ماشاء الله صور روعة
بصحتكم الرحلة
تقرير رحلتي السياحية الى باريس بالتفاصيل و الصور و الاسعار
د
30-04-2010 | 11:34 AM
و
30-04-2010 | 12:05 PM
رووعة حلوووين
ماشاء الله
ماشاء الله
e
02-05-2010 | 01:32 AM
ما شاء الله رووعه
وديزني مثل ما قلتي منطقه الاحلام
3 مرات اروحلها وكاني اول مرة اروح لها وارجع طفله خخخخ
تصويرك حلو ما شاء الله
الله يحفظك ويعطيك العافيه يالغلا
وديزني مثل ما قلتي منطقه الاحلام
3 مرات اروحلها وكاني اول مرة اروح لها وارجع طفله خخخخ
تصويرك حلو ما شاء الله
الله يحفظك ويعطيك العافيه يالغلا
د
02-05-2010 | 01:58 AM
ماشا الله ام عماااااار روووووووووووووووووووووعه ورحله موفقه يارب ويارب يهنيك ويحفظلك عمار وابو عمار وحلا
تقرير موفق وابدعتي بالتصوير وكنت اطمح لصور اكثر من زود اللهفه ماودي ينتهي الموضوع
تستاهلي التقييم وربي يسعدك ويوفقك يارب
تقبلي مروري
تقرير موفق وابدعتي بالتصوير وكنت اطمح لصور اكثر من زود اللهفه ماودي ينتهي الموضوع
تستاهلي التقييم وربي يسعدك ويوفقك يارب
تقبلي مروري
*
02-05-2010 | 04:28 AM
ما شاء الله ..الصور رووووووووووووووووووووووعة
الله يعطيك الف عافية..ربي يسعدك ويهنيك ويحفظلك زوجك وعيالك..
الله يعطيك الف عافية..ربي يسعدك ويهنيك ويحفظلك زوجك وعيالك..
ا
02-05-2010 | 02:35 PM
ماشاء الله تقرير اكثر من رائع ويستحق التميز
س
02-05-2010 | 05:21 PM
ووووووواااااااااااااااااااااااااو روعه وخيال مشالله
تتههنون بالسفرة يارب
والمناظر ولا احلى
تتههنون بالسفرة يارب
والمناظر ولا احلى
ك
03-05-2010 | 11:12 PM
ماشاء الله الرحله رووووعه
انا خاطري اسافر ماليزيا ;)
انا خاطري اسافر ماليزيا ;)
ح
04-05-2010 | 12:15 AM
ماشاء الله روووووووعه يعطيك العافيه حبيبتي
ت
04-05-2010 | 01:12 AM
بصراحه تقريرك يجننننننن
وعشت مع الصور والجو جناااااااااان
وخاصة البرج ياليتك وصلتي لاخر البرج واخذتي صوره من فوق <<< شكلك تخافين من المرتفعات :)
يعطيك العافيه على التصوير وتنزيل الصور والتقرير
وتستاهلين احلى تقييم لكن كيف طريقة التقييم مااعرف؟
على فكره الفطور الفري بالفنادق 5 نجوم وغرفهم كبيره ودورات المياه وانتي بكرامه كبيره ممكن تتزلجين فيه هههههههه
وبعضهم يحطون سناك فري
لكن اقل من 5 نجوم مافيه فطور فري وخدماتهم وسط
وعشت مع الصور والجو جناااااااااان
وخاصة البرج ياليتك وصلتي لاخر البرج واخذتي صوره من فوق <<< شكلك تخافين من المرتفعات :)
يعطيك العافيه على التصوير وتنزيل الصور والتقرير
وتستاهلين احلى تقييم لكن كيف طريقة التقييم مااعرف؟
على فكره الفطور الفري بالفنادق 5 نجوم وغرفهم كبيره ودورات المياه وانتي بكرامه كبيره ممكن تتزلجين فيه هههههههه
وبعضهم يحطون سناك فري
لكن اقل من 5 نجوم مافيه فطور فري وخدماتهم وسط
و
04-05-2010 | 03:57 AM
ماشاء الله روعه يعطيج العافيه وتسلمين على الموضوع الجميل
ا
04-05-2010 | 01:17 PM
توكه كوول;11980333:
بصراحه تقريرك يجننننننن
وعشت مع الصور والجو جناااااااااان
وخاصة البرج ياليتك وصلتي لاخر البرج واخذتي صوره من فوق <<< شكلك تخافين من المرتفعات :)
لا و الله اما ما اخاف بس طلع زوجي اللي يخاف:lol:
يعطيك العافيه على التصوير وتنزيل الصور والتقرير
وتستاهلين احلى تقييم لكن كيف طريقة التقييم مااعرف؟
مو مشكلة وصل هههههههههه طريقة التقييم هو انك تدوسين الميزان اللي تحت اسم و معلومات العضوة وو تقيمين:)
على فكره الفطور الفري بالفنادق 5 نجوم وغرفهم كبيره ودورات المياه وانتي بكرامه كبيره ممكن تتزلجين فيه هههههههه
وبعضهم يحطون سناك فري
لكن اقل من 5 نجوم مافيه فطور فري وخدماتهم وسط
صح كلامك انا ما كنت اعرف هالمعلومة لاني اول مرة انزل فندق اقل من 5 نجوم و اخر مرة ان شاء الله:thumbs_down:
v
05-05-2010 | 04:34 AM
ما شاء الله التقرير رووووووعه واهم شي استانستوووو تستاهلين التقييم حبيبتي
ع
05-05-2010 | 07:30 AM
ماشاء الله روووووعه ..
رحله موفقه وان شا ءالله ارووووح لها مع زوجي يااااااااارب ياكريم امين :)
والله يوفقكم اختي:)
رحله موفقه وان شا ءالله ارووووح لها مع زوجي يااااااااارب ياكريم امين :)
والله يوفقكم اختي:)
ه
05-05-2010 | 08:49 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
ما شاء اللّه و تبارك الرحمان
الحمد للّه على سلامتكم و أهم شيء إنكم استمتعم بالرحلة
و شكراً على التقرير و يعطيك ألف عافية
ما شاء اللّه و تبارك الرحمان
الحمد للّه على سلامتكم و أهم شيء إنكم استمتعم بالرحلة
و شكراً على التقرير و يعطيك ألف عافية
.
06-05-2010 | 12:00 AM
ماشاءالله تبارك الله
الله يوفقج
الله يوفقج
ط
08-05-2010 | 10:09 AM
وااااااااااو ما شاء الله حده حلو التقرير صج مثل ما قلتي خطيبي بعد راح يقول نفس الشي قعد يومين ورد رجع سويسرا يقول احلى المشكله اللغه شنو سويتين احنا ان شاء الله يمكن نروح ايطاليا شنو نصيحتش
ن
08-05-2010 | 10:56 AM
تقرير رائع وصور اروع ..
وان شاءالله تسافرين مكان ثاني وتعرضين علينا التقرير الجاي
سلامات ..
وان شاءالله تسافرين مكان ثاني وتعرضين علينا التقرير الجاي
سلامات ..
ا
08-05-2010 | 02:18 PM
طالبة طموحه;12017154:
وااااااااااو ما شاء الله حده حلو التقرير صج مثل ما قلتي خطيبي بعد راح يقول نفس الشي قعد يومين ورد رجع سويسرا يقول احلى المشكله اللغه شنو سويتين احنا ان شاء الله يمكن نروح ايطاليا شنو نصيحتش
هلا حبيبتي
البلدان السياحية لازم يتكلمون انجليزي في المحلات الفنادق المطارات و المطاعم
يعني ماكو اي مشكلة بالاماكن هذه و الموضوع وايد سهل ترى
انا بعد كنت خايفة بس الحمد لله ما واجهتنا اي مشكلة
ا
08-05-2010 | 02:18 PM
شكرا لكل اللي نور موضوعي