تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ث
21-10-2006 | 09:10 PM
السلام عععععععععععععععععععععلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييكككككككككككككككككككككككككككككمممممممممممممممممممممممممممممم انا الدوره مجتي فات عليها 5 ايام شتنصحوني افحص لو بعدين لو اخليها بعد العيد حايره والله والدوخه موتتني وظهري يوجعني ونفسي لعبانه كلش صار للدوخه ولعبان النفس وظهري مستمر الوجع 3ايام وما زالت الالام مستمره ومااعرف شسوي :sad: الحمد لله على كل شيء
ث
21-10-2006 | 09:14 PM
الله يعينك يافلانه ولو اتاخرت على اجابتك
ت
21-10-2006 | 11:06 PM
خواتي
أنا كنت اراجع عند مستشفى حكومي لمعالجة تاخر الدورة واضطراباتها
ومع التنحاليل قالو لي عندك تكيس وبعدها رحت لاستشارية امراض نساوولادة
ونصحتني بالكلوميد بس ماوصفته لي
لان زوجي كان مسافر
لما رجع رحت الصيدلية وشريته بدون وصفه وكنت خايفة منه
بس الحمد لله حملت وجبت احلى قمر(ولدي عمره خمس شهور الحين)
والله يوفق الجميع ويرزق كل عبد بما يريد
أنا كنت اراجع عند مستشفى حكومي لمعالجة تاخر الدورة واضطراباتها
ومع التنحاليل قالو لي عندك تكيس وبعدها رحت لاستشارية امراض نساوولادة
ونصحتني بالكلوميد بس ماوصفته لي
لان زوجي كان مسافر
لما رجع رحت الصيدلية وشريته بدون وصفه وكنت خايفة منه
بس الحمد لله حملت وجبت احلى قمر(ولدي عمره خمس شهور الحين)
والله يوفق الجميع ويرزق كل عبد بما يريد
أ
21-10-2006 | 11:19 PM
هلا بنات شخباركم ...رحت للدكتوره ورجعت تسوس لي تحاليل من جديد تبي تشوف هرمونات مستواها وقالت لي اترك الحبوب هالشهر اشوف تجي الدوره طبيعي او لا ...ومن ناحيه الالتهابات عطتني زي الغسول داخلي مرتين ...
فوفو
هلابك يالغاليه انا سالتها عن اسباب الالتهابات وصراحه استغربت تخيلي حتى الضغط النفسي يسبب افرازات وتزيد وتسبب الالتهاب وعلى فكره الحرقان من الاعراض بعد انتي لارحتي للدكتورك علميها لان الالتهابات تعيق من الحمل ولازم تعالجينه ...وبرضوا من الاسباب فتره الدوره يتغير مستوى الهرمونات وحموضتها وبرضو تناول أدوية مثل المضادات الحيوية، التهاب عنق الرّحم، استخدام المواد الكيميائيّة مثل المعطّرات أو المساحيق أو البخاخات موانع الحمل، الواقيات الذّكريّة، استخدام الدش المهبلي،
نوع الفوطة الصحّيّة وشكلها، الأمراض التّناسليّة، الحمل والرضاعة، نوع الملابس الداخلية مثل النايلون أو التي تحجز حرارة الجلد مع الرطوبة، العلاج الهرموني، قلة النظافة الشخصية.
ثلاجه
اصبري لين بعد العيد بس لاترهقين نفسك والله يرزقك وتبشرينا يارب انك حامل
عساني مانسيت شي ...دعواتكم لي اني انحف وتجيني الدوره طبيعي وافتك من هالحبوب
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
فوفو
هلابك يالغاليه انا سالتها عن اسباب الالتهابات وصراحه استغربت تخيلي حتى الضغط النفسي يسبب افرازات وتزيد وتسبب الالتهاب وعلى فكره الحرقان من الاعراض بعد انتي لارحتي للدكتورك علميها لان الالتهابات تعيق من الحمل ولازم تعالجينه ...وبرضوا من الاسباب فتره الدوره يتغير مستوى الهرمونات وحموضتها وبرضو تناول أدوية مثل المضادات الحيوية، التهاب عنق الرّحم، استخدام المواد الكيميائيّة مثل المعطّرات أو المساحيق أو البخاخات موانع الحمل، الواقيات الذّكريّة، استخدام الدش المهبلي،
نوع الفوطة الصحّيّة وشكلها، الأمراض التّناسليّة، الحمل والرضاعة، نوع الملابس الداخلية مثل النايلون أو التي تحجز حرارة الجلد مع الرطوبة، العلاج الهرموني، قلة النظافة الشخصية.
ثلاجه
اصبري لين بعد العيد بس لاترهقين نفسك والله يرزقك وتبشرينا يارب انك حامل
عساني مانسيت شي ...دعواتكم لي اني انحف وتجيني الدوره طبيعي وافتك من هالحبوب
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
ب
22-10-2006 | 01:38 AM
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
ف
22-10-2006 | 02:35 AM
هلاااااااااااا بنات شلووووونكم وحشتووووونى اعذرونى مارد عليكم الا متاخر بس ماعليه ازمه وانشاء الله بتعدى
وحشتوووووووووووووونى صج وحشتوووووووووونى
ثلاجه حيااتى عاد معذوره انا الى مقصره بحق البنات صرت مااسل عن اخباركم
اهات الليل انا الحمد الله النفسيه بدت تتعدل واتفاعل للحياه
اقول اهات انتى الدوره مو منتظمه عندج حتى انا مو منتظمه عندى بس ماحاولت تنظمها عندى بدات بالعلاج على طول استغرب من البنات اللى يقولون ينظمون الدوره
انا شكلى مو مرتاحه لدكتورتى ودى اغيرها
deset_girlيااااقلبى عاد شى قدره الله
بنات احنا لازم نتفائل مايصر حاله اليأس اللى فينا يعنى مو اللى تجيها الدور تتضايق
<<< وحده تبى ترفع معنوايت نفسى
ماعليه بنات اعذرونى والله صرت حتى الكلام ماجمعه
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
وحشتوووووووووووووونى صج وحشتوووووووووونى
ثلاجه حيااتى عاد معذوره انا الى مقصره بحق البنات صرت مااسل عن اخباركم
اهات الليل انا الحمد الله النفسيه بدت تتعدل واتفاعل للحياه
اقول اهات انتى الدوره مو منتظمه عندج حتى انا مو منتظمه عندى بس ماحاولت تنظمها عندى بدات بالعلاج على طول استغرب من البنات اللى يقولون ينظمون الدوره
انا شكلى مو مرتاحه لدكتورتى ودى اغيرها
deset_girlيااااقلبى عاد شى قدره الله
بنات احنا لازم نتفائل مايصر حاله اليأس اللى فينا يعنى مو اللى تجيها الدور تتضايق
<<< وحده تبى ترفع معنوايت نفسى
ماعليه بنات اعذرونى والله صرت حتى الكلام ماجمعه
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ف
22-10-2006 | 02:39 AM
شفتوووووو من هذرتى الزايده نسيت اقوووووووووووووووووول
عيدكممممممممممممممممممممممممممم مبااااااااااااااااااااااااارك مقداما
وتقبل الله طااااااااااااااااااااااااااااعتكم ومن الفايزين الغانمين
وان شاء الله بحوول اللله ماجى عيد الفطر الجاى الا كل وحدنا تشترى ملابس حق بيبها
(حدى متفائله ) هههههههه
عيدكممممممممممممممممممممممممممم مبااااااااااااااااااااااااارك مقداما
وتقبل الله طااااااااااااااااااااااااااااعتكم ومن الفايزين الغانمين
وان شاء الله بحوول اللله ماجى عيد الفطر الجاى الا كل وحدنا تشترى ملابس حق بيبها
(حدى متفائله ) هههههههه
ع
22-10-2006 | 02:51 AM
[glow=33FF00]السلام عليكم[/glow]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وحده جديده بتنظم معكم ..
بعد معانات 8 سنوات من التكيس
الله لا يحرمنا الذريه الصالحه عاجل غير آجل[/grade]
(f) [glint](( عيدكم مبارك ..وكل عام وانتم بخير ))[/glint](f)
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وحده جديده بتنظم معكم ..
بعد معانات 8 سنوات من التكيس
الله لا يحرمنا الذريه الصالحه عاجل غير آجل[/grade]
(f) [glint](( عيدكم مبارك ..وكل عام وانتم بخير ))[/glint](f)
آ
22-10-2006 | 03:31 AM
كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم وستجاب دعائكم
******* ثلاجة على رأي الاخت ام سليمان انتظري اشوي وحاول ما تفكرين اكثير وان شاء الله تكونيين حامل
****ام سليمان شو اخبارج ان شاء الله تكون التحاليل زينة وتنتظم عندج الدورة بدون حبوب
****هلا بالاخت فلانة نورتي لازم الانسان يأخذ وقت اشوي ينفس عن حزنه ولكن المهم يستجمع قواة ويزيد ثقته بالله
بالنسبة للحبوب الي اخذها لان الدورة مو منتطمة عندي تتأخر كثير 4 او 7 شهور لازم تنزل الدورة علشان اخذ الكلوميد بس اذا ما اخذتها ماتنتظم بس ما نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
************* هلا بج بيننا عروووس قديمة
********* ملااااااااااااااااااااااااااذ شو اخبارج
******* ثلاجة على رأي الاخت ام سليمان انتظري اشوي وحاول ما تفكرين اكثير وان شاء الله تكونيين حامل
****ام سليمان شو اخبارج ان شاء الله تكون التحاليل زينة وتنتظم عندج الدورة بدون حبوب
****هلا بالاخت فلانة نورتي لازم الانسان يأخذ وقت اشوي ينفس عن حزنه ولكن المهم يستجمع قواة ويزيد ثقته بالله
بالنسبة للحبوب الي اخذها لان الدورة مو منتطمة عندي تتأخر كثير 4 او 7 شهور لازم تنزل الدورة علشان اخذ الكلوميد بس اذا ما اخذتها ماتنتظم بس ما نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
************* هلا بج بيننا عروووس قديمة
********* ملااااااااااااااااااااااااااذ شو اخبارج
d
22-10-2006 | 04:49 AM
هلا وغلا فيكم خواااااتي ,,
عيدكم مبـــــارك وعساكم من عواده
يااربي ياحبيبي السنة الجاية مايجي العيد الا احنا بكروووووشنا حمل او ضنانا في حضنا :)
ملاد الطير طمنينا عنك عسى النتيجة ايجابية ؟
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
فلانــــــه وحشتينا ايه نبيج على طول مبسوطه ومفرفشه عساك دوووووم فرحااانه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
آهات الليل انتي كم مرة استعملتي الكلوميد ؟ وعسى كورس الابر يجيب نتيجة حلوة
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
أم سليمان عسى الدورة تجيك طبيعية من غير علاجات
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عيدكم مبـــــارك وعساكم من عواده
يااربي ياحبيبي السنة الجاية مايجي العيد الا احنا بكروووووشنا حمل او ضنانا في حضنا :)
ملاد الطير طمنينا عنك عسى النتيجة ايجابية ؟
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
فلانــــــه وحشتينا ايه نبيج على طول مبسوطه ومفرفشه عساك دوووووم فرحااانه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
آهات الليل انتي كم مرة استعملتي الكلوميد ؟ وعسى كورس الابر يجيب نتيجة حلوة
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
أم سليمان عسى الدورة تجيك طبيعية من غير علاجات
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ز
22-10-2006 | 08:51 AM
مدري وش أسمي
اختي اعرف وحده كانت تتعالج من التكيس وهي بنت وعطتها الدكتورة جلوكوفاج ثلاث شهور وحبوب ثانيه نسيتها والحمد لله راح عنها التكيس واحملت من اول شهر توكلي على الله وروحي تعالجي الحين اسهل لج
اختي اعرف وحده كانت تتعالج من التكيس وهي بنت وعطتها الدكتورة جلوكوفاج ثلاث شهور وحبوب ثانيه نسيتها والحمد لله راح عنها التكيس واحملت من اول شهر توكلي على الله وروحي تعالجي الحين اسهل لج
ز
22-10-2006 | 08:54 AM
خــواتـــــــي 
ز
22-10-2006 | 08:57 AM
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
أ
22-10-2006 | 08:52 PM
أ
22-10-2006 | 10:24 PM
من العايدين ...وكل عام وانتم بخير وتسلمون بنات على دعواتكم
اهات
انا تقريبا نفس حالتك اذا تركت الحبوب ماجاءت الدوره وهي تعطيني اياه علشان تنظمها
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
اهات
انا تقريبا نفس حالتك اذا تركت الحبوب ماجاءت الدوره وهي تعطيني اياه علشان تنظمها
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
*
23-10-2006 | 01:55 AM
[mark=FFCCCC]هلين خواتي :)
حبيت اقولكم عيدكم مبارك
وكل عام وانتو بالف خير ياربي :)[/mark]
حبيت اقولكم عيدكم مبارك
وكل عام وانتو بالف خير ياربي :)[/mark]
م
23-10-2006 | 01:35 PM
ق
24-10-2006 | 02:08 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
كل عام و انتوا بخير ..
و عساكم من عواده ..
شخباركم حبيباتي ..
وشو جديدكم .. بشرونا ..
و عني انا ..
انا ليله العيد رحت عند الدكتورة.. و عطتني ابره منشط ...
و موعدي عندها ثالث يوم العيد عسب اتشوف المبايض و البويضات ..
كل عام و انتوا بخير ..
و عساكم من عواده ..
شخباركم حبيباتي ..
وشو جديدكم .. بشرونا ..
و عني انا ..
انا ليله العيد رحت عند الدكتورة.. و عطتني ابره منشط ...
و موعدي عندها ثالث يوم العيد عسب اتشوف المبايض و البويضات ..
ت
24-10-2006 | 04:08 AM
السلام عليكم وكل عام وانتم طيبين ومشغولين بتجهيز عيالكم
ملاذوووو وينك طمنينا عنك وايش اخبارك متشوقين نعرف نتيجة التحليل... ان شاء الله حامل
والله يوم 20 بالي معاك ودي اعرف عشان نفرح لك يالغاليه
**قصايد حبيبتي الله يعينك انا باقي ما دخلت في حكاية الابر وعطينا اخبارك على طوول
***ام سليمان.. بنت الكبيسي..زهرة الحب كل عام وانتو بألف صحه وسلامه
***فلانه ياقلبي ايوه كذا خليك قويه وفكري في الجاي والله قادر يعوضك ويرزقنا بالذريه الصالحه
***ثلاجه حبيبتي لا تفكرين كثير استني شوي وان شاء الله تكونين حامل
***fofo2 لاشكر على واجب واعتبريني مثل اختك
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470
ملاذوووو وينك طمنينا عنك وايش اخبارك متشوقين نعرف نتيجة التحليل... ان شاء الله حامل
والله يوم 20 بالي معاك ودي اعرف عشان نفرح لك يالغاليه
**قصايد حبيبتي الله يعينك انا باقي ما دخلت في حكاية الابر وعطينا اخبارك على طوول
***ام سليمان.. بنت الكبيسي..زهرة الحب كل عام وانتو بألف صحه وسلامه
***فلانه ياقلبي ايوه كذا خليك قويه وفكري في الجاي والله قادر يعوضك ويرزقنا بالذريه الصالحه
***ثلاجه حبيبتي لا تفكرين كثير استني شوي وان شاء الله تكونين حامل
***fofo2 لاشكر على واجب واعتبريني مثل اختك
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470
O
24-10-2006 | 06:41 AM
[CENTER][glow=FFFF99]**كل عام وانتم بخير **[/glow]
انا اسفه من زمان مادخلت ,, اهم شئ كيفكم انتم وكيف عيدكم ,,,,,,,,,,,,,,,,اما انا عيدي الله يعين مااحسيت فيه كافي اني بغربه بس ياالله اهم شئ وناستي انا وزوجي :shy: سوينا جوو عييييييد ههههه مثل بلادناا ,,[/ CENTER] اماا انا للحين ماافي شئ ,,,,,, والله هو الراازق ,