~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
فديت قلبك سامحيني :083:
على التاخير ما رقدت انشغلت شوي
تعرفي حسيت انك مشغوله لما كنت اراسلك السموحه منك يالغلا اذا زعجتك :087:
غ
عشوقة وين رحتي:058: ياني رجاد:075:
غ
تراني خبرتك كنت اكاون:085:
ع
غلا خالد84;10960070:
الحين خالد حجز لي منساعة شقة في السوق لانه ما حصل حجوزات في الفنادق و الشقق الفندقية مش و لا بد في النظافة عاد حصل اذيك الشقة و دفع بيزاتها:03:الحين اخبر امي تجولي بعيد:039:اجولها شاسوي هذا الموجود بعدين شئ الفرق بين المرتفع و السوق كلهم 15 دجيجة بالسيارة كان مب اقل:091:اوين لا اخوانك بيتعايزو يشلوك و يرجعوك من الصالون للشقة لبيتنا:039:اذا ما فضوا لي انا هذاك اليوم بيفضوا لمنو

اخر شئ رسيت اني اسبح في الشقة و اطلع للصالون هناك استشور و اسرح و اكلم الماكييرة عشان تييني هناك و اكلم راعية الصالون عشان تسمح للماكييرة انها ادش عشاني:01:عاد جلت باكر بكلمهن خلاص عشان اضبط الامور:03:

طلعت لي امي بسالفة ثانية:039:لو خالتك(المرافق الخاص مالي) رفضت انك تنزلي الشقة و جالت سبحي و لبسي بيت ابوك لاني اشك انها بترفض:039:اجولها اش دخلها اذية بعد,بغت تيي كان بها ما يات بالطجاج بنادي وحدة من رفيجاتي و ما راح يجصرن و لا هالامر




فديتك لو كنت فصور اذاك اليوم كان انا رحت معاك بدال خالتك :094:
و يمكن امك معترضه على السوق هو صح ان المسافه ما بعيده بسس تخاف تستوي زحمه ولا شي وتتاخري اقصد تحاتيك من هالناحيه

ع
غلا خالد84;10960216:
تراني خبرتك كنت اكاون:085:




:085: :085:
مسكينه امك تفكر في كل شي الله يعينها عاد هالله هالله فيها عن المكاون على ادناة الشي
خالتك نفسها مالة السي دي تبع الزفه ؟؟ :01:
غ
عاشقة المستحيل;10960231:
فديتك لو كنت فصور اذاك اليوم كان انا رحت معاك بدال خالتك :094:
و يمكن امك معترضه على السوق هو صح ان المسافه ما بعيده بسس تخاف تستوي زحمه ولا شي وتتاخري اقصد تحاتيك من هالناحيه


هيه مسوية لاني انا مرتبطة بمواعيد في الصالون و التصوير و غيره فبتاخر لانه اخواني مو معي و مرتبطين بمشاغل العرس و على هالاساس بيتاخروا علي
:025:
بس ربي بيفرجها ان شاء الله,تراه عادي معي حتى لو خالد شلني:03:
غ
عاشقة المستحيل;10960249:
:085: :085:
مسكينه امك تفكر في كل شي الله يعينها عاد هالله هالله فيها عن المكاون على ادناة الشي
خالتك نفسها مالة السي دي تبع الزفه ؟؟ :01:

هيه نفسها:039:اليوم اجولها تعالي ابيك في الغرفة شوي ,كنت ابي ارتب شنطة الخميس بعدين سحبت خروفتي جلت لها لالا بس بروحي:087:اجول بعدي ما اتوب عنها:042:منساعة جالت لي ماقدر اروح مسقط معك ,ريلي ما راح يخليني دام اني ببات برع البيت:039:بغيت اجولها و ريلك ما يعرف انه معنا عرس بس عقب سكتت عنها جلت برايه اهدي الوضع احسن:083:
ع
تبغيها من الله ان خالد يوديك :013:
لكن كان وداك خالد ما بتروحي الخيمه بيختطفك وخسارة تعبك واستعداداتك :085:
غ
عاشقة المستحيل;10960312:
تبغيها من الله ان خالد يوديك :013:
لكن كان وداك خالد ما بتروحي الخيمه بيختطفك وخسارة تعبك واستعداداتك :085:

هوه يباها من الله من اني:040:انا كله ساكتة و اكشخ ضروسي:037:
ع
انزين مب شرط تخليها تروح معاك ما عندك بنات خوالك ولا خالاتك وعمامك ولا عماتك :037:
المهم الافضل انك تشوفي وحده ما متزوجه اريح لك وتحسيها قريبه منك
واذا ما عندك المفروض تكون عامله حساب هالشي وانك ما رايحه مسقط عشان ترجعي بنفس اليوم وانتي مب رايحه تتمشى رايحه للضروره وعلى قولت المثل للضروره احكام
وبما انه ما عندك اخوات اكبر عنك المفروض هي توقف معاك بكل خطوه لانه ما عندك حد يساعدك
وحتى امك الله يطول بعمرها ويخليها لك تفكيرها ما بيكون مثل تفكير اللي بسنك او قريب من سنك
ع
غلا خالد84;10960339:
هوه يباها من الله من اني:040:انا كله ساكتة و اكشخ ضروسي:037:



احسن لك :085:
غ
عاشقة المستحيل;10960369:
انزين مب شرط تخليها تروح معاك ما عندك بنات خوالك ولا خالاتك وعمامك ولا عماتك :037:
المهم الافضل انك تشوفي وحده ما متزوجه اريح لك وتحسيها قريبه منك
واذا ما عندك المفروض تكون عامله حساب هالشي وانك ما رايحه مسقط عشان ترجعي بنفس اليوم وانتي مب رايحه تتمشى رايحه للضروره وعلى قولت المثل للضروره احكام
وبما انه ما عندك اخوات اكبر عنك المفروض هي توقف معاك بكل خطوه لانه ما عندك حد يساعدك
وحتى امك الله يطول بعمرها ويخليها لك تفكيرها ما بيكون مثل تفكير اللي بسنك او قريب من سنك

:01: :01: :01:
شفتي عاد تجولي لمن بس
الحين ماشي غير اني اروح انا و اختي
بتكون مطلوبة في البيت بس تجولي امي برايه و لا انك تمشي بروحك:03:
تعرفين بنات في العايلة ما عندي:040:
بنات خوالي ما عندي:085:
بنات خالاتي صغار و اكبرهم حامل و مسكينة تعبانة بالمستشفى(الله يجومها بالسلامة) و اختها ثاني عشر:091:
بنات عمي صغاااااااااااااااااار:085:
بنات عمتي صغار و اكبرهم في البحرين حتى المسكينة ما راح تحضر العرس:01:
ع
تعالي انتي واختك احسن لك ولا تجلسي على منية خالتك :057:
في مثل هالظروف تطلع فوائد بنات العائله :037:
ان شاء الله لما بتعس اختك ما بتحتاجو لحد بتكون عندك خبه عاد في هالسوالف :014:
غ
غلاتي عشوقة السوالف معك ما تنمل بس تو موعد:019: عشان خاطر نضارة البشرة بالخميس ان شاء الله+ابي اجعد من الفجر اسلي خالد بالتلفون و اهو رايح مسقط ربي يحفظه و يوصله بالسلامة ان شاء الله:027:المامي تجولي بشرتك ارتاحت و صفت بعد ما كانت باهته و محببة:013:كل اذية من صندل خالد العلوي:037:
قبل امرة كنت معزمة اسوي تقشيير عشان ما يبقى شئ من الحب:093:بس بعد هالنتيجة لا للتقشير:03:تصبحي على خير يا قلبي:087:
ع
غلوي حبيبتي روحي رقدي شوفي كم الساعه والمفروض هالايام تنامي بدري و ما تسهري وايد
عشان نضاة بشرتك لان السهر ياثر عليها :016:
ع
غلا خالد84;10960456:
غلاتي عشوقة السوالف معك ما تنمل بس تو موعد:019: عشان خاطر نضارة البشرة بالخميس ان شاء الله+ابي اجعد من الفجر اسلي خالد بالتلفون و اهو رايح مسقط ربي يحفظه و يوصله بالسلامة ان شاء الله:027:المامي تجولي بشرتك ارتاحت و صفت بعد ما كانت باهته و محببة:013:كل اذية من صندل خالد العلوي:037:


قبل امرة كنت معزمة اسوي تقشيير عشان ما يبقى شئ من الحب:093:بس بعد هالنتيجة لا للتقشير:03:تصبحي على خير يا قلبي:087:




القلوب عند بعضها :072:
ان شاء الله ياب يوصل خلودك بالسلامه
ودام هذا مفعول صندل خالد العلوي شكلي بوصي زوجة خالي تشتري لي من عنده :093:
وانتي من اهل الخير واحلام سعيده ونوم العوافي :08:
ط
هلا الله يجب الخير بذا العام الجديد معك سوسن من مسقط وانا مشاركه جديده ممكن نتعرف اريد اتعلم بذا المنتدى اذ ممكن
م
صباحوووو


ياعم الحج صبح صبح ده شات بنات عمان الحلوووات :016:

اخباركوو ايه

اخبار المطر والويكند وثاني يوم بالسنة الجديدة

صبرووووا شوووووووووووي نزلووووووا تحت :040:




كل عام وانتوووووووووووووو بالف خير بمناسبة العام الجديد 2010 يا رب يكون

- عام خير وبركة علينا
- عام ابتسامة وفرح وسعادة بكل ايامنا
- ما يمسنا لا حزن ولا تنزل علينا دمعة
- نعيش بامان وسلام
- نتوفق بكل يوم من ايامنا
- نحقق كل انجاز ما انجازنه بالعام الي مضى
- نحقق كل خطوة نفكر نخطيها ونخاف كنا منها

امين

هذه باقة ورد لكم هدية العام الجديد



يا رب ارزقنا بالخير واليمن والبركة في حياتنا وابعد عنا كل حسود وحقوود
واعطنا الصحة والعافية يا رب!!

كل وحده ما انخطبت نفرح فيها يا رب وكل وحده على ابواب الزواج يا رب الله يسيرلها

وهالاسبوع ... بنفرح بغلاااااي الله يوفقها بحياتها الجديدة يا رب

وهذه باقة لغلااااي



تابع .....
م
غلوووي + عشووووقة ..||

سوالفكن حلوووة مثلكن الله يوفقكن يا رب

مشكورات على السؤال عني الحمدلله صرت احسن

فدتيس عيونووو....الله يخليج لي يا رب :087:

اخبار الويكند >>> احيانا احس كاني في نشرة اخبار:037:

الاربعاء
طلعت من الداوم سرت سيدددددداالصالون وبعدها وصلت لصاحبتي حاجة وبعدها
رحت الفير ورجعت البيت .... :091: << طبعا مرينا على حوززززا :032:

بدات الالام والحمدلله ما كانت قوية كليت شي ونمت على طووول قمت كنت احسن
تجهزت لاننا انا وبنت خالي قلنا بنسير نتعشا وسرنا وخطفنا على اختها ورحنا جوهرة الشاطئ وتمشينا شوي طبعا قبل وبعدها تعشينا ورجعنا البيوت :037: ...

الخميس..
كنت ما ناوية اسوي شي بصراحة الصبح فجاة قررت اسير دايسوو اخذ حاجة << مشتقية!!
ضربت لروي وبعدها رحت خذيت امريكانو كوفي من سكند كاب وسرت ادور على غلوس لان مسزز بلنج خبرتني عنه وطبعا لازم اسير اشوفه :03: وطلع روووعه فعلا
رجعت ورحت سيتي مريت سيفورا وما حصلت وبعدها رحت اريج وخذيته طبعا مريت على بودرز عسب اشوف كلندر وللاسف ما حصلت :091: وبعدها سرت MAX شفت تنزيلات خذيت لي شنطة عجبتني وحجمها كوويس للدوام !! << ملوووك مسوين تنزيلات حلووة :01:
رجعت البيت تغديت ونمت صحيت رحت بسرعه اجيب اغراض للباربيكوو في بيتنا وطلعنا المشاكيك توووحفة :016: طبعا وصلت الاغراض رحت الفير في خوززززا :032: ورجعت !!
روووعه استانسنا الخميس مع الاهل والاطفال مسووين جوو كله الا اتنازع واضحك بعدها !!

بعدها سهرت لغاية وحده على 12 كنت اشوف تلفوني لغاية ما صار 00:00 2010 :03:

الجمعه ...
كان حلوو وكنت ورامة فيه خخخخخ كوووول اليوم ضاربة بوز شفت الجو تغييير شليت شلولي وخبرت بنت خالي خلا نسير قالت القرم امطار غزيرة وتو جاية في الطريق قلت لها خلا لما تجي بنرد خخخخخ سرنا البحر جلسنا ساعه نسير ونجي نسير ونجي وبعدها وصلتهم ورحت خوزززا :032: وعاد رجعت البيت وكان حد عطاني كف على وجهي محترم جلست ورامة ومنكربة:039:
وخلصت اموري وبعدها سرت انام ... وهاانا معكوو النهاردة :094:

عاد اريد تقارير الويكند مفهوووووم ما وحدي العي :039:
م
صباح الورد
صباح الشمس الساطعة
كل عام ونتو بخير وان شاء الله هالسنة سنة خير وبركة


مسزز غمزمز
وانتي بالف صحةو وخيررررر
اخبارتس
X