كيفكن صبايا شو اخباركن
الف مبرووووك دمشقية تتربى بعزكن يارب
وتشوفو الخير على وشها
جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
س
24-11-2012 | 01:43 AM
ا
26-11-2012 | 04:41 AM
مرحبا ....................ززز بسلم عليكون وحدة وحدة وطمنونا عنكم
اهلين بدمشقية اكيد بتكوني ولدتي وقمتي بالسلامة وجبتيلنا عروس حلوة متلك ومتلي ههههههههه مداح حالو بتعرفي
منشان هيك الك مني احلى طوق ياسمين تحطيه ع راسك وتشمي ريحة الشام فيه واهم شي الحمد لله ع السلامة والف مبروكF:F:F:
وانا ناطرة منك تحكيلنا عن مغامراتك بالولادة اخخخخخخخخخخ ذكرتيني
بنوتة الشام الحلوة انا ما بعرف اليوم شو قصتي شايفة الكل حلو هههههههههههههههههه
الف مبروك ع خطوبة المحبين وعقبال كل العايزين والمنلوعين ومبروك الطقم من قبل ما تجيبي بس ديري بالك ع جسمك لانو انا هيك صار فيني بس هلق الحمد لله عم يرجع جسمي وبلشت ترجع الرشاقة
والحمد لله مزونة صار احسن من قبل ب كتير بس صار يعذبني كتير بموضوع الاكل
ولا تزعلي ابني كمان لسا حكيو مو واضح يعني محد يفهم عليه غيري طبعا بقول بابا ماما دادا بطة الكلمات الخفيفة بس
والله يخليون ويحميون ولا حقين ع الكري
اهلين بدمشقية اكيد بتكوني ولدتي وقمتي بالسلامة وجبتيلنا عروس حلوة متلك ومتلي ههههههههه مداح حالو بتعرفي
منشان هيك الك مني احلى طوق ياسمين تحطيه ع راسك وتشمي ريحة الشام فيه واهم شي الحمد لله ع السلامة والف مبروكF:F:F:
وانا ناطرة منك تحكيلنا عن مغامراتك بالولادة اخخخخخخخخخخ ذكرتيني
بنوتة الشام الحلوة انا ما بعرف اليوم شو قصتي شايفة الكل حلو هههههههههههههههههه
الف مبروك ع خطوبة المحبين وعقبال كل العايزين والمنلوعين ومبروك الطقم من قبل ما تجيبي بس ديري بالك ع جسمك لانو انا هيك صار فيني بس هلق الحمد لله عم يرجع جسمي وبلشت ترجع الرشاقة
والحمد لله مزونة صار احسن من قبل ب كتير بس صار يعذبني كتير بموضوع الاكل
ولا تزعلي ابني كمان لسا حكيو مو واضح يعني محد يفهم عليه غيري طبعا بقول بابا ماما دادا بطة الكلمات الخفيفة بس
والله يخليون ويحميون ولا حقين ع الكري
س
01-12-2012 | 04:18 PM
سلام صبايا كيفكم والله اشتقتلكم واشتقنا للمة الحلوة
الحمدلله دمشقية ولدت بالسلامة وكانت ولادتها طبيعية وجابتلنا بنوتة سمتها شموخ الله يخليلكم اولادكم يارب
سمورة وبنت الشام وام فيصل وام مصطفى ان شاء الله كلكم تكونوا بألف خير يارب
بنوتة والله ماصار شي بخصوص بنتي ومدرستها خلص راحت عليها السنة الله يفرجها من عنده
الحمدلله دمشقية ولدت بالسلامة وكانت ولادتها طبيعية وجابتلنا بنوتة سمتها شموخ الله يخليلكم اولادكم يارب
سمورة وبنت الشام وام فيصل وام مصطفى ان شاء الله كلكم تكونوا بألف خير يارب
بنوتة والله ماصار شي بخصوص بنتي ومدرستها خلص راحت عليها السنة الله يفرجها من عنده
س
11-12-2012 | 02:07 AM
مساء الخير
كيفكم ياهل الشام يارب الجميع بخير
مابعرف ببتذكروني ولا لا
عموما حبيت اتطمن عليكم
وببارك الي الدمشقيه الف مبروك وتتربى بعزك
انا كمان الله رزقني بنوته
الله يخليهم ويحفظهم
كيفكم ياهل الشام يارب الجميع بخير
مابعرف ببتذكروني ولا لا
عموما حبيت اتطمن عليكم
وببارك الي الدمشقيه الف مبروك وتتربى بعزك
انا كمان الله رزقني بنوته
الله يخليهم ويحفظهم
ف
14-12-2012 | 12:10 AM
لا مو معقول اخيرا لقيتكم يا صديقاتي الغاليات مو مصدقة
والله تعبت وانا ادور عليكم
تسكر الملف وماعدتو بينتو
يارب تكونو فاكرين تغريد
اشتئتلكم كتير حبوباتي
ام محمود الف مبروك البنوتة تتربى بعزكم
هلأ انا حامل بنهاية التالت
الحمدلله
ام عبدالله وباقي البنات ياريت نرجع نلتم متل قبل صحبتكم ما بينمل منها
والله تعبت وانا ادور عليكم
تسكر الملف وماعدتو بينتو
يارب تكونو فاكرين تغريد
اشتئتلكم كتير حبوباتي
ام محمود الف مبروك البنوتة تتربى بعزكم
هلأ انا حامل بنهاية التالت
الحمدلله
ام عبدالله وباقي البنات ياريت نرجع نلتم متل قبل صحبتكم ما بينمل منها