مس مس هلا وغلا نورتي
يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااافيه :)
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
04-01-2010 | 09:29 AM
ب
04-01-2010 | 09:31 AM
غوغو
عجب تعااالي مشي معي @@ بس اظمن لش اذا مشيتي معي انتي بتنخطبي
دلوعه
انا كماااش روي ما واجد احيد فيها... بس اللي يسأل ما يتهوش
شكلي بسوي يوم وحده بارض وانتظر الين عربع واروح دايسو
عجب تعااالي مشي معي @@ بس اظمن لش اذا مشيتي معي انتي بتنخطبي
دلوعه
انا كماااش روي ما واجد احيد فيها... بس اللي يسأل ما يتهوش
شكلي بسوي يوم وحده بارض وانتظر الين عربع واروح دايسو
d
04-01-2010 | 09:35 AM
مسزز
وصلني الندأ .. انا هنا .. كيفج؟؟
وصلني الندأ .. انا هنا .. كيفج؟؟
*
04-01-2010 | 09:39 AM
مآهيْ ع‘ادُه . . !
أمُشَيْ وٍحديُ -[
أحگيْ وٍحديْ أبگيْ وحديْ
. . . . . . . . . . . . . . .عٍ الوٍسْادة
گآفيُ يآروٍحيُ بعآآآآآآآد !
- مآهيُ ع‘ََآده -
گلٍ شيُ فيُ عيّوٍنيُ [COLOR=black][[COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]ذآبلُ ]
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]
[COLOR=black][COLOR=#cc3366][COLOR=black]
[/COLOR][/COLOR][/COLOR]
مثلْ أورآق آلخريف ]-
غيمٍ و نجوم وسنآبلُ
وٍ ( [COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]خ‘َطوتيُ)[/COLOR][/COLOR] فﯛﯛﯛﯛﯛق آلرٍصيفُ [/COLOR]*
ﯛﯛ . . گآفي يآروحي ( بعآد )
أمُشَيْ وٍحديُ -[

أحگيْ وٍحديْ أبگيْ وحديْ
. . . . . . . . . . . . . . .عٍ الوٍسْادة
گآفيُ يآروٍحيُ بعآآآآآآآد !
- مآهيُ ع‘ََآده -
گلٍ شيُ فيُ عيّوٍنيُ [COLOR=black][[COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]ذآبلُ ]
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][COLOR=black][COLOR=#cc3366][COLOR=black]
[/COLOR][/COLOR][/COLOR]
مثلْ أورآق آلخريف ]-
غيمٍ و نجوم وسنآبلُ
وٍ ( [COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]خ‘َطوتيُ)[/COLOR][/COLOR] فﯛﯛﯛﯛﯛق آلرٍصيفُ [/COLOR]*
ﯛﯛ . . گآفي يآروحي ( بعآد )

*
04-01-2010 | 09:40 AM
مآهيْ ع‘آدُه
لمّآ تزٍعلٍ تنسُىّ . . . { تسألُ
وٍيقسْىّ([COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]قلبگ)[/COLOR][/COLOR] منٍ ع‘ََناده . . ![/COLOR]
مآهيْ ع‘آدُه *
لمّآ تزٍعلٍ تنسُىّ . . . { تسألُ
وٍيقسْىّ([COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple]قلبگ)[/COLOR][/COLOR] منٍ ع‘ََناده . . ![/COLOR]
مآهيْ ع‘آدُه *
گنتُ أتخيلٍ غيابگ گلٍ سآع‘ََﮧ أوٍ دقآيقُ ،
مادْرٍيتُ إنيْ فيْ عذابگ
بَ أشُعلٍ ضلوعيْ / ([COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple][COLOR=black]حرٍآآيقُ )[/COLOR][/COLOR][/COLOR] / !

مادْرٍيتُ إنيْ فيْ عذابگ
بَ أشُعلٍ ضلوعيْ / ([COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple][COLOR=black]حرٍآآيقُ )[/COLOR][/COLOR][/COLOR] / !

[/COLOR]
*
04-01-2010 | 09:40 AM
مآخد على [COLOR=purple][[COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=purple][COLOR=black]خآطريُ ] [/COLOR][/COLOR][/COLOR]. . ![/COLOR][/COLOR]
ۈشآيلْ فيْ نفسيْ[COLOR=black] -[ قليلْ [/COLOR]
عآتبْ [COLOR=purple]ع‘ليڪ إنْمآ
في آلحبْ قلبيْ | عليلّ |
إنْ شآفڪ يضعفْ . . . { أڪيدْ
ۈيرجْع [COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=black]/[/COLOR][/COLOR] لۈ إنﮧ بعيدْ /[/COLOR]
ۈ يسآمحڪ من جديد ]-
مآ ڪن سۈيت شي ●● ●

[/COLOR]
ۈشآيلْ فيْ نفسيْ[COLOR=black] -[ قليلْ [/COLOR]
عآتبْ [COLOR=purple]ع‘ليڪ إنْمآ
في آلحبْ قلبيْ | عليلّ |
إنْ شآفڪ يضعفْ . . . { أڪيدْ
ۈيرجْع [COLOR=#cc3366][COLOR=black][COLOR=black]/[/COLOR][/COLOR] لۈ إنﮧ بعيدْ /[/COLOR]
ۈ يسآمحڪ من جديد ]-
مآ ڪن سۈيت شي ●● ●

[/COLOR]
م
04-01-2010 | 09:41 AM
عيونووو ...|||
ما اظن بتفرحي في ان شاء الله نفرح في البنوتات قبلي :037: << راس يابس
خبريها ملوووك غوغو تريد عس كريم !!
مووولي..|||
ما اظن ان شاء الله تنخطبي !! :094: تاملي خيرا !!
ما اظن بتفرحي في ان شاء الله نفرح في البنوتات قبلي :037: << راس يابس
خبريها ملوووك غوغو تريد عس كريم !!
مووولي..|||
ما اظن ان شاء الله تنخطبي !! :094: تاملي خيرا !!
*
04-01-2010 | 09:41 AM
مودتي واحترآمي ..
م
04-01-2010 | 09:42 AM
بنات
انا بطلع شوي نعزي بنت وبنرد ان شاء الله
انا بطلع شوي نعزي بنت وبنرد ان شاء الله
ع
04-01-2010 | 09:44 AM
جوجو هلا وغلا :)
غموز ليش ليش ؟؟
ان شاء الله نفرح فييييييك قريب :)
غموز ليش ليش ؟؟
ان شاء الله نفرح فييييييك قريب :)
ب
04-01-2010 | 09:45 AM
خير دريمز وش فيش ؟؟
*
04-01-2010 | 09:46 AM
عيون مسقط;10979153:
جوجو هلا وغلا :)
صبآآحآآت آآلنرجس
مودتي واحترآمي ..
*
04-01-2010 | 09:47 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) * جوهره عُمانيه **, مسقطاوية للأبد, {ماروكو90}+, dream rose, مسزز غموضة+
صبآآحآآت آآلكرز و آآلفرآآوله ...
مودتي واحترآمي ..
صبآآحآآت آآلكرز و آآلفرآآوله ...
مودتي واحترآمي ..
ب
04-01-2010 | 09:48 AM
غموضه وين العزااا؟؟
اليوم شفت جنااازه في العذيبه
الله يرحم المتوفي ويوسع مدخله ويكرم نزله
جوجو...
هلا حبيبتي ليش الحزن؟؟
بس الشعر فظيييييييييييع ع الجرح
اليوم شفت جنااازه في العذيبه
الله يرحم المتوفي ويوسع مدخله ويكرم نزله
جوجو...
هلا حبيبتي ليش الحزن؟؟
بس الشعر فظيييييييييييع ع الجرح
م
04-01-2010 | 09:49 AM
انا جوعانة ياااا حلوات
اريد امبا حامض من عنده
اريد امبا حامض من عنده
ب
04-01-2010 | 09:52 AM
مس مس
لمباااا حااااامض :03:
زراااااري :014:
لمباااا حااااامض :03:
زراااااري :014:
*
04-01-2010 | 09:52 AM
بك أملي;10979172:
جوجو...
هلا حبيبتي ليش الحزن؟؟
بس الشعر فظيييييييييييع ع الجرح
تسلمين وآإللهي ..كلك ذوووق ياعسل ..:032:
لآ كلش مآآكو ...( آآلحزن و آآنآآ صرنآآ آآحبآآب )
مودتي واحترآمي ..
م
04-01-2010 | 09:56 AM
مس مس
لمباااا حااااامض :03:
زراااااري :014:
خخخخ حلوة منتس زرارتش نزلت
خخخخ عجب تو اجي عندش طرشيلناااا لاه
جوهرة عمانية
اخبارتس
خخخخ عجب تو اجي عندش طرشيلناااا لاه
جوهرة عمانية
اخبارتس
ع
04-01-2010 | 09:57 AM
مس مس بعدكم انتي والامباااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههه
م
04-01-2010 | 10:02 AM
بعدنا بوي ما تنتهي القصة
باربي مقسة تراه انا من تعينت في الشغل مكتبي لونه وردي خخخخخ
تو جالسة انسق ورقة للرسائل ومسوتنها بالوردي والبنفسجي تذكرتش خخخ لانه البنات اللي يجين عندي يقوللي باربي
قلت بوي ما انا باربي حد
سبحان الله صارن للاغراض سنتين وهن يحسبنها ججديدة خخخخخخخ
تو جالسة انسق ورقة للرسائل ومسوتنها بالوردي والبنفسجي تذكرتش خخخ لانه البنات اللي يجين عندي يقوللي باربي
قلت بوي ما انا باربي حد
سبحان الله صارن للاغراض سنتين وهن يحسبنها ججديدة خخخخخخخ