~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
d
عيون .. فديتج
اول وصفيلي بيتج وبعدها نروح نتكشت
واخر شي بنمر ع ملوووك
م
عيون مسقط;10963041:
سلامته ما يشوف شر تو اتصل فيهااااا
بوسي توتي حياتي لا تنسي ..

وخلي لي شويه ما اكلت غير 5 حبات بس يوم الخميس خخخخ

تماموو

يالله انا بطلع عنكن بسير اتجهز عشان اجيب ياسينو من مدرستة وننطلق الى العامرات:087:
d
ملووك
ما اخبرج .. سر بيني وبين حبيبتي عيوووون :041:
d
ملووووك
درب السلامه حبيبتي
انتبهي لنفسج .. واذا شفتي غيوم رجعي ع طول
بوثيلي تينوووو :072::087:
ع
ملووووك درب السلامه سلمي ع ماماتي وخلي بالك


دريم تعالي وما نخبر حد وين نروح :)
م
دريمزز ...||
يبغالك كف ذا التغلي وحدي اشوفه :037:


ملاك مسقط;10963026:
ههههههههههه
بس انا اقدم منش
ما خبر:094:

حاموو ما تخبري صاه كماي :094:
2000 لااااااااه :094:

عيونو ..||
انطبي :037:

انجلززز ...||
يحتاج اكتب واخبركم مو الراي !!
افكر اكتب يومياتي ... من عنده يوميات :040:
م
عيون مسقط;10963076:
ملووووك درب السلامه سلمي ع ماماتي وخلي بالك


دريم تعالي وما نخبر حد وين نروح :)



حلمن انزين انطبن :039:
ع
غمووز منطبه :)
م
انجلزز...||
اانا اريد اكمل بعد بس المشكلة في الكلية الي درست فيها
ما نفعتني الكل يذمها تووو وما ينصح اكمل وانا ما اريد اتورط بشي
*
ههههههههههه
ملوك فضحوش
انزين ما واجد 2000
يمكن نتعارف

غمووز
هههههههه ما احب اكتب يوميات
كله بسجل حالات الاكتئاب اللي تصيبني
خخخخخخ
يلا نزلي اهدافك متحمسه انا وايد
م
عيون مسقط;10963092:
غمووز منطبه :)

فدتيس :040:
d
مسزز
خخخخخخخخخ ما اقدر بطني خخخخ

عيون .. مو الشور تأخذ مسزز معنا .. ونوديها خوززززا ؟؟ :ok:
اتوافقينني فالرأي ام ماذا يا اختاه ؟؟ِ
*
غمووووووز
حتى انا كنت ناويه اكمل في الجامعه بس الكل يذم ال MBA
بس فكرت في الكليه المصرفيه يمدحوها
بس عاد اغلى بكثير فعشان كذا لازم ارتب اموري
و بعد السنه الجايه عروستي الصغيره بتدخل مدرسه
و اريد ادخلها مدرسه محترمه
فيباله ميزانيه
خخخخ
*
اموت و اعرف مو خووزا مالكم هذا
تو بتخبروني ولا اعصب :039:
ع
دريم خوزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كم غموز عندنا بس وحده اذا تروح نشلها :)
d
مسزز
اجمعنا انا والاخت عيون * فديتها *
نأخذج معنا ..كل طلعاتنا ودوارتنا .. واهم شي المطاعم والاكل
وبنمر خوززززا .. :032:

هل ستذهبين معنا ؟؟
*



م
*AngelEyes*;10963095:
ههههههههههه

ملوك فضحوش
انزين ما واجد 2000
يمكن نتعارف


غمووز
هههههههه ما احب اكتب يوميات
كله بسجل حالات الاكتئاب اللي تصيبني
خخخخخخ

يلا نزلي اهدافك متحمسه انا وايد




انجلزززز ... احتمال ما صح ما نفس السنة هههه غبت عند ملوووك ...!!!

والله حلوووة تصدقي انها واجد مفيدة اوين تخفف الضغط الي تحميله وتنتعشي وترجعي وكان شي ما صار ... :03:


ما اعرف بقولك كذا شي

ما تضحكووو

- اكمل دراستي هالسنة باذن الله قبل ما اخلص اخر كورس بشوف لي كلية تناسبني وتناسب الي اريد ادرسه ... باذن الله
- احاول اخذ دورات واستغل الدوام فيها هههه عشان تفيدني واثبت اكثر في العمل لاني احس ظروفي هنا ما لذيك الدرجة ولازم اضارب توو عاد خخخخ
- في هدف في بالي بس خايفة منه اتمنى يتحقق قريب ... سر :040:
-ارجع لهوايتي القراءة واقرا اكثر وكل ما بيطيح في يدي احاول اتعلم واتعرف على كل شي جديد
- اطبخ ..... :040: بسنا كسل عااااااااااااااد

وان شاء الله اذا في شي بخبرك عنه
- اكتب يومياتي اهم شي هالسنة ولازززززززززززززززززم احسها سنة مهمة لي :037:

ان شاء الله

صح .. ماك دوراتهم تحتاجي تكتبي اسمك وهما بيتصلوا فيج سعر الدورة 60 ريال بعد ما تخلصي اليومين ب 60 ريال تشتري الي تريديه من عندهم !!

كرولاين حلووو بس اغلى دوووورة

في عندج دورة في مستحضرات محل الليك في البهجة عند اموووول انصحك لانها نعوووم هالبنت :040:
*


*



X