~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
انا اروح اتريق وراجعة ارد عليكن تاتا
ع
غموز :(

درب السلامه خيتووو وخلي بالك ع نفسك

خوووووزا خووووووزا :)


اجازه سعيده :)
ع
مس مس وانا بعد طالعه اتريق وبرجع خخخخ
ب
غموضه

درب السلامه .... طهوور ان شاء الله


مس مس ... من عاشر القوم ... صاااني كم مره اروح مع متزوجات

يشترن مصااار ... :ok:
م

مس مس مو الشوووور ؟؟

اهاااااااااااا الله يخليهم لبعض ويبعد عيون الحساد عنهم :)



خخخخ نخليها ل 9/3/2010 احسن
واكشخ عشان يلبسوهن في يوم ميلادهم

يارب الله يسمع منك يا دبة

د
صباحكم سكررر
م

مس مس ... من عاشر القوم ... صاااني كم مره اروح مع متزوجات

يشترن مصااار ... :ok:



تعالي لاه نروح رباعة احرصش عن اللفت
م
هلا دلوعة س
اخبارتس
د
مسقطاوية للأبد;10938783:
هلا دلوعة س


اخبارتس




الحمدلله حبيبتي انتي شحاااااااااااالج
ع
خيانه مس مس جلسي مكااااااااااااااااااااااااانك ..

رايك ؟؟

يعني العشى يكفي خخخخ

والهديه مو اسوي فيها ..!!
ع
دلووعه هلا وغلا
د
هلاااااااااااا وغلاااا فيكم
م

خيانه مس مس جلسي مكااااااااااااااااااااااااانك ..

رايك ؟؟


يعني العشى يكفي خخخخ

والهديه مو اسوي فيها ..!!


خخخخخخ
تو سمعت انه بكرة خسوف جزئي للقمر الله يستر

هدية لاه اشتري وعطيه اياها في العشوة يا بطة
اانااا بعد بحاول اشتري
ع
خخخخخخخخ حلاته الخسوف

ههههههههه ترا بديت اخرف اناااا عذريني
م
انتي شكلش مخرفة خخخخ
ع
خخخخخخخ عينش عاد صدقتي
بعدني شباب خخخخ
م
جيبلي امبااا حامض
ع
هههههه ماشي امبااااا شي فراوله وعنب وتفاح وبرتقال بس :)
م
بس
ما اريد مشكورة خخخخ

تعبانة اليوووم واجد
ع
سلامتك مس مس ما تشوووووووووووووووووووفي شر ..!!
X