~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
غ
جمعة مباركة
d
السلام عليكم
جمعة مباركة
غ
معنا امطار غزييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مرة
:013:
وناسة ع الاخر
:03:
اللهم اجعلها امطار خير و بركة
:093:
م
واحنا ضربنا المطر كنا في كراون بلازا نتغدا
وضربنا المطر وشردنا جينا الخوض ومافيها مطر
م
:083:
dream rose;10956516:
السلام عليكم
جمعة مباركة

جارتي وعليكم السلام
جمعة مباركة:08:
م
dream rose;10952688:
:072:


سوري حبيبتي.. كنت مشغوله بالدواااام
لا تحاولي ... الوردي وبس :072:
خخخخ ... كله تسألي ... حاولي تكتشفي :085:
ما خبرتيني شي عن بيتكم .. كيف بكتشفه ؟؟
صح والله محد يعرف حد ابدااااا :039:

يلا تعالي عندنا .. حياج :072:

هلا جارتي
الاخضر وبس
بيتنا داخل مزرعة:025: قربت لش شوي:083:
م
غلا خالد84;10956702:
معنا امطار غزييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مرة

:013:
وناسة ع الاخر
:03:
اللهم اجعلها امطار خير و بركة

:093:


الحين عندنا مطر خفيف
:ok:
غ
ملاك مسقط;10956727:
الحين عندنا مطر خفيف
:ok:

احنا وقف كعادة:01:تجولي سحابة صيف:091:اول ما نزل امرة تذكرت ايام جونو:047:تنذكر و ما تنعاد على جولة الشاميين:085:تم ربع ساعة و بعدها وقف و لا كأنه صاير شئ:037:
م
غلا خالد84;10956786:
احنا وقف كعادة:01:تجولي سحابة صيف:091:اول ما نزل امرة تذكرت ايام جونو:047:تنذكر و ما تنعاد على جولة الشاميين:085:تم ربع ساعة و بعدها وقف و لا كأنه صاير شئ:037:


لا احنا الحين مستمر بس مو غزيز حلوو و الشمس ساطعه
جالسه ادور قوس قزح:037:
م
غلا خالد
لا تذكرينا بجونو الله لا يرده علينا
غ
ملاك مسقط;10956851:
لا احنا الحين مستمر بس مو غزيز حلوو و الشمس ساطعه
جالسه ادور قوس قزح:037:

احنا شمسنا توها طلعت:083:اجولها تو الناس بيأذن المغرب:08:بس مافيه بوادر قوس قزح:085:
غ
ملوكة شفته شفته:013:قوس القزح طلع:03:تحقق حلم من احلام حياتي:085:
e
بناااااات اشتقتلكم كثييير

جعل الامطار خير وبركة ولاتنسين الدعاء وقت نزول الامطار ولاتنسيني من دعواتكن وان الله يحقق اللي في بالي
&
مساء الخير مساء الاجواء الجميلة والامطار الرائعة
اخباركن ؟ انا عضوة جديدة بس متابعه معكم من فترة :)
ع
:032::032:مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :032::032:

:072:احلى سنه و اااااااااااااحلى تااااااااااااااااااااااااااااريخ 1/1/2010 :072:



مسقطااااااويه كل عام وانتي بخير بمناسبتين ذكرى الزواج والسنه الجديده:086:

ملووووووووووك كل عام وانتي بخير خيتوووووووووووو:086:

غمزمز كل عاااااااااااام وانتي بخير:086:

دريم روووز كل عام وانتي بخير :086:

مروج&غلا&بك املي&ايماااااااااااااا&وباقي البنات الغاليات اللي من فتره ما شفتهم
((كل عام وانتوووا بخير )):083::087:
ع
صباح الخير
عيونو
وغموز
وغلوي
وملوكه
ومسقطاويه
وايما
ومولي
ومروج
وكل البنات كل عام وانتوا بخير بمناسبة السنه الجديده
وان شاء الله تكون سنة خير على الجميع والله يحقق لكم امانيكم ياب:025:
غ
هااااااااااااي صبايا
غ
عشوقة منساعة وقفت المسجات جاعدين نتكاون انا و امي
غ
الحين خالد حجز لي منساعة شقة في السوق لانه ما حصل حجوزات في الفنادق و الشقق الفندقية مش و لا بد في النظافة عاد حصل اذيك الشقة و دفع بيزاتها:03:الحين اخبر امي تجولي بعيد:039:اجولها شاسوي هذا الموجود بعدين شئ الفرق بين المرتفع و السوق كلهم 15 دجيجة بالسيارة كان مب اقل:091:اوين لا اخوانك بيتعايزو يشلوك و يرجعوك من الصالون للشقة لبيتنا:039:اذا ما فضوا لي انا هذاك اليوم بيفضوا لمنو
اخر شئ رسيت اني اسبح في الشقة و اطلع للصالون هناك استشور و اسرح و اكلم الماكييرة عشان تييني هناك و اكلم راعية الصالون عشان تسمح للماكييرة انها ادش عشاني:01:عاد جلت باكر بكلمهن خلاص عشان اضبط الامور:03:
طلعت لي امي بسالفة ثانية:039:لو خالتك(المرافق الخاص مالي) رفضت انك تنزلي الشقة و جالت سبحي و لبسي بيت ابوك لاني اشك انها بترفض:039:اجولها اش دخلها اذية بعد,بغت تيي كان بها ما يات بالطجاج بنادي وحدة من رفيجاتي و ما راح يجصرن و لا هالامر
غ
رجدتي و موووووووووووووه:019:
X