جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
ا
11-10-2012 | 12:41 AM
يا حبيبتي ع ايام ما يكبر ابني ويتجوز بصير انا بدي رضاتها للكنة حتى ترضى علي يمكن انا قوم نضف واشتغل وهي تقعد تتفرج علي وتقلي امسحي من هون مرت عمي خخخخخخخخخخخخخخ
ا
11-10-2012 | 12:42 AM
يييييييييي شو هالكسل وين الصبايا
وين اللمة الحلوة
وين اللمة الحلوة
ا
11-10-2012 | 02:22 AM
هههههههههه يبعتلك الهنا سمورة قولتك هيك حيعملوا فينا كناينا
اي تعلم العصي على جنابهم ان شالله خخخخخخخخخخ ,,,,
والله ماعاد في لمة ياسمورة ولا في صبايا الصبايا طاروا ونسيوا الخبز والملح اللي كنا نحطوا صور اشكال الوان بالنت ههههه
الله يجعلهم بخير يارب
اي تعلم العصي على جنابهم ان شالله خخخخخخخخخخ ,,,,
والله ماعاد في لمة ياسمورة ولا في صبايا الصبايا طاروا ونسيوا الخبز والملح اللي كنا نحطوا صور اشكال الوان بالنت ههههه
الله يجعلهم بخير يارب
س
13-10-2012 | 09:20 PM
كيفكم ياحلويين والله اشتقتلكم سامحوني انا مقصرة
كيفك سمورة الله يعطيك الف عافية قال معزلة البيت الله يقويكي يارب والله النضافة حلوة
ومباركين الاواعي لمازن ان شاء الله ملبوس العافية ويهري ويجدد
كيفك دمشقية وحشتيني
شامية وام فيصل وام سنا ان شاء الله الجميع يكون بخير يارب
كيفك سمورة الله يعطيك الف عافية قال معزلة البيت الله يقويكي يارب والله النضافة حلوة
ومباركين الاواعي لمازن ان شاء الله ملبوس العافية ويهري ويجدد
كيفك دمشقية وحشتيني
شامية وام فيصل وام سنا ان شاء الله الجميع يكون بخير يارب
س
14-10-2012 | 08:09 AM
صبا الخير صبايا
كيفكن شواخباركن
ان شاء الله تكونو كلكن بخير
الله يقيمك بالسلامة دمشقية
اهلين سورية الحمدلله بخير
ويعطيكي العافية سمورة
وانا متلك شديت الهمة وقلت حبلش عزل اليوم
بس مو الهيئة والله وجهي منفوخ :lol:و عم يوجعني كلو ولسى مانمت راحت للضهر هههههههه
مابتعرفو شواخبار ام سنا من زمان ماطلت
كيفكن شواخباركن
ان شاء الله تكونو كلكن بخير
الله يقيمك بالسلامة دمشقية
اهلين سورية الحمدلله بخير
ويعطيكي العافية سمورة
وانا متلك شديت الهمة وقلت حبلش عزل اليوم
بس مو الهيئة والله وجهي منفوخ :lol:و عم يوجعني كلو ولسى مانمت راحت للضهر هههههههه
مابتعرفو شواخبار ام سنا من زمان ماطلت
س
16-10-2012 | 02:38 AM
أهلين ام فيصل الله يسعدك سلامتك شبو وشك من شو منفوخ ؟ الله يجعله خير يارب
كيف اطافيلك ؟ ان شاء الله بخير ربي يحميهم
وام سنا الحمدلله بخير منشوفها على الفيس بوك انتي ام فيصل ماعندك حساب على الفيس ؟
كيف اطافيلك ؟ ان شاء الله بخير ربي يحميهم
وام سنا الحمدلله بخير منشوفها على الفيس بوك انتي ام فيصل ماعندك حساب على الفيس ؟
س
18-10-2012 | 06:42 AM
اهلين فيكي سورية الحمدلله صرت احسن
الحمدلله انا والولاد بخير
انتو كيفكن
والله مابعرف هي تالت مرة بيصير معي هيك خلال 4شهور وكل دكتور بقلي شي لهيك مليت مارحت هالمرة وتركتها 4ايام وراحت لخالها
الحمدلله
ايه امبلا عندي بس عاملتو باسم ابني فيصل محمد
بس حتلاقي كتير نفس الاسم اذا بدك ابعتيلي حسابك عالخاص بضيفك
هي صورتي عالفيس
خير صبايا وينكن ماحدى مبين
ان شاء الله يكون المانع خير
الحمدلله انا والولاد بخير
انتو كيفكن
والله مابعرف هي تالت مرة بيصير معي هيك خلال 4شهور وكل دكتور بقلي شي لهيك مليت مارحت هالمرة وتركتها 4ايام وراحت لخالها
الحمدلله
ايه امبلا عندي بس عاملتو باسم ابني فيصل محمد
بس حتلاقي كتير نفس الاسم اذا بدك ابعتيلي حسابك عالخاص بضيفك
هي صورتي عالفيسخير صبايا وينكن ماحدى مبين
ان شاء الله يكون المانع خير
س
18-10-2012 | 06:44 AM
وينكن صبايا طمنوني عنكن
ولدتي دمشقية ؟
مع اني مابعرفك شخصي بس شفت بمنامي انك عم تولدي
الله يقيمك بالسلامة
ولدتي دمشقية ؟
مع اني مابعرفك شخصي بس شفت بمنامي انك عم تولدي
الله يقيمك بالسلامة
ا
19-10-2012 | 12:47 AM
مرحبا صبايا كيفكون وشو اخباركون
طمنوني عن دمشقية شو اخبارها الله يقوما بالسلامة
اهلين سورية الله يبارك فيكي يارب ويخليلك اطافيلك
سلامتك سورية حرة ما ع قلبك شر بس لازم تعرفي شو سبب ورم وجهك ما يكون معك حمض البول لازم تتحللي انا هي نصيحتي لالك
طمنوني عن دمشقية شو اخبارها الله يقوما بالسلامة
اهلين سورية الله يبارك فيكي يارب ويخليلك اطافيلك
سلامتك سورية حرة ما ع قلبك شر بس لازم تعرفي شو سبب ورم وجهك ما يكون معك حمض البول لازم تتحللي انا هي نصيحتي لالك
س
19-10-2012 | 07:54 PM
جمعة مباركة عليكم يارب
ام فيصل سلامتك يارب ووالله الحق معك هالدكاترة بيحيروا ومابتعرفي مين بدك تصدقي فيهم انا من جهتي مابحب الدكاترة ابدا وبصبر على وجعي
انا بالفيس بوك اسمي زينب محمد وصورتي ياسمين الشام وكمان انا بدور على اسمك
اهلين سمورة الامورة ههههه تسلمي يارب
واطمنوا لسى دمشقية ماولدت يوم الاحد الماضي دخلت بشهرها ادعولها الله ييسر ولادتها
ام فيصل سلامتك يارب ووالله الحق معك هالدكاترة بيحيروا ومابتعرفي مين بدك تصدقي فيهم انا من جهتي مابحب الدكاترة ابدا وبصبر على وجعي
انا بالفيس بوك اسمي زينب محمد وصورتي ياسمين الشام وكمان انا بدور على اسمك
اهلين سمورة الامورة ههههه تسلمي يارب
واطمنوا لسى دمشقية ماولدت يوم الاحد الماضي دخلت بشهرها ادعولها الله ييسر ولادتها
ا
20-10-2012 | 10:19 AM
اهلين صبايا كيفكم ياحلوات يارب دوووم بخير وعوافي
ام فيصل سلامة قلبك يارب ماتشوف شر بتذكر اختي هيك كانت كل مدة ومدة ينتفخ تمها المسكينة ومانعرف السبب .... شفتيني ولدت ياسلام
قليل شو جبت خخخخخ ... لانك عم تفركي فيني شكلك ههههه الله يسهل علي يارب دعواتك
^^^^^^^
اهلين سمورة الحلوة شو اخبار واخبار مازن .... لسى والله ماولدت بكير هلأ دخلت بشهري صارلي تقريبا اسبوع
دعواتكم ....
&&&&&&&&&&&
سورية تؤبشي قلبي مايوحشك غالي يارب
هي صبايا سورية سفيرتي بالمنتدى اذا ولدت بتخبركم ان شالله وراح ادعيلكم وانا عم اولد وخاصة انتي سمورة الله كرمك بللي تتمنيه يارب
والجميع
ام فيصل سلامة قلبك يارب ماتشوف شر بتذكر اختي هيك كانت كل مدة ومدة ينتفخ تمها المسكينة ومانعرف السبب .... شفتيني ولدت ياسلام
قليل شو جبت خخخخخ ... لانك عم تفركي فيني شكلك ههههه الله يسهل علي يارب دعواتك
^^^^^^^
اهلين سمورة الحلوة شو اخبار واخبار مازن .... لسى والله ماولدت بكير هلأ دخلت بشهري صارلي تقريبا اسبوع
دعواتكم ....
&&&&&&&&&&&
سورية تؤبشي قلبي مايوحشك غالي يارب
هي صبايا سورية سفيرتي بالمنتدى اذا ولدت بتخبركم ان شالله وراح ادعيلكم وانا عم اولد وخاصة انتي سمورة الله كرمك بللي تتمنيه يارب
والجميع
م
20-10-2012 | 10:36 AM
سلام للجميع الخوااااااااااااااااااااات
س
21-10-2012 | 11:00 AM
اهلين دمشقية نورتي لاتخافي كلنا عم ندعيلك
س
21-10-2012 | 11:01 AM
اهلين ام مصطفى كيفك والله اشتقنالك طمنينا عنك وعن حملك ان شاء الله كل امورك تمام ربي يتمملك على خير يارب
م
21-10-2012 | 01:36 PM
والله الحمدلله بخير وحملي بخير ومشتائلكم كتييييييييييييير
أنتي شو أخبارك
أنتي شو أخبارك
س
25-10-2012 | 06:24 PM
الياسمينة السمرا;16302830:
مرحبا صبايا كيفكون وشو اخباركون
طمنوني عن دمشقية شو اخبارها الله يقوما بالسلامة
اهلين سورية الله يبارك فيكي يارب ويخليلك اطافيلك
سلامتك سورية حرة ما ع قلبك شر بس لازم تعرفي شو سبب ورم وجهك ما يكون معك حمض البول لازم تتحللي انا هي نصيحتي لالك
اهلين سمورة
الله يسلم قلبك لا الحمدلله مو حمض البول لان هي حبة عم تتطلع عاللثة عندي وتعملي هيك الحمدلله صرت احسن
س
25-10-2012 | 06:27 PM
سورية وبفتخر;16303458:
جمعة مباركة عليكم يارب
ام فيصل سلامتك يارب ووالله الحق معك هالدكاترة بيحيروا ومابتعرفي مين بدك تصدقي فيهم انا من جهتي مابحب الدكاترة ابدا وبصبر على وجعي
انا بالفيس بوك اسمي زينب محمد وصورتي ياسمين الشام وكمان انا بدور على اسمك
اهلين سمورة الامورة ههههه تسلمي يارب
واطمنوا لسى دمشقية ماولدت يوم الاحد الماضي دخلت بشهرها ادعولها الله ييسر ولادتها
اهلين فيكي سورية
الله يسلم قلبك يارب
كيفك وكيف ولادك
دورت ع اسمك في كتير زينب محمد ومالقيت صورة ياسمين:confused:
س
25-10-2012 | 06:29 PM
[QUOTE=الدمشقية;16304032]اهلين صبايا كيفكم ياحلوات يارب دوووم بخير وعوافي
ام فيصل سلامة قلبك يارب ماتشوف شر بتذكر اختي هيك كانت كل مدة ومدة ينتفخ تمها المسكينة ومانعرف السبب .... شفتيني ولدت ياسلام
قليل شو جبت خخخخخ ... لانك عم تفركي فيني شكلك ههههه الله يسهل علي يارب دعواتك
^^^^^^^
\اهلين دمشقية الحمدلله انت كيفك
تسلمي يارب
جبتي بنت
الله يقيمك بالسلامة يارب ويسهل عليكي
هههههههههه ايه والله عم فكر كنت فيكي الحمدلله انو اختك جنبك مشان ماتكوني لحالك
ام فيصل سلامة قلبك يارب ماتشوف شر بتذكر اختي هيك كانت كل مدة ومدة ينتفخ تمها المسكينة ومانعرف السبب .... شفتيني ولدت ياسلام
قليل شو جبت خخخخخ ... لانك عم تفركي فيني شكلك ههههه الله يسهل علي يارب دعواتك
^^^^^^^
\اهلين دمشقية الحمدلله انت كيفك
تسلمي يارب
جبتي بنت
الله يقيمك بالسلامة يارب ويسهل عليكي
هههههههههه ايه والله عم فكر كنت فيكي الحمدلله انو اختك جنبك مشان ماتكوني لحالك
س
29-10-2012 | 07:24 PM
خير صبايا وينكن
طمنوني عنكن
طمنوني عنكن
م
29-10-2012 | 07:45 PM
مسااااااااء الخير كيفكم