تقرير رحلتي السياحية الى باريس بالتفاصيل و الصور و الاسعار

ام عمـار 27-04-2010 125 رد 138,854 مشاهدة
b
الحمد الله على السلامة

ورحلة سعيدة :)

ويعطيج العافية على التقرير الموثق بالصور وذكر السلبيات والايجابيات

نتمنى نشوف لج تقارير ثانية بالمرات الياية F:
o
يعطيك العافية.
m
موضوع رائع مشكوووره
ق
ماشاء الله صوور روعه ....

يسلموووووووووووو
س
l,q,uموضوع ابداااع اختى ام عماااااااااار الله يديم السعاده عليكم
ا
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
أ
ما شاء الله أختي لغالية
شوقتيني أني ازور هاد لبلد رائعة
وصورك كانو كتير موضحة
الله يسعد أيامك
م
ماشاء الله ياأم عمار وش هالزين , الله يسعدك وويوفقك . المناظر والجو خيال ياسلام .
&
ماشاء كل شي روعه واهم شي انكم ستانستو
يعطيج العافية
&
يعطيج الف عافية على هالتقرير الحلووو وعند سالفة الشحاذين اللي لابسين حجاب حتى امي من شهر سافرت لندن وتقول اشكثرهم العرب اللي يطرررون مشوهين السمعه
أ
روووووووووووووووووعه يا ام عمار
الله يعود عليج هالايام
شوقتينا وخصوصا للملاهي خخخخ
ش
مغيسي >>> تاثرت بالصور
تقرير رائع جدا وانتي الاروع وشكرا ع الورد الي مثلك يا م عمار الله يخليك عيالك وزوجك


بس سؤال انا ابغى اروح باريس عادي اتحجب الحجاب السعودي الاسود واتنقب النقاب لان النقاب ممنوع وانا ماودي اغضب الرحمن عشان باريس بس خاطري اروحلها لو كان عادي
[
ياربي ياربي المناظر تشرح الخااااااطر روعة والله
مشكورة حبيبتي ع التقرير يعطيك العافية
وحلوو منهم القرشي موجودين هناك
^_^

ماشاء الله تقرير خطيرر
يسلموا


ا
شكرا لتواجدكم جميعا

اختي شيخة زمانها انا مو منقبة بس شفت وايد منقبات هناك عادي

الله يقوي ايمانك و ايماانا اكثر و اكثر
ش
ام عمـار;12404033:
شكرا لتواجدكم جميعا

اختي شيخة زمانها انا مو منقبة بس شفت وايد منقبات هناك عادي

الله يقوي ايمانك و ايماانا اكثر و اكثر

امييييييييييين ياقلبو



ماشاء الله فيه منقبات
لانو انا شفت في MBC برنامج كلام نواعم انا فرنسا ترفض النقاب
وتسميه نقاب ام عقاب
الله يستر شكلي بدخل الفكرة براس زوجي
م
يسلمو على التصوير الجميل
ما شاء الله
والله يعطيكي العافيه
ط
رووووووووعه ماشاء الله
تم التقييييييييييييييم
أ
تقرير رووعه
ذكرتيني بذكريات حلووة

وانا معاج ان مطعم نورا اكله لذيذ ويستاهل المبلغ اللي يندفع المره 2 اللي رحنا باريس تعبنا واحنا ندوره ومالقيناه

وصاجه اللي يتعب في محطات المترو مافي مصعد >>> وحده هلكت من كثر ماتشيل العربانة خخخ
وصج الفرنسيين كانوا يساعدون

انا على المرتين اللي زرتها بس ولا مره فكرت اركب برج ايفل لان الطابور اللي ينتظر يخليني اهون
y
ماشاء الله تقرير رائع
ورحلة ممتعة
تستاهلي التقييم
ومشكورة على كل المعلومات الرائعة
الله يسعدكم ويخليكم لبعض
تستاهلي احلى تقييم
X