م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 09:13 AM
خخخخ
هلوووو
انا هنييييه كان عندي شغل وبعدني لحد الحين ما خلصته ((لا تخبروو حد))
هااي بنات
عيونوه الدبة
دريم روز
ملاكوه البطوطة
انا هنييييييييييييييييييييه
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 09:14 AM
عيونوه انتي ما تزورني انا اللي ازورش
هاااا اخبر عليش ملاكوه
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
02-01-2010 | 09:15 AM
دريمزز ....||
فديت هالطلة الغاويةةةة شخبارك شو مسوووية وكف الويكند
مشتاقينك بس :087:
عيونو...||
فديتس انتي دوووومك مغامرة يعني بصراحة تمشي والمطر يسكب شعور جميل
لو تصدقي كل ما تمشي منطقة تحسي المطر يا يزيد او يخف سبحانك ربي !!
وصح عند البحر المطر اشد
انجلوووولة ...||
الله يكون في عونك حبوبة تصدقي امس ابوي يكلمني ندور وحده ويريد يكتبها باسمي يقول شو رايك انا بين الفرحة وبين المسئولية !!
بس هو اختار من بلد وانا خفت خبرته له ما امن بصراحة !! قال خلينا ندور من حد من الشغالات الزينات كانت وحده مسكينة تجيب من اهلها ويطلعوووا زينين !!
الله يكون في العون
بجرب اسئله عن استي لودر واخبرك بس هو على فكرة واجد يجلس يقنع على كلينك ما دام عندج كلارنس خليج عليه سوسو تمدح في كريم نسيت اسمه اسمه دكتور شي من شانيل او جشيفنشي !! :014:
جوجتي |||
ذوبتيني بسج كلام حلووو :032:
ملوك .. عيل اللي جنبه ..
يعني قريبكم مركز للابد .. صح ؟؟
انجل .. حياج .. ما تعرفت عليج .. البطاقه الشخصيه :083:
زين سويتي وما رحتي .. خطر شارع العامرات وقت الامطار
الله يحفظهم
مس مس .. بخبر عليج :041:
شو اخبارج يا عثل
شفتي الوردي كيف يلج .. حلوووو كثييييييير :095:
هلا هلا مس مس
انا حراااااااااااااام عليش امس سألت بعلش قال داخل بغيت ادخل بس ملابسي كلها ماي ههههههه جالسين نلعب كنا
بنزل ازورش ولا يهمش جهزي العشى بس ههههههه
غموووز شعور حلوووو لكن يخوف بنفس الوقت :)
سبحان الله :)
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
02-01-2010 | 09:20 AM
مس مس...||
توني اريد اكتب لك وينك ...
الله يعطيج العافية خلصي الشغل وخلينا نشوووفك !!
تعالي البصمة تضحك الكل اليوم يتكلم عنها
اوين تكتبي رقمك الوظيفي وبعدها تضغطي اوك وبعدها تحطي ااصبعك
وتسمعي وحده تقول انك رقمك موجود خخخخخخخخخ نزقتني اليوم وحدي
واصلة وانتزق الحمدلله ما شي كام تصور ولا عاد يضحكوا علي :037:
دريم وملووك هههههههه بعدكن ع نفس الحاله
دريم تعالي انا اخبرش خخخخخ
مسزز .. فديت طلتج انا :072:
الحمدلله .. شخبارج انتي ؟؟
كيف الويكند .. وخوزززا :032: ؟؟
مس مس
تو اسال عنش عيونو
شخبارك وليش ما مخلصه شغلك ها >> بخبر تراني
جارتي العزيزه دريم
قربتي >> ياخي ماعرف جنبي كم صالون بس ما اجازف واسير عندهم خخخ اخاف بصراحة من ذيلا الصالونات الي منتشرة ورانا وقدامنا كل شي بريال مستوي
عيون مسقط;10962945:
دريم وملووك هههههههه بعدكن ع نفس الحاله
دريم تعالي انا اخبرش خخخخخ
:039::039::039::039::039::039:
اشوف ما حد علق على الresolutions مالي :mad:
ملوكه يمكن نتعارف انا و انتي بما انا من نفس المنطقه
دريم روز
اتشرف فيكم كلكم حبوبات
بطاقتي الشخصيه
متزوجه
ام لبنتين
موظفه في القطاع الخاص
عمري 25
خريجه جامعيه
ممممممممم شو بعد
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
02-01-2010 | 09:25 AM
دريمز ....||
حبيبتي والله الامور الحمدلله شوي كاك وشوي كاك
بس مشت
خوززززززا زعلانة مني شكلها :'(
اخبارك انتي .. ترا احنا مناطق تحصلي الناس كلها برا ومناطق كل الناس منظمة!!
رغم ان خوززززا ناسها برا ويحبوا الوناسة وعندنا مال ضم وتخشيشية ^o)
انجلزز ...||
زين ماما ما سرتي ولا غامرتي
عيونو ...||
بعدني ما مصدقة انك متزوجة ... مو تلعبي كنتي هااااا :080:
انجل تشرفنا والله يخلي لك بنوتاتك :)
عيون فديتج :072:
زين والله بتفكيني من اختج ومن جنونها :093:
دورتلي راسي :096:
وابوي
اليوم بسير البيت و اجلس احفظ اساميكم كلكم
خخخخخخخ
غمووووز خلينا نستمتع عاد المطر ما كل يووم خخخخخ
نلعب ف المطر انا وبعلي خخخخخخ