ماشاء الله عليكم بالعافية .. الصور حلوة والتقرير مشوقوماشاء الله كل شي مشروح بالتفصيل.... عبودي أستخف على صور ديزني قال ماما ودينا والتف على ابوه قال ودينا هههه أشوه آنه رايحة وأنا صغيرة قلت كيفه ابوك خل يوديك...
دوم السفر إن شاء الله وربي يحفظ لك زوجك وعيالك وكل حبايبك...
تقرير رحلتي السياحية الى باريس بالتفاصيل و الصور و الاسعار
م
08-05-2010 | 08:34 PM
ا
08-05-2010 | 08:44 PM
ماشا لله ا لله يهنيكي يا رب
M
08-05-2010 | 09:13 PM
رووووووووعة ماشاء الله اكتر شي بجنن شجرة الورد ,,,
يعطيك الف عافية عزيزتي
تحياتي
يعطيك الف عافية عزيزتي
تحياتي
ا
08-05-2010 | 09:35 PM
والحمدالله عالسلامة يا ام عمور
بغيت اسالج كم الاسعار التذكرة لمدة اسبوعين
بغيت اسالج كم الاسعار التذكرة لمدة اسبوعين
ش
08-05-2010 | 10:12 PM
رحلة تجنن :065:
ما شاء الله
تقريرك جداً ممتع
استمعت جداً بالمتابعة :097:
واتمنيت اروح ع باريس :009:
يا حبي لها :032:..
مع ان الرحلة قصيرة
بس شملتوا عدة معالم مهمة:01:
والصور خير دليل على جمال الرحلة
.. ويا حبي لديزني لاند انا كان رح يغمى علي :036:
مثل ابنك الكيوت عمار .. :072:
يااااااااااه
....... وكان في بوب كورن بالكراميل:032: >> من كل الاكل استوقفني هو بالذات
ع العموم كل رحلة وانتوا بخير
تستاهلي التقييم على مشاركتنا الكريمة
وميرسي ..:051:
ما شاء الله
تقريرك جداً ممتع
استمعت جداً بالمتابعة :097:
واتمنيت اروح ع باريس :009:
يا حبي لها :032:..
مع ان الرحلة قصيرة
بس شملتوا عدة معالم مهمة:01:
والصور خير دليل على جمال الرحلة
.. ويا حبي لديزني لاند انا كان رح يغمى علي :036:
مثل ابنك الكيوت عمار .. :072:
يااااااااااه
....... وكان في بوب كورن بالكراميل:032: >> من كل الاكل استوقفني هو بالذات
ع العموم كل رحلة وانتوا بخير
تستاهلي التقييم على مشاركتنا الكريمة
وميرسي ..:051:
أ
09-05-2010 | 05:18 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
الصراحة باين رحلتكم مررررة حلوة الله يهنيكم وتعيدونها ان شاء الله
انا بس كان عندي استفسار عن الحجاب
هل كان نقاب وحجاب كامل شي مقبول او بس غطاء الشعر ؟
وكيف تعاملهم مع المحجبات ؟؟؟
وشكراااااااااااااا
الصراحة باين رحلتكم مررررة حلوة الله يهنيكم وتعيدونها ان شاء الله
انا بس كان عندي استفسار عن الحجاب
هل كان نقاب وحجاب كامل شي مقبول او بس غطاء الشعر ؟
وكيف تعاملهم مع المحجبات ؟؟؟
وشكراااااااااااااا
أ
09-05-2010 | 08:54 AM
الصور رووووووعه
وتحمس الواحد يزور هالأماكن
الله يديم عليكم السفرات الحلوه ويخلي لكم عمار وحلا ويحفظهم من كل شر
وتحمس الواحد يزور هالأماكن
الله يديم عليكم السفرات الحلوه ويخلي لكم عمار وحلا ويحفظهم من كل شر
ا
09-05-2010 | 01:25 PM
رانيا البحرينية;12021030:
ماشاء الله عليكم بالعافية .. الصور حلوة والتقرير مشوقوماشاء الله كل شي مشروح بالتفصيل.... عبودي أستخف على صور ديزني قال ماما ودينا والتف على ابوه قال ودينا هههه أشوه آنه رايحة وأنا صغيرة قلت كيفه ابوك خل يوديك...
دوم السفر إن شاء الله وربي يحفظ لك زوجك وعيالك وكل حبايبك...
هههههههه حبيبي
يالله قولوا لابو عبود خليه يوديه تر تستاهل
شكرا لمرورك و كلامك الحلو يالغالية:L:
المرأه الجذابه;12021092:
ماشا لله ا لله يهنيكي يا رب
moonshadow508;12021296:
رووووووووعة ماشاء الله اكتر شي بجنن شجرة الورد ,,,
يعطيك الف عافية عزيزتي
تحياتي
شكرا لتواجدك اختي
و الحمد لله انه التقرير نال اعجابكم:thumbs_up:
مرام2006;12021470:
والحمدالله عالسلامة يا ام عمور
بغيت اسالج كم الاسعار التذكرة لمدة اسبوعين
حبيبتي انا تذكرتي من كوبنهاغن لباريس روحة ردة الي و لزوجي و طفلين ب750 دولار
ان شاء الله اكون فدتك حبيبتيF:
ا
09-05-2010 | 01:28 PM
شمـس و قمـر;12021735:
رحلة تجنن :065:
ما شاء الله
تقريرك جداً ممتع
استمعت جداً بالمتابعة :097:
واتمنيت اروح ع باريس :009:
يا حبي لها :032:..
مع ان الرحلة قصيرة
بس شملتوا عدة معالم مهمة:01:
والصور خير دليل على جمال الرحلة
.. ويا حبي لديزني لاند انا كان رح يغمى علي :036:
مثل ابنك الكيوت عمار .. :072:
يااااااااااه
....... وكان في بوب كورن بالكراميل:032: >> من كل الاكل استوقفني هو بالذات
ع العموم كل رحلة وانتوا بخير
تستاهلي التقييم على مشاركتنا الكريمة
وميرسي ..:051:
ههههههههههههههههه و الله ضحكتيني يا شموسة
كلامك عسل و كلك عسل
شكرا لمرورك و كلامك و تقيمك ما قصرتي يا قمر :L:
غنات امي;12024924:
ماشاء الله تبارك الرحمن
الصراحة باين رحلتكم مررررة حلوة الله يهنيكم وتعيدونها ان شاء الله
انا بس كان عندي استفسار عن الحجاب
هل كان نقاب وحجاب كامل شي مقبول او بس غطاء الشعر ؟
وكيف تعاملهم مع المحجبات ؟؟؟
وشكراااااااااااااا
هلا حبيبتي
انا محجبة بس مو منقبة ابدا ما كان اكو مضايقة
لانه الخليجيين تارسين البلد ما شاء الله عليهم و وايد اكو منهم منقبات :L:
شكرا لتواجدك حبيبتي
أم جودي وجوادي;12025667:
الصور رووووووعه
وتحمس الواحد يزور هالأماكن
الله يديم عليكم السفرات الحلوه ويخلي لكم عمار وحلا ويحفظهم من كل شر
تسلم يا عمري
و الله يخلي لك جواد و جود
نورتيF:
ن
09-05-2010 | 03:37 PM
يسلموا ايديك حبيبتي علي التقرير الممتع شوقتينا نزور فرنسا ربي يهنيك
ا
09-05-2010 | 04:00 PM
نغم الخلود;12028221:
يسلموا ايديك حبيبتي علي التقرير الممتع شوقتينا نزور فرنسا ربي يهنيك
نورتي يا عمري
شكرا لتواجدك
M
09-05-2010 | 07:18 PM
ماشاء الله كتير حلوين الصور
اهم الشي اتسانستو وغيرتو جو

حبيييت هالصورة
يعطيك العافية
اهم الشي اتسانستو وغيرتو جو

حبيييت هالصورة
يعطيك العافية
*
10-05-2010 | 02:24 PM
روووووووووووعه عليج بالعافيه
ز
11-05-2010 | 04:14 PM
ما شاء الله
تقرير حلو و متكامل
تستاهلي احلى تقييم
بس مو كانه الاسعار غالية ؟
تقرير حلو و متكامل
تستاهلي احلى تقييم
بس مو كانه الاسعار غالية ؟
*
11-05-2010 | 04:55 PM
وااااااااو احلى مافي التقرير حديقة ديزني لاند عجااااااااااايب واحلى شي فيها الاستعراض للشخصيات الكارتونية جناااان
ما شاء الله تقريرج اكثر من رائع عليكم بالعافية ام عمار:)
ما شاء الله تقريرج اكثر من رائع عليكم بالعافية ام عمار:)
م
11-05-2010 | 10:04 PM
تسلم الايادي على الطرح الرائع
ويعطيك الف عافيه على المجهود
ننتظر جديدك..!
~ كل الود ~
ويعطيك الف عافيه على المجهود
ننتظر جديدك..!
~ كل الود ~
أ
13-05-2010 | 04:26 AM
أم عمار
اسمحي ليي جاء في بالي سؤال
حبيت اسألك عن المطاعم
بصفتنا مسلمين مابناكل من أي مكان طبعا
كيف عرفتوا المطاعم الحلال ؟؟
سالتوا عنها قبل ولا سألتوا المطعم نفسه كيف طريقة الذبح على الطريقه الإسلاميه ولا لأ؟؟
ومشكوره أختي واسمحي لنا على السؤال
اسمحي ليي جاء في بالي سؤال
حبيت اسألك عن المطاعم
بصفتنا مسلمين مابناكل من أي مكان طبعا
كيف عرفتوا المطاعم الحلال ؟؟
سالتوا عنها قبل ولا سألتوا المطعم نفسه كيف طريقة الذبح على الطريقه الإسلاميه ولا لأ؟؟
ومشكوره أختي واسمحي لنا على السؤال
*
14-05-2010 | 02:07 AM
ماشالله على التقرير تسلمين يا ام عمار
ذكرتيني بما مضى...ههه
بس صج وناسة في ديزني وقت العرض
يعطيج العافية
ذكرتيني بما مضى...ههه
بس صج وناسة في ديزني وقت العرض
يعطيج العافية
م
14-05-2010 | 06:15 AM
احاول اقيمك ما يصير ماعرف ليش
بصراحة تقرير وااااااااااااااااااااااو
بصراحة تقرير وااااااااااااااااااااااو
د
16-05-2010 | 09:42 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووو