يا قلبي يا فــــــــلانه والله اني انقهرررررررت مع اني جديده وما اعرفكم بس والله اني تضايقت علشانك
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يعوضكي ان شاء الله عاجلا غير اجلا
تحياتي لك ودعواتي القلبيه لك
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
أ
14-10-2006 | 07:15 PM
أ
14-10-2006 | 07:59 PM
فـــــــــلانه حبيبتي الله يعوضج في هالشهر الفضيل والعشر الاواخر
لا حول ولا قوة الا بالله ...والحمدلله على كل حال
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم آمين
لا حول ولا قوة الا بالله ...والحمدلله على كل حال
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم آمين
أ
14-10-2006 | 10:48 PM
فلانه
الله يعوضك ان شاء الله عاجلا غير اجل والله تضايقت حيييل ...الله يرزق الجميع
اهات
انا معاي افرازات مره ريحته مو حلوه رغم اني حريصه حيييل وبزياده على النظافه وبرضوا حكه وتحسن هالمنطقه جدا رطبه ...انا الخين استخدم كينا كوم مرهم حق الاطفال التهابات وحلو خفف شوي عندي الحكه واجلس بمويه حاره وملح وبروح للدكتوره هالاسبوع واوشوف وش بتقول لي
الله يعوضك ان شاء الله عاجلا غير اجل والله تضايقت حيييل ...الله يرزق الجميع
اهات
انا معاي افرازات مره ريحته مو حلوه رغم اني حريصه حيييل وبزياده على النظافه وبرضوا حكه وتحسن هالمنطقه جدا رطبه ...انا الخين استخدم كينا كوم مرهم حق الاطفال التهابات وحلو خفف شوي عندي الحكه واجلس بمويه حاره وملح وبروح للدكتوره هالاسبوع واوشوف وش بتقول لي
ا
14-10-2006 | 11:40 PM
فلانه حبيبتي الله يعوضج ياااااااااااااااارب لاتزعلين انشاء الله تحملين يارب
اهات اليل
مشكوووووووره الغاليه على الدعاء .....................والله يرزقج جريب انشاء الله
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اهات اليل
مشكوووووووره الغاليه على الدعاء .....................والله يرزقج جريب انشاء الله
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
ب
15-10-2006 | 01:18 AM
الله يعوضج يا فلانه وصدقيني ما نزل الا لان الله يحبج يمكن لو تم بيطلع ولد عاق او معوق
والحمدلله على كل حال
الله يعوضج خير ويرزقنا ويرزقج
والحمدلله على كل حال
الله يعوضج خير ويرزقنا ويرزقج
_
15-10-2006 | 01:56 AM
فــــلانــــــه
بعد عمري والله فديتج قسم بالله طارت عيوني من الخبر
اختي لاتكدرين عمرج وماتدرين يمكن فيها خيره لج
والله يعوضج بغيره ياااااارب
:( والله عورتي قلبي
بعد عمري والله فديتج قسم بالله طارت عيوني من الخبر
اختي لاتكدرين عمرج وماتدرين يمكن فيها خيره لج
والله يعوضج بغيره ياااااارب
:( والله عورتي قلبي
أ
15-10-2006 | 02:02 AM
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
اللهم استجب ............اللهم استجب ..............اللهم استجب
آ
15-10-2006 | 02:25 AM
قصائد دبي
انا سمعت عن المرامية وانا استخدمها منذ بداية رمضان وان شاء الله يجعل فيها الفائدة
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
انا سمعت عن المرامية وانا استخدمها منذ بداية رمضان وان شاء الله يجعل فيها الفائدة
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
ب
15-10-2006 | 02:28 AM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
م
15-10-2006 | 03:30 AM
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرى>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرى>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
ت
15-10-2006 | 04:57 AM
:sad: :sad: :sad: :sad:
زعلت والله عليك ياقلبي يافلانه ويوم حملتي فرحتلك كنها اختي اللي حملت لكن الله يعوض عليك يارب ويرزقنا ان شاء الله بالذريه الصالحه
ملاذووو طمنينا عنك ياقلبي باقي لك 5 اايام لكن ان شاء الله تكونين حامل
fofo2 كيفك يالغاليه قبل فتره قريت لك رد تقولين انك بالدمام معاي وتبغين رقم الي تمرخ انا عندي رقم ارسلته لي اختي ام سليمان بس انا مارحت فاذا تبغينه انا حاضره ياعمري:shy:
زعلت والله عليك ياقلبي يافلانه ويوم حملتي فرحتلك كنها اختي اللي حملت لكن الله يعوض عليك يارب ويرزقنا ان شاء الله بالذريه الصالحه
ملاذووو طمنينا عنك ياقلبي باقي لك 5 اايام لكن ان شاء الله تكونين حامل
fofo2 كيفك يالغاليه قبل فتره قريت لك رد تقولين انك بالدمام معاي وتبغين رقم الي تمرخ انا عندي رقم ارسلته لي اختي ام سليمان بس انا مارحت فاذا تبغينه انا حاضره ياعمري:shy:
أ
15-10-2006 | 02:32 PM
يا حبيبتي يا فلانة
والله عورتي قلبي
الله يعوضك بتوم يا حبيبتي
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
والله عورتي قلبي
الله يعوضك بتوم يا حبيبتي
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
f
15-10-2006 | 03:01 PM
[grade="FF1493 800080 FF1493 800080 FF1493"]الكون
ليه ما تضميني لدعاؤك ماشوف أسم :(
عبير
الله يردك لنا سالمه غانمه يارب ...وربي يتقبل منج وعمرة مقبولة مقدماً
ودعواتج الطيبة لنا بإن الله يرزقنا بالذرية الصالحة السليمة والمعافاة ..
بس ليه ماتضميني لدعاؤك :(
توته العنكبوته
يارب تصيب معك هالشهر وتبشرينا
ام سليمان
الله يعينك ويشفيك يارب
بس بسألك .. كيف عرفتي إن فيك إلتها والدكتور كيف عرف سوا لك فحص موضعي يعني أو كيف ؟ أفيديني الله يجزاك خير
قصايد دبي
الحمدلله على كل حال .. وكل تأخيره فيها خيره
ام حمودي
وانتي وحشتينا ... طمنينا عنك وش أخبارك
فلانه
الله يعوضج بهالشهر الفضيل ياااااااااااااااااااااااااا رب ،،، استغلي العشر الآواخر ،والله يعوضج في اجرب وقت يالغاليه
ريم .. أم موزان
طمنونا عليكم جاتكم الدوره أو تأخرت أووووو ( يارب يارب يارب تكونون حواااااااااامل)
ام سعودي .. ام موزان .. آهات الليل .. ام سليمان .. توته العنكبوته .. عبير .. الكون ..
ليه شايليني من قائمة الدعاء :(:( زعلانين مني :(:(
توته أحلى بنوته
هلا حبيبتي ... إي والله أنا بالدمام وودي برقم المراخه بس ليه مارحتي لها ؟!!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
ليه ما تضميني لدعاؤك ماشوف أسم :(
عبير
الله يردك لنا سالمه غانمه يارب ...وربي يتقبل منج وعمرة مقبولة مقدماً
ودعواتج الطيبة لنا بإن الله يرزقنا بالذرية الصالحة السليمة والمعافاة ..
بس ليه ماتضميني لدعاؤك :(
توته العنكبوته
يارب تصيب معك هالشهر وتبشرينا
ام سليمان
الله يعينك ويشفيك يارب
بس بسألك .. كيف عرفتي إن فيك إلتها والدكتور كيف عرف سوا لك فحص موضعي يعني أو كيف ؟ أفيديني الله يجزاك خير
قصايد دبي
الحمدلله على كل حال .. وكل تأخيره فيها خيره
ام حمودي
وانتي وحشتينا ... طمنينا عنك وش أخبارك
فلانه
الله يعوضج بهالشهر الفضيل ياااااااااااااااااااااااااا رب ،،، استغلي العشر الآواخر ،والله يعوضج في اجرب وقت يالغاليه
ريم .. أم موزان
طمنونا عليكم جاتكم الدوره أو تأخرت أووووو ( يارب يارب يارب تكونون حواااااااااامل)
ام سعودي .. ام موزان .. آهات الليل .. ام سليمان .. توته العنكبوته .. عبير .. الكون ..
ليه شايليني من قائمة الدعاء :(:( زعلانين مني :(:(
توته أحلى بنوته
هلا حبيبتي ... إي والله أنا بالدمام وودي برقم المراخه بس ليه مارحتي لها ؟!!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
ف
15-10-2006 | 03:44 PM
هلا والله فيك وكل من واسانى والله خففتو على على لاقل احد حس فينى انصدمت صدمه قويه
زهرت الحب 00 الله يخليج يااقلبى ويزقنا اللهم امين
بنت الكبيسى لا تعورين قلبى اللى فينى مكفينى الله يخليج لى تسلمين يااحياااتى والدكتوره قالت لازم ترتاحين شهرين ماتخذين علاج
ام يسرى00 يااحياتى الله يخليج يابعد قلبى شفتى ياافرحه ماتمت انا ماكنت مصدقه انهبلت الا شوى
ملاذوو قليبى شلونج الحمد الله على كل حال والله انه نفسيتى زفت بس اهاوش بلاوام مادرى ليش
اهات الليل00تسلمين يالغاليه ويرزقنى ويرزق كلالبنات
توووته العنكبوته 00 والله الله يخليكم لى واسيتونى والله جبرتو بخاطرى الله يخليج لى ياقليبى
ام موزان00 تسلمين يااحياتى ويالله يارب انك ترزقنا اللهم امين
ام سليمان00 شفتى مو مكتوب لى اطلع من هالتجمع بس والله رغم ظروفنا بالتجمع بس احلا تجمع بالمنتدى
والله يخليكم لى وربى بدونكم يمكن حالتى حاله
زهرت الحب 00 الله يخليج يااقلبى ويزقنا اللهم امين
بنت الكبيسى لا تعورين قلبى اللى فينى مكفينى الله يخليج لى تسلمين يااحياااتى والدكتوره قالت لازم ترتاحين شهرين ماتخذين علاج
ام يسرى00 يااحياتى الله يخليج يابعد قلبى شفتى ياافرحه ماتمت انا ماكنت مصدقه انهبلت الا شوى
ملاذوو قليبى شلونج الحمد الله على كل حال والله انه نفسيتى زفت بس اهاوش بلاوام مادرى ليش
اهات الليل00تسلمين يالغاليه ويرزقنى ويرزق كلالبنات
توووته العنكبوته 00 والله الله يخليكم لى واسيتونى والله جبرتو بخاطرى الله يخليج لى ياقليبى
ام موزان00 تسلمين يااحياتى ويالله يارب انك ترزقنا اللهم امين
ام سليمان00 شفتى مو مكتوب لى اطلع من هالتجمع بس والله رغم ظروفنا بالتجمع بس احلا تجمع بالمنتدى
والله يخليكم لى وربى بدونكم يمكن حالتى حاله
ف
15-10-2006 | 03:56 PM
فوفو 00شلونج امين وكل بنات التجمع
انوار الحب00 الحمد الله على كل وان شاء الله بيرزقنا00 انا ماحب التوم بس الحين والله متشفقه على البيبى لو درزن
توته احلى بنوته00 الله يخليج اصلا انتم اول من بشرت بحملى قبل امى من كثر ماانا متعلقه فيكم
الله يخلينا لبعض ويرزقنا ياااارب
ام حمودى00 شفتى الخبر صدمه حيااتى بس الحمد الله على كل حال
ام حمودى تتوقعين انه فى يوم من لايام بصير ام وعندى بيبى؟؟؟
بتربى7800يابعد قلبى تسلمين وصح يمكن بلامر خير لى
ام سعودى 00 الله يخليج تسلمين يااقلبى اللهم امين احمل ويحملون كل بنات التجمع
محار00 الله يخليج يارب يرزق الجميع
انوار الحب00 الحمد الله على كل وان شاء الله بيرزقنا00 انا ماحب التوم بس الحين والله متشفقه على البيبى لو درزن
توته احلى بنوته00 الله يخليج اصلا انتم اول من بشرت بحملى قبل امى من كثر ماانا متعلقه فيكم
الله يخلينا لبعض ويرزقنا ياااارب
ام حمودى00 شفتى الخبر صدمه حيااتى بس الحمد الله على كل حال
ام حمودى تتوقعين انه فى يوم من لايام بصير ام وعندى بيبى؟؟؟
بتربى7800يابعد قلبى تسلمين وصح يمكن بلامر خير لى
ام سعودى 00 الله يخليج تسلمين يااقلبى اللهم امين احمل ويحملون كل بنات التجمع
محار00 الله يخليج يارب يرزق الجميع
آ
15-10-2006 | 07:13 PM
fofo2 لا تزعلين كم فوفو عندنا ياررررررب يرزقج ب3 توام بحق الشهر الفضيل
فلانة شو اخبارج ؟ لا تتكدرين وحمدي الله على كل حل ورتاحي هالشهرين وبعدين اخذي العلاج على راي الدكتورة وان شاء الله تحملين وتقر عينج بالبيبي بصحة وسلامة
مــــلاذ ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله تكوني حامل نحن ننتظر النتيجة على احر من الجمر
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه
فلانة شو اخبارج ؟ لا تتكدرين وحمدي الله على كل حل ورتاحي هالشهرين وبعدين اخذي العلاج على راي الدكتورة وان شاء الله تحملين وتقر عينج بالبيبي بصحة وسلامة
مــــلاذ ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله تكوني حامل نحن ننتظر النتيجة على احر من الجمر
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه
ق
15-10-2006 | 07:38 PM
:sad: :sad: :sad:
يا بنات ...
لايعه جبدي ...
و هذا ثالث يوم الدورة ...
ياااااااااا ربي..
الحمد لله على كل حال ..
باجر موعدي عند الدكتورة ..
و قالت بتعطيني كلوميد ...
حبتين يوميا .. زادت الجرعه بعد ما كانت حبه وحده يوميا ..
و آخذ عسل ... و اشرب عصير عنب ..
و شكلي خامس يوم الدورة بشرب زنجبيل ..
فديتكم و الله ..
و فديت كل اللي دعولي بالذريه الصالحه ..
الله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ..
ياااااااااااااااا رب
يا بنات ...
لايعه جبدي ...
و هذا ثالث يوم الدورة ...
ياااااااااا ربي..
الحمد لله على كل حال ..
باجر موعدي عند الدكتورة ..
و قالت بتعطيني كلوميد ...
حبتين يوميا .. زادت الجرعه بعد ما كانت حبه وحده يوميا ..
و آخذ عسل ... و اشرب عصير عنب ..
و شكلي خامس يوم الدورة بشرب زنجبيل ..
فديتكم و الله ..
و فديت كل اللي دعولي بالذريه الصالحه ..
الله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ..
ياااااااااااااااا رب
_
15-10-2006 | 08:47 PM
هلا حبيبتي فوفو
انا اخباري تمام وقاعده انتظر الدوره عشان ابدي كورس الابر :)
-----------------------------------------------
فــــلانـــــه
بعد عمري تعوذي من ابليس هذا الشيطان بدا يلعب عليج
توكلي على الله وان شاء الله ربي يكتب لج العيال وتصيرين احلى ام :)
-----------------------------------------------
انا اخباري تمام وقاعده انتظر الدوره عشان ابدي كورس الابر :)
-----------------------------------------------
فــــلانـــــه
بعد عمري تعوذي من ابليس هذا الشيطان بدا يلعب عليج
توكلي على الله وان شاء الله ربي يكتب لج العيال وتصيرين احلى ام :)
-----------------------------------------------
أ
15-10-2006 | 10:54 PM
فوفو
لاياقلبي مو ناسينك بس لان البنات كاتبين القائمه كامله وكاتبين فيهم فوفو ...يمكن ماشفتيها وبالنسبه للالتهاب قلت لك الحكه والرائحه وفوق كذا الدكتور يكشف عليك موضعي يعني تفحصك من تحت ...انا المره الاولى كان شديد عطتني حبوب مع مرهم بس ناسيه شنو وهالمره عاد بخليها تكشف علي لان دايما تسالني اذا رجعت لي الالتهابات وناويه اسالها وش اسبابها خاصه اني محافظه على نظافه هالمنطقه
فلانه
تعوذي من ابليس وبأذن واحد احد نطلع كلنا من هالتجمع ...
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه fofo2
لاياقلبي مو ناسينك بس لان البنات كاتبين القائمه كامله وكاتبين فيهم فوفو ...يمكن ماشفتيها وبالنسبه للالتهاب قلت لك الحكه والرائحه وفوق كذا الدكتور يكشف عليك موضعي يعني تفحصك من تحت ...انا المره الاولى كان شديد عطتني حبوب مع مرهم بس ناسيه شنو وهالمره عاد بخليها تكشف علي لان دايما تسالني اذا رجعت لي الالتهابات وناويه اسالها وش اسبابها خاصه اني محافظه على نظافه هالمنطقه
فلانه
تعوذي من ابليس وبأذن واحد احد نطلع كلنا من هالتجمع ...
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه fofo2
ا
15-10-2006 | 11:06 PM
فوفو فديتج لا تزعلين يمكن عندنا احساس انج بتطلعين من هالتجمع وتحملين جريب انشاء الله
الله يرزقج الذريه الصالحه هالشهر
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرى>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
الله يرزقج الذريه الصالحه هالشهر
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرى>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....