رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
هلا بك اختي ثلاجه والله يرزقك بالذريه الصالحه
أختي ثلاجه انا مااعرف الفرق بس اكيد لو سويتي سيرش بتلاقين معلومات كثيره
دوحانيه والله مااعرف ولا كان خدمتك
همس الخفوق ايه عادي انا الدكتور قالي بنصبر شوي اذا فيه تحسن مايحتاج
اذا الوضع مثل ماهو بنسوي منظار تعرفي المنظار عباره عن كي للمبيض
عشان التكيس يخف نسبه نجاحه بإذن الله 50 الى 60 %
والله يكون معك حبيبتي
كريستاله قطر الله يجزاكي خير على الادعيه والمعلومات
الكون 2 الله يرزقك يارب ومايحرمك من شي ابد
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ع
11-10-2006 | 03:10 PM
ع
11-10-2006 | 03:22 PM
مساكم الله بالنور والسرور
اخباركم بنات انشالله بخير وصحه وعافيه وروقان
بنوتات سمعت خبر أكيد عن بحث اثبت علاقه استخدام الجوال بكثر بخربطه الهرمونات بالجسم
استخدام الجوال اكثر من ساعه خلال اليوم يؤثر سلبا على عمل الغده النخاميه وهاذي هي
سبب مشكلتنا اكيد وصراحه انا استخدم الجوال بهبل لدرجه انه زوجي يقول خلص مخك استوى
بنات يبي لنا نتنبه لها النقطه
خلص الخبر
الخبر الثاني بكره رايحه لهلي بإذن الله وبعيد عندهم عاد لا غبت عنكم لا تنسوني
ادعون لي تكفون بكل خير وان الله يفرج همي والله اني ادعي لكم
السبت طالعه مكه اخذ عمره وانشالله بدعي لكم .........................
أشوفكم على خير ...وكل عام وانتم بخير مقدما
ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
اخباركم بنات انشالله بخير وصحه وعافيه وروقان
بنوتات سمعت خبر أكيد عن بحث اثبت علاقه استخدام الجوال بكثر بخربطه الهرمونات بالجسم
استخدام الجوال اكثر من ساعه خلال اليوم يؤثر سلبا على عمل الغده النخاميه وهاذي هي
سبب مشكلتنا اكيد وصراحه انا استخدم الجوال بهبل لدرجه انه زوجي يقول خلص مخك استوى
بنات يبي لنا نتنبه لها النقطه
خلص الخبر
الخبر الثاني بكره رايحه لهلي بإذن الله وبعيد عندهم عاد لا غبت عنكم لا تنسوني
ادعون لي تكفون بكل خير وان الله يفرج همي والله اني ادعي لكم
السبت طالعه مكه اخذ عمره وانشالله بدعي لكم .........................
أشوفكم على خير ...وكل عام وانتم بخير مقدما
ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
ق
11-10-2006 | 07:16 PM
اشكر كل اللي دعولي ..
و عسى الله يحقق امانيهم و ما يخيب ظنهم ...
يا جماعه ...
بطني يعورني ....
و موعد الدورة على اساس يكون البارحه ...
شو اسوي ...
هل صحيح ان اعراظ الجمل هي نفسها اعراظ الولاده ..
و لازم يكون فيه لوعهو من هالسوالف ..؟؟؟؟
و عسى الله يحقق امانيهم و ما يخيب ظنهم ...
يا جماعه ...
بطني يعورني ....
و موعد الدورة على اساس يكون البارحه ...
شو اسوي ...
هل صحيح ان اعراظ الجمل هي نفسها اعراظ الولاده ..
و لازم يكون فيه لوعهو من هالسوالف ..؟؟؟؟
ت
11-10-2006 | 08:10 PM
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
ت
11-10-2006 | 08:14 PM
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
ي عروسات شخباركم حبيت اسالكم وبليز لاطنشوني الدكتوره عطتني ابره تنزيل البويضه لازم الجماع بعد 24 او 36 هي قالت لي يفضل24 بس حبيت استشيركم وهل الجماع لازم يوميا او بس فتره معينه بنات ادعولي وانشاء الله يرزقنا يارب ف هالشهر الفضيل
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
ي عروسات شخباركم حبيت اسالكم وبليز لاطنشوني الدكتوره عطتني ابره تنزيل البويضه لازم الجماع بعد 24 او 36 هي قالت لي يفضل24 بس حبيت استشيركم وهل الجماع لازم يوميا او بس فتره معينه بنات ادعولي وانشاء الله يرزقنا يارب ف هالشهر الفضيل
ت
11-10-2006 | 08:18 PM
ملاذ شخبارج والله وحشتيني لاتحاتين وااايد وادعي الله يكتب لج الحمل يارب
انا ي ستي سرت عند دكتورتي وعطتني ابره تنزيل البويضه وانشاء الله خير
انا ي ستي سرت عند دكتورتي وعطتني ابره تنزيل البويضه وانشاء الله خير
م
11-10-2006 | 08:24 PM
توته العنكبوته:
ملاذ شخبارج والله وحشتيني لاتحاتين وااايد وادعي الله يكتب لج الحمل يارب
انا ي ستي سرت عند دكتورتي وعطتني ابره تنزيل البويضه وانشاء الله خير
هلا اختي :) يعني رجعتي تاخذين علاج مره ثانية؟؟؟
العملية الاولى فشلت ولا شوووووووووووو؟
ت
11-10-2006 | 09:07 PM
بصراحه فشلت وهالمره ماخذت علاج ومتوكله ع الله بس تابعت حجم البويضه وخذت ابره تنزيلها والله الرازق
ت
11-10-2006 | 10:29 PM
بصراحه فشلت وهالمره ماخذت علاج ومتوكله ع الله بس تابعت حجم البويضه وخذت ابره تنزيلها والله الرازق
ك
11-10-2006 | 11:00 PM
هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ب
12-10-2006 | 12:32 AM
يااااااااااااااااااااااارب ترزقنا جميعا
ب
12-10-2006 | 12:32 AM
يااااااااااااااااااااااارب ترزقنا جميعا
ك
12-10-2006 | 04:25 AM
ربي لاتذرنا فرداُ وأنت خير الوارثين
ك
12-10-2006 | 04:28 AM
عبير 2006
ربي يرزقج ويرزقنا أجمعين إن شاء الله
ويالله ياربي من ترجعين من العمرة تطلعين حامل بإذن الله
وربي يتقبل منج وعمرة مقبولة مقدماً
ودعواتج الطيبة لنا بإن الله يرزقنا بالذرية الصالحة السليمة والمعافاة ..
ولا يحرمنا من هالفرحة إن شاء الله ..
والله يعطيج إن شاء الله على قد نيتج يارب ..
ربي يرزقج ويرزقنا أجمعين إن شاء الله
ويالله ياربي من ترجعين من العمرة تطلعين حامل بإذن الله
وربي يتقبل منج وعمرة مقبولة مقدماً
ودعواتج الطيبة لنا بإن الله يرزقنا بالذرية الصالحة السليمة والمعافاة ..
ولا يحرمنا من هالفرحة إن شاء الله ..
والله يعطيج إن شاء الله على قد نيتج يارب ..
آ
12-10-2006 | 05:47 AM
( لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لااله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم)
((يـــادائـــــم ، يــــاحـي ، يــاوتـــــر ، يـاأحــــد ، يـــاقـــوي ، يـــاقـــديـــم ،يـــا قــــادر))
يالله يالله يالله اسألك باسمائك الحسنى وكلماتك التامة ان تصلي على محمد وال محمد وان ترزق كل محرومة بالذرية الصالحة خصوصا اخواتي بهالتجمع وتثبت حمل كل حامل وتقر عينها بجنينها والاخص الاخت ام سعودي 22 (المتابعتها اخبار الاخوات والدعاة لهم رغم خروجها من التجمع )
لااله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم)
((يـــادائـــــم ، يــــاحـي ، يــاوتـــــر ، يـاأحــــد ، يـــاقـــوي ، يـــاقـــديـــم ،يـــا قــــادر))
يالله يالله يالله اسألك باسمائك الحسنى وكلماتك التامة ان تصلي على محمد وال محمد وان ترزق كل محرومة بالذرية الصالحة خصوصا اخواتي بهالتجمع وتثبت حمل كل حامل وتقر عينها بجنينها والاخص الاخت ام سعودي 22 (المتابعتها اخبار الاخوات والدعاة لهم رغم خروجها من التجمع )
أ
12-10-2006 | 01:28 PM
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
أ
12-10-2006 | 01:45 PM
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم اميين
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم اميين
ر
12-10-2006 | 07:33 PM
ها يا بنات
الله يرزق الجميع
ها لا تنسونا من دعائكم في رمضان
و انا بعد ما بنساكم
الدورة موعدها بكرة ادعولي انها ما تيجي على خير
الله يرزق الجميع
ها لا تنسونا من دعائكم في رمضان
و انا بعد ما بنساكم
الدورة موعدها بكرة ادعولي انها ما تيجي على خير
ق
12-10-2006 | 08:13 PM
سلام حبوبات...
اليوم تاريخ 12 .....
ما يتني الدورة ....
بس ظهري يعورني ....
شو اسوي يا ربي ....
ياااااااااا رب ما تجيني الدورة ...
و اذا جت و شرفت ...
الحمد لله على كل حااال
اليوم تاريخ 12 .....
ما يتني الدورة ....
بس ظهري يعورني ....
شو اسوي يا ربي ....
ياااااااااا رب ما تجيني الدورة ...
و اذا جت و شرفت ...
الحمد لله على كل حااال
أ
12-10-2006 | 10:32 PM
ريم81 & قصايد دبي ان شالله ما تيكم الدوره وتكنون حوامل في هالشهر الفضيل
وانا بعد موعدها باجر وان شالله ما تي واذا ما يت بعدها بيومين راح اسوي فحص الحمل
والله لا يقولها اذا يت راح ابدأ كوورس الابر
الله يرزقنا وياكوو بالذريه الصالحه يا رب
وانا بعد موعدها باجر وان شالله ما تي واذا ما يت بعدها بيومين راح اسوي فحص الحمل
والله لا يقولها اذا يت راح ابدأ كوورس الابر
الله يرزقنا وياكوو بالذريه الصالحه يا رب