الله يعينك بس ما زين الحاااااااااااااامض واجد دبه
مس مس ههههههههههه فديت الوردي انااااااااااااااااااااااااا شفتي كيف اللون وين ما ترووحي ما عدا في بيتك خخخخ صح..؟؟
عيييييييييييييييييييييينش انا ما باربي انا ................ :)
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
04-01-2010 | 10:06 AM
م
04-01-2010 | 10:13 AM
يعينك بس ما زين الحاااااااااااااامض واجد دبه
مس مس ههههههههههه فديت الوردي انااااااااااااااااااااااااا شفتي كيف اللون وين ما ترووحي ما عدا في بيتك خخخخ صح..؟؟
عيييييييييييييييييييييينش انا ما باربي انا ................ :)
خخخخخخ
احسن الحامض عشان اللوعان يابطة
صح ما عدا في بيتي
خخخخخ
مو تريقتووو
احسن الحامض عشان اللوعان يابطة
صح ما عدا في بيتي
خخخخخ
مو تريقتووو
*
04-01-2010 | 10:14 AM
مسقطاوية للأبد;10979204:
جوهرة عمانية
اخبارتس
.. هلآآ و غلآآ
مره كوووووول ^_^
مودتي واحترآمي ..
ع
04-01-2010 | 10:16 AM
عن اللوعه بس ما تاكلي واجد يا بطه
فطاير جبن وعسل يمي يمي :)
وانتي مو تريقتي ..؟
فطاير جبن وعسل يمي يمي :)
وانتي مو تريقتي ..؟
م
04-01-2010 | 10:21 AM
بعدني ما تريقت خخخخ طالبين من المطعم التركي
استكاودت اليوووم الاكل بو جايبتنه
استكاودت اليوووم الاكل بو جايبتنه
د
04-01-2010 | 10:24 AM
انا تريقت ب موز وحبتين فراااوله,,,,ومشمش مجفف
ميااااااااااو
ميااااااااااو
د
04-01-2010 | 10:26 AM
مسقطاوية للأبد;10979342:بعدني ما تريقت خخخخ طالبين من المطعم التركي
استكاودت اليوووم الاكل بو جايبتنه
عيل الله يعينج اكلهم وايد ثقيل وما تحسين فيه الا يوم اتخلصين ماكله,,,,
*
04-01-2010 | 10:26 AM
.. آآنآآ آآتريقت
آآلم
و وجع
و آآآآآآآآآآآه
آآلم
و وجع
و آآآآآآآآآآآه
د
04-01-2010 | 10:28 AM
* جوهره عُمانيه *;10979362:
.. آآنآآ آآتريقت
آآلم
و وجع
و آآآآآآآآآآآه
خخخخخ,,,,عاد ما ريووووق:041:
خلاص تعالي بعزمج ع الغدا اكيد يوووعانه
خلاص تعالي بعزمج ع الغدا اكيد يوووعانه
ع
04-01-2010 | 10:33 AM
مس مس عليش بالعاااااااااااااااااااااااافيه حبيبتي :)
جوجو سلامات ؟؟
ليش كل هالحزن ..؟؟
جوجو سلامات ؟؟
ليش كل هالحزن ..؟؟
ع
04-01-2010 | 10:34 AM
فاصل ونواصل :)
دريم ..؟؟؟
ماذا بك يا اختاااااااااااااااااااااااه..؟؟
دريم ..؟؟؟
ماذا بك يا اختاااااااااااااااااااااااه..؟؟
*
04-01-2010 | 10:36 AM
دلوعة س;10979373:خخخخخ,,,,عاد ما ريووووق:041:
خلاص تعالي بعزمج ع الغدا اكيد يوووعانه
خخخخخ
وآلهي آآنتي آآلذووووق كله
و آآنآآ مآآبي آآكلف عليج ,,,و:032:
*
04-01-2010 | 10:37 AM
عيون مسقط;10979398:
مس مس عليش بالعاااااااااااااااااااااااافيه حبيبتي :)
جوجو سلامات ؟؟
ليش كل هالحزن ..؟؟
آآلدنيآآ مؤلمه و آآلجروح كئيبه:057:
مآآتشغلي بآآلج يآآلقمر
م
04-01-2010 | 10:39 AM
دلوعة
مو اسوي
قلت عاد اتعبره غذا مرة وحده خخخخخخخ
باربي وينتس
مو اسوي
قلت عاد اتعبره غذا مرة وحده خخخخخخخ
باربي وينتس
ع
04-01-2010 | 10:44 AM
مس مس هووووون تووو اجي بشوف ميمي الصغيره :)
جوجو الله يسعدك دووووووم ان شاء الله :)
خلي الحزن بعيييييييد :)
جوجو الله يسعدك دووووووم ان شاء الله :)
خلي الحزن بعيييييييد :)
ع
04-01-2010 | 11:15 AM
™`•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.• `][باااااااااااك][ `•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.•`™
وين الصبايااااااااااااا اليووووم..؟؟
وين الصبايااااااااااااا اليووووم..؟؟
د
04-01-2010 | 11:17 AM
جوجو.....حبيبتي تعبج راااحه
بعدنا بأول الشهر
من الاسبوع الياي بيبدا التفليس....خخخخخ
شو غداكم اليوم؟؟؟
بعدنا بأول الشهر
من الاسبوع الياي بيبدا التفليس....خخخخخ
شو غداكم اليوم؟؟؟
م
04-01-2010 | 11:39 AM
باكززززز ....|||
ع
04-01-2010 | 11:43 AM
ولكم بااااااااااااك غموز ..
م
04-01-2010 | 11:46 AM
دريمز ...||
كيفك حبيبتي احسن ..؟؟
كيفك حبيبتي احسن ..؟؟