيرها من فحوصات 00 ونفس المشكله الغازيات وحاولت قدر الامكان اني اخفف منها 00
المهم في الصيفيه هذي والحين عمري 21 سنه جاني تعب غير طبيعي استفراغ الله يكرمكم واسهال حاد الله يكرمكم وكل هاالألم عندي في المعدهـ لدرجه اني ما اقدر امشي وانا معتدله منحنيه ولا ازحف المهم ابوي اخذني على المستوصف وطلب ابوي دكتوره مايبي دكتور المهم دخلوني عند وحده اول ماكشفت وجهي عندها تخرعت وقالت ليه وجهك كذا كان لوني موحد اصفر حتى شفايفي وعيوني كلي كنت صفراء وسالتني انتي حامل قلت لها لا انا توني بنت

المهم استغربت هي ليه حولوني عندها وانا بنت وهي تخصص نساء حمل وولادهـ


المهم سوت لي زراعه بول واكتشفوا انه عندي جرثومه في البول وان مشكلتي في البول رجعت لي وقالت لي احتمال عندك تكيس في المبايض <--انا خفت بصراحه وقالت لي الجلسه الجايه كشف على المبايض حتى اعالجها لو كانت عندك 00 وان الحبوب اللي ظهرت لك في الوجه هذي سببها البول 00
المهم امي منعتني اني اروح اكشف على مبايضي وقالت اخاف تلعب فيك وانتي بنت وتعطيك علاجات تضركـ00 وانا صدقت امي بصراحه لانها اكبرمني واللي اكبر منك بيوم اعرف منك بسنه


المهم 00قبل امس بنت عمي طلع لها تكيس في الارحام 00 وصار كبير ولا يطلع الا بعميله انا خفت بصراحه وللمعلوميه بنت عمي تزوجت الصيفيه هذي لكن ياحياتي من اول زواجها وهي محتاسه دعواتكم لها

ياليت تفيدوني بنصيحه عادي اكشف واذا ماكشفت وش الضرر اللي راح يصير

وانا عاني معاناه مع الدوره يعني مو منتظمه عندي واحيانا تجي وتطول تقعد علي نص الشهر

تعبت والله من حالتي وانا محتارهـ

وخاصة ان زواجي مابقى عليه كثير

افيدوني الله يجزاكم خير


اول مره اتكلم بهالموضوع لاني حسيت اني في جلسة بنات واخذ راحتي فلاتخذلوني
أ
حبيبتي مافيها شي ولازم تكشف عليك الدكتوره بعدين قولي للدكتوره انك بنت وهي اكيد ماراح تعطيك شي يضرك وثاني حاجه الكبار صدق اعرف منا بس هم يخافون لو الدكتوره تفحصك كمتزوجه ...حبيبتي توكلي على الله وعالجي نفسك وبأذن الله مايطلع عندك تكيس ...واذا على التهاب الكلي اشربي مويه كثير وامشي بعد والله يشفيك ويشفي قريبتك وجميع المسلمين
م
مدري وش اسمي:
يالغاليات انا بقول لكم مشكلتي وياليت تحلونها لي او تنصحوني

انا بنت وما بعد تزوجت وعندي التهاب حاد في البول لدرجه يوم كنت في الصف السادس كان البول عندي الله يكرمكم ينزل دم00

وقالوا لي انه وراثه وماله علاج بس كثري من شرب البيرهـ واتركي الغازيات<--ولاتركتها وادري انها مضرهـ لكن ماسمعت كلامهم00

المهم بعد ماوصلت لمرحلة الثانويه جاني حصى في الكلى ورحت لمستوصف اهلي كنت مضطره وكان هو اقرب شي للبيت المهم الدكتوره يوم اخذت اشعه علي قالت لي عندك التهاب في البول ونسبة الحمضيات قليله عندك في الجسم لاني ما اكل فاكهه ابدا ولا اطيقها ماعدا الموز المهم قالت لي مابقى لك الا ثلاث شرطات ويجيك فشل كلوي---<---ثلاث شرطات فقط

طبعا رحت لمستشفى الملك فيصل التخصصي وعالجت عندهم اشعه وتحاليل وغيرها من فحوصات 00 ونفس المشكله الغازيات وحاولت قدر الامكان اني اخفف منها 00
المهم في الصيفيه هذي والحين عمري 21 سنه جاني تعب غير طبيعي استفراغ الله يكرمكم واسهال حاد الله يكرمكم وكل هاالألم عندي في المعدهـ لدرجه اني ما اقدر امشي وانا معتدله منحنيه ولا ازحف المهم ابوي اخذني على المستوصف وطلب ابوي دكتوره مايبي دكتور المهم دخلوني عند وحده اول ماكشفت وجهي عندها تخرعت وقالت ليه وجهك كذا كان لوني موحد اصفر حتى شفايفي وعيوني كلي كنت صفراء وسالتني انتي حامل قلت لها لا انا توني بنت

المهم استغربت هي ليه حولوني عندها وانا بنت وهي تخصص نساء حمل وولادهـ


المهم سوت لي زراعه بول واكتشفوا انه عندي جرثومه في البول وان مشكلتي في البول رجعت لي وقالت لي احتمال عندك تكيس في المبايض <--انا خفت بصراحه وقالت لي الجلسه الجايه كشف على المبايض حتى اعالجها لو كانت عندك 00 وان الحبوب اللي ظهرت لك في الوجه هذي سببها البول 00
المهم امي منعتني اني اروح اكشف على مبايضي وقالت اخاف تلعب فيك وانتي بنت وتعطيك علاجات تضركـ00 وانا صدقت امي بصراحه لانها اكبرمني واللي اكبر منك بيوم اعرف منك بسنه


المهم 00قبل امس بنت عمي طلع لها تكيس في الارحام 00 وصار كبير ولا يطلع الا بعميله انا خفت بصراحه وللمعلوميه بنت عمي تزوجت الصيفيه هذي لكن ياحياتي من اول زواجها وهي محتاسه دعواتكم لها

ياليت تفيدوني بنصيحه عادي اكشف واذا ماكشفت وش الضرر اللي راح يصير

وانا عاني معاناه مع الدوره يعني مو منتظمه عندي واحيانا تجي وتطول تقعد علي نص الشهر

تعبت والله من حالتي وانا محتارهـ

وخاصة ان زواجي مابقى عليه كثير

افيدوني الله يجزاكم خير


اول مره اتكلم بهالموضوع لاني حسيت اني في جلسة بنات واخذ راحتي فلاتخذلوني


هلا اختي الغالية انا انصحج اتعالجين التكيس من الحين ما فقيها شي ،، لانه اذا بالبداية افضل والله وسهل العلاج ،، خصوصا للدورة تنظمينها قبل الزواج وايد افضل لج ،، عشان عقب الزواج اصلا تصير خربطة بالهرمونات ،، وانا كنت عندي تكيس من قبل الزواج وتعالجت من قبل ما اتزوج بس الله ما كتبلي فالافضل تعالجين قبل الزواج :)
ف
هلا بنات اشلونكم 00
توته تسلمين ياقلبى توته انتى كنتى تتعالجين يوم حملتى وجم فتره اعلاجج
اهات الليل الحمد الله بس انتى شنو علاجج
ام حمودى الله يسلمج ويسمع منج
ام سلمان جزاج الله خير
ملاذوو شخبارج 00 فى بنات واجد متغيبات وينهم يمكن عشان ارمضان
م
الف شكر لكم يالغاليات وانشاء الله اني راح اقنع الوالدهـ اني اعالجه
خاصه مشكلة الدورهـ لانه عن جد مشكله بعد الزواج
م
انا تعبانه حيل الدوره ما جاتني ولا ادري انا ما اتعالج الحين ولي اكثر من شهر متاخره وزهقانه من كل شيء ادعوا لي يا بنات
آ
هلا بالاخت العزيزة فلانة كيف صحتج؟
بالنسبة للعلاج انا اخذ حبوب ينظم الدورة وبعد كم يوم بخلصه اذا انزلت الدورة ببتدأ كورس الابر
كان من المفروض انزل من وزني اكثر بس ماقدرت بس حاولت على الاقل احافظ على الوزن الي نزلت
لذا خايفة يأثر على العلاج بس مفوضه امري لله
ونتظمت على شرب كوب من المرامية بعد الفطور ان شاء الله يفيد
هذا اخباري ونتوا ياعروسات شو اخباركم ؟:shy:
ك
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.

يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..

أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..

daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
X