~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
مسقطاوية للأبد;10962592:
صباح الورد

صباح الشمس الساطعة
كل عام ونتو بخير وان شاء الله هالسنة سنة خير وبركة



مسزز غمزمز
وانتي بالف صحةو وخيررررر

اخبارتس




ان شاء الله يا رب

شخبارك انتي وكيف صحتك

انا بالف خير الحمدلله تماموووز :040:
م
صباااااح الخير
كل عام وانتوا بخير
غمازاتي
مسقطاوية
عيوني
غلا الروح
عشوقة
غلا خالد
بك املي
وجارتي دريم روز
ام لمار
مروج
وباااقي الصبايا الي ما ذكرت اسمائهم

عساها سنة خير علينا وبدايتها كانت بمطر حلوو وجو أحلى

غمازاتي تقريري انا بسدحه :083:
الاربعاء >>سرت السيب سكر وحليب سرت السيب مول شريت لي عدسات من أيرس للنظارات قلت اجرب اليومي من جونسون>> وقلت اجرب عدسات توتي مال حليمة بولند بس ما حصلت نفس مقاس نظري قال بيجب ع الاسبوع الجاي:072:
الخميس >> حواطه نفس الشي بين الخوزززززا :032: و السيب و الحيل وكله بالسيارة نتمشى وناكل كورن:08: مع فلفل حلالالالالاته :016: وطبعا كنت ادور على ATM عشان اسحب فلوس وكلهن متعطلات وضربت غم كيف وليش >> وبعدها اتذكرت انه مقبلين ع سنة جديده بعد كم ساعه ومعطلين السستم في مكائن السحب >> طبعا بعد ما تأكدت من اختي ام بطوط >> :094:
الجمعة >> طلعنا نتغدا كراون بلازا ويا الاهل << اهل زوجي:025: مطعم تروبيكانا
وكان الجوو حلو مشمس وبارد ونحن جالسين خارج وبعدها تجرجم الجوو :094: ونزل مطر وشلينا بعمرنا بعد الغداء رجعنا خوزززا وماكان فيها مطر بس بعد بساعه نزل مطر حلوو >> :083:
وبس هذا كان الويكند مالي
أترك لكم المايك:094:

:013::013::013::013:
*
صباح الخير بنوتات عمان
كل عام و انتوا بخير
يستوي اشاركم ولا ما يستوي؟

م
ملوووووكة ..||
فديتس وفديت هالتقرير الغاووووي مثلك
اخبارك الغلا
الحمدلله الويكند كان رووووعه واحلى شي اكيد امس ما شاء الله
اكيد الاكلة حلووووة صح مطر بس الجووو ينسى كل شي بصراحة !!


اه خوزززززززا ما حلووووة هالكم يوووووم :091:
م
*AngelEyes*;10962671:
صباح الخير بنوتات عمان

كل عام و انتوا بخير
يستوي اشاركم ولا ما يستوي؟



هلا بالي لفانا يا هلا>> تو بغني
يستوي تشاركي معنا يا الغلا
كل عام وانتي بخير:083:
م
مسزز غموضة;10962673:
ملوووووكة ..||
فديتس وفديت هالتقرير الغاووووي مثلك
اخبارك الغلا
الحمدلله الويكند كان رووووعه واحلى شي اكيد امس ما شاء الله
اكيد الاكلة حلووووة صح مطر بس الجووو ينسى كل شي بصراحة !!


اه خوزززززززا ما حلووووة هالكم يوووووم :091:


فديتك اانا
والله اخباري زي الفل ولله الحمد >> نشاط مع هذا الجو البارد بس متغلبة ع النعاس :037:
الصراحة الجوو حلو كان حتى ولو مطر :08:

:032:خوززززززززا :032:
م
*AngelEyes*;10962671:
صباح الخير بنوتات عمان

كل عام و انتوا بخير
يستوي اشاركم ولا ما يستوي؟




هلا والله

صباح التووووت

اخبارك شو مسوووية انجلوووولة بلى بلى تفزلي ويانا حياج الله
:083:
م
ملاك مسقط;10962677:
فديتك اانا
والله اخباري زي الفل ولله الحمد >> نشاط مع هذا الجو البارد بس متغلبة ع النعاس :037:
الصراحة الجوو حلو كان حتى ولو مطر :08:

:032:خوززززززززا :032:


امس حتى شربنا شاهي واشترينا بسكوت ونلف وواحنا نشرب << شاهي بتي !! :02:
بس غاووووي بصراحة ما بغيت اطلع من هناك بس اضطريت عسب ارجع الي معي كان وراهم عزيمة !! :037:
م
مسزز غموضة;10962689:
امس حتى شربنا شاهي واشترينا بسكوت ونلف وواحنا نشرب << شاهي بتي !! :02:
بس غاووووي بصراحة ما بغيت اطلع من هناك بس اضطريت عسب ارجع الي معي كان وراهم عزيمة !! :037:

ههههههه
تراني شفت المكان زحمة يوم طلعنا من الفندق :037:
حلاته شاهي بتي مع الجو الممطر >> مثل ماماتي يوم مطر لازم تشربنا شاهي عشان نتدفاء ولا تسويلنا جوله وعسل:ok:
بس لازم ادور لك على حل >> تعالي الخاص:025:
*
مشكورين على الترحيب بنوتات عمان
زين بدش في موضوعكم
الويكند عندي كان مره ممل
الاربعاء رحت السيتي بعد الدوام على اساس برومود عندهم سيل
بس ما شفت شي عجبني
و مريت زارا و ميكس و ما في شي
اههههههه
اخر شي قلت ما يستوي اطلع من السيتي و ايدي فاضيه
فرحت سيفورا وو خذت كم شي
الخميس كنت بالبيت ما رحت مكان
الجمعه بالبيت بس طلعت شويه رحت شؤيت لعبه لبنتي من شهر و هي تطالبني فيها خخخخخخ و بس
ب
صباااااااح الانوااار

تسجيل حضووور
*
خخخخخخخخخخخخخ
تو اتريقت
مسويين عزومه نيو ير عندنا
جايبيين بكوره و قشاط و كيك
ياي لذيذي
م
بك املي
صباح النور
اخبارك !!
انجووله >> لا تحانقيني بكوراااه
بالهناء
ع
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد جميعااااااااااااااااااااا بدون استثناااااااااااااااااء.. :)
ملووووووووووووك& غمووووووووووووز&انجل .. :)
م
عيون مسقط;10962710:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد جميعااااااااااااااااااااا بدون استثناااااااااااااااااء.. :)
ملووووووووووووك& غمووووووووووووز&انجل .. :)

:083::083::083::083::083::083:
صباح الخير عيوني
مو صبحتي
:ok:
م
ملاك مسقط;10962695:
ههههههه
تراني شفت المكان زحمة يوم طلعنا من الفندق :037:
حلاته شاهي بتي مع الجو الممطر >> مثل ماماتي يوم مطر لازم تشربنا شاهي عشان نتدفاء ولا تسويلنا جوله وعسل:ok:
بس لازم ادور لك على حل >> تعالي الخاص:025:

خخخخخخخخخخخ انزين ماما تو بلحقش ارد على انجووولة فديتها !!

لا تحانقيني بالجوووولة واجد نحبها في البيت وعاد الوالد بين فترة وفترة يطلب يسولنا اياها في الخميس حال الفطرة :01:

انجوووولة ...||
انتي مثلي عجب ههههه احب اسير اسابق واروح وقت الحدث وبدايته بس ما عندنا بدة حال الملابس هالشهر في اشياء واجد احتاجها اجلتها على الراتب الثاني عسى الامور والتنزيلات ثابتة ههههه احنا اول الايام وتحسي كل شي مخلص !!

مو خذيتي من سيفورا !!! انا سرت وخذيت من اريج غلوس رهيب من ايف سان لوران على مدح بلنجوووة فديتها نتراسل كنا تقولي سيري خذيه وتصدقي انا حصلته وهي بعدها ما ماخذتنه الا تتطلع من دوامها وتسير اقرب مركز وتحصله الحمدلله ههههه والا بيجيني غم لانها خاطرها فيه :032:


مولي....||
صباحك ورد بورد ياعسل اخبارك
ع
ملووووووووووووكي بخير الحمدلله بس فيني صداااااااااااااااااااااااع من أمس :(

اخبارك انتي كيف كان الغدا؟؟
واخبار تينووووووووووووووووووو؟؟
م
عيون مسقط;10962710:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد جميعااااااااااااااااااااا بدون استثناااااااااااااااااء.. :)
ملووووووووووووك& غمووووووووووووز&انجل .. :)


هلا بالطش والرش والماي الورد بالغرش

هلا باربي ازيك يا دلع عامل ايه

هينها دريمززز فلة فديتها توني اشوفها هوووون :091:
م
عيون مسقط;10962723:
ملووووووووووووكي بخير الحمدلله بس فيني صداااااااااااااااااااااااع من أمس :(

اخبارك انتي كيف كان الغدا؟؟
واخبار تينووووووووووووووووووو؟؟

سلامات ما تشوفي شر

ماشي الحال
الغداء كان حلوو >> بس السويت أحلى:087:
تينو رايح مدرسة >> وبعدها بنسير ناخذ حنان من عندنا ماما:072:ما شفناها اسبوع:025:
*
ملوكه افا حبيبتي تفضلي عندنا و لك احلى بكوره و شاهي خخخخخخخ اوين ريقونا بكوره الله يعين الريجيم

عيون مسقط صباح الورد يا حلوه

غمووز اسمحيلي بدلعك مثل البقيه
انا ما صدقت سمعت تنزيلات برومود الا طيراااااان لأني وايد احب ستايلهم
بس خساره ما في شي يسوي
و من سيفورا اخذت كريمات من كلارنس
قلت شويه اوقف مكياج و ابدا اعتني ببشرتي
خبريتي لا يكون تقصدي الغلوس البنفسجي من سان لوران؟ خاطري في روجات هالماركه و كل مره اقول الشهر الجاي خخخخخخخ
X