الله يسعد صباحكم يارب
أم مصطفى صباح الخيرات
أهلين ام محمود لا تخافي رح قله يجيبني والله وانا كمان طاقة روحي
جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
س
05-09-2012 | 03:35 PM
س
05-09-2012 | 03:37 PM
نينو وشامية وسمورة ربي يفرجها عليكم ويحميكم ويرقع البلاء عن سوريا يااااااااااااااارب
م
06-09-2012 | 07:45 AM
آآآميييييييييييين يا رب الله يحفظ سوريا
ش
07-09-2012 | 08:23 AM
صباحكم خير وجمعة مباركة علينا جميع
كيفكم حبيت سلم عليكم بس
كيفكم حبيت سلم عليكم بس
ا
07-09-2012 | 12:29 PM
امين يارب الله يحفظ هالبلد وجمييع البلاد لان اذا جارك بخير فانت بخير ....
اهلين شامية يسعد اوقاتك يااارب وربي يجعلها جمعة خير وبركة ورحمة عليكم وعلى هالبشعب
طمنينا عنكم شو باين انو في مدارس ولا لاء ؟؟؟
اهلين شامية يسعد اوقاتك يااارب وربي يجعلها جمعة خير وبركة ورحمة عليكم وعلى هالبشعب
طمنينا عنكم شو باين انو في مدارس ولا لاء ؟؟؟
م
07-09-2012 | 03:38 PM
بنات الوضع في الأردن عنا صاير مخيف...........صوت الأنفجار من عنا قاعدين بسمع فيه من سوريا يا حرام و أخر شي الشريعه عنا تحت في الأغوار بعيده شوي عنا بس بشار حط حراس عليها عشان ما حدا يهرب على الأردن...............والله أشي محزن فعلا الله ينصرهم يا رب
س
08-09-2012 | 02:02 AM
اهلين شامية آمين يارب الله يجعلها جمعة خير وفرج من رب العالمين
كيفك دمشقية ان شاء الله خلصتي اغراضك من السوق
اهلين ام مصطفى حسبي الله ونعم الوكيل الله يعجل بالفرج يارب
كيفك دمشقية ان شاء الله خلصتي اغراضك من السوق
اهلين ام مصطفى حسبي الله ونعم الوكيل الله يعجل بالفرج يارب
م
08-09-2012 | 01:45 PM
سلام بنات كيفك سوريه وبفتخر أن شاءالله بخير
وينك دمشقيه وشاميه والكل شو الأخبار عندكم؟
وينك دمشقيه وشاميه والكل شو الأخبار عندكم؟
ا
08-09-2012 | 03:18 PM
يسعدلي صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم
اهلين سورية والله رحنا وجبت كل اغراض المدرسة شي بطعمة وشي بلا طعمة ههههه .... وجبت بطانية خفيفة للبيبي وكوليتات خخخخ وكوفليتين صح هما ابو كلب بالمرة
بس قلت للبيت والبيبي مابيكتر عليه شي على علمك
&&&&&&
اهلين ام مصطفى الله يكون بالعون يارب هي انتو بعاد وسامعين الصوت وخفتوا شو يقولوا ياعليي هالناس اللي القصف فوق روسهم
الله اكبر على كل ظالم الله اكبر عليهم حسبي الله ونعم الوكيل والله لنضل ندعي عليهم لاخر يوم بهالدنيا
اما عن احوالي فالحمد لله هالحمل متسلط على اسناني كل كم يوم بيطلعلي ضرس جديد بوجعني والله من وجع ضرسي اليوم فقت على وجع رقبتي وراسي كمان
الله المستعان
اهلين سورية والله رحنا وجبت كل اغراض المدرسة شي بطعمة وشي بلا طعمة ههههه .... وجبت بطانية خفيفة للبيبي وكوليتات خخخخ وكوفليتين صح هما ابو كلب بالمرة
بس قلت للبيت والبيبي مابيكتر عليه شي على علمك
&&&&&&
اهلين ام مصطفى الله يكون بالعون يارب هي انتو بعاد وسامعين الصوت وخفتوا شو يقولوا ياعليي هالناس اللي القصف فوق روسهم
الله اكبر على كل ظالم الله اكبر عليهم حسبي الله ونعم الوكيل والله لنضل ندعي عليهم لاخر يوم بهالدنيا
اما عن احوالي فالحمد لله هالحمل متسلط على اسناني كل كم يوم بيطلعلي ضرس جديد بوجعني والله من وجع ضرسي اليوم فقت على وجع رقبتي وراسي كمان
الله المستعان
م
08-09-2012 | 06:00 PM
سلامتك يا روحي
الله يعينك يا رب
الله يعينك يا رب
ا
09-09-2012 | 12:16 AM
الله يسلمك من كل شر
الحمد لله على كل حال اللي بيجي من الله حياه الله
الحمد لله على كل حال اللي بيجي من الله حياه الله
س
09-09-2012 | 01:58 AM
أهلين أم مصطفى الله يسعدك يارب الحمدلله نحنا بخير
دمشقية الله يعوض عليكم يارب ومنيح ماقصرتي بالنسبة للملابس ان شاء الله بتقوميلنا بالسلامة وبتجي ست الحسن والجمال كاملة مكملة وبتلبسهم بالهنا يارب
دمشقية الله يعوض عليكم يارب ومنيح ماقصرتي بالنسبة للملابس ان شاء الله بتقوميلنا بالسلامة وبتجي ست الحسن والجمال كاملة مكملة وبتلبسهم بالهنا يارب
م
09-09-2012 | 06:35 PM
مسا الورد
م
09-09-2012 | 10:49 PM
وينكم يا حلوين
شو الأخبار؟
شو الأخبار؟
م
09-09-2012 | 10:50 PM
سوريه دمشقيه وشاميه وووووووووووووووووووووووووووووووووووين رحتوا
س
10-09-2012 | 12:26 AM
اهلين ام مصطفى الله يسعد اوقاتك يارب
انا هون ههههههه والباقي أكيد مشغولين الله يعين كل حي على بلواه
انا هون ههههههه والباقي أكيد مشغولين الله يعين كل حي على بلواه
م
10-09-2012 | 01:04 AM
أشوفكم ع خير يا رب
ا
10-09-2012 | 01:52 AM
ياهلا ام مصطفى اليوم كان عندي حفلة تنضيف هيك على خفيف يعني
وكتييير رجليي تاعبتني وطفشانة ههههه الحمد لله فمادخلت كتير على المنتدى ..... كيفك انتي وكيف الحلوين
&&&&&&&&&
اهلين سورية امين الله يكون بعون الجميع يارب والله يفرجها على امة محمد
وكتييير رجليي تاعبتني وطفشانة ههههه الحمد لله فمادخلت كتير على المنتدى ..... كيفك انتي وكيف الحلوين
&&&&&&&&&
اهلين سورية امين الله يكون بعون الجميع يارب والله يفرجها على امة محمد
م
10-09-2012 | 09:42 AM
صباح الورد بنات
الحمدلله بخير .............وسلامتك يا دمشقيه وديري بالك ع حالك لازم ترتاحي.............أنتي كيف الحمل؟
الحمدلله بخير .............وسلامتك يا دمشقيه وديري بالك ع حالك لازم ترتاحي.............أنتي كيف الحمل؟
س
10-09-2012 | 08:05 PM
أهلين أم مصطفى ماشاء الله عليك مدوامة هون أكتر منا ههههههه شطورة
كيفك دمشقية سلامتك يارب إنتي لاتتعبي حالك يالله هانت ربي يتمملك على خير وتقومي بالسلامة
كيفك دمشقية سلامتك يارب إنتي لاتتعبي حالك يالله هانت ربي يتمملك على خير وتقومي بالسلامة