~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عيون مسقط;10979790:
ولكم بااااااااااااك غموز ..



هلا هلا

ليش كذا الشات :047:
ع
ما اعرف البنات كسولات هالايام :)
م
عيونووو + دريمزز

لاني اشوفكم على الشات هلا

انا بسير اصلي وطاشة البيت طيب

اشوفكم باكر

تاتا

عيونوو سلمي على ملوووك

وسلامي لكل الصبايا

دريمز حبيبتي لا تضايقي طيب
d
عيون مسقط;10979400:
فاصل ونواصل :)



دريم ..؟؟؟
ماذا بك يا اختاااااااااااااااااااااااه..؟؟



هلا حبيبيتي
كيفج عيون؟؟
موجوده .. بس مستكربه :047:
d
مسزز غموضة;10979817:
دريمز ...||

كيفك حبيبتي احسن ..؟؟


هلا حبيبتي
كيفج ؟؟
الحمدلله احسن
ع
غموز تقبل الله ودرب السلامه
يوصل ان شاء الله


ديمزززز هلا فيك
انا تمااام الحمدلله


ليييييييييييش مستكربه؟؟
*
هههههههههههههه
وينكم
تو الناس على البيت
الحمد لله اليوم اتغديت اكل لذيذ
وحده من زميلاتنا جابت غدا من البيت
مممممممممم يميييييييييي
عيش و سلطه و اتشاري على الطريقه السواحيليه
ع
غموز ... جالسين تو الناس تقبل الله
ونتلاقى على خير وتوصلي بالسلامه ان شاء الله :05:
عيونو ... هينش امس ما بينتي :01:
اخباركم مو علوم :094:
d
مسزز غموضة;10979861:
عيونووو + دريمزز

لاني اشوفكم على الشات هلا

انا بسير اصلي وطاشة البيت طيب

اشوفكم باكر

تاتا

عيونوو سلمي على ملوووك

وسلامي لكل الصبايا

دريمز حبيبتي لا تضايقي طيب



حبيبتي تقبل الله
دعواتج
درب السلامه حبيبتي .. انتبهي لنفسج
ما يهمج .. لا توصي حريص حبيبتي
d
عيون مسقط;10980008:
غموز تقبل الله ودرب السلامه
يوصل ان شاء الله


ديمزززز هلا فيك
انا تمااام الحمدلله


ليييييييييييش مستكربه؟؟



هلا حبيبتي.. توأم روحي * بنكش * :072:
شويه كذا من الدوام :047:

شو اخبارج .. وينج امس ؟؟
افتقدتج بالشات .. وسألت عنج .. بس محد رد :053:
ع
عشووووووووقه

كنت مريضه هاليومين

اخباااااااااااااااارش انتي؟
d
عشووووقه .. انجل
ازيكووو يا بنات ؟؟
ع
دريموووووووو كنت مريضه ,,

تسأل عنك العافيه يا حلوووه ما تقصري ,,


اذا من الدوام طنشي ولا تضايقي نفسك .. :)
ع
عيون وانا اقول هين مختفيه سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله :065:
احسن الحين ؟؟
دريم ... انا بخير الحمد لله
انتي كيفك؟:083:
d
عيون مسقط;10980150:
دريموووووووو كنت مريضه ,,

تسأل عنك العافيه يا حلوووه ما تقصري ,,


اذا من الدوام طنشي ولا تضايقي نفسك .. :)

سلامتج حبيبتي .. ما تشوفي شر ان شاء الله
طنشت .. بس كل شي الا الاحترام !! :047:
ما علينا .. المهم كيف حالج الحين .؟؟
*
هلا هلا دريمز
كيفك و شخبارك
ها مو الخطه اليوم؟ مو ناويه بعد الدوام

عاشقه
هلا هلا كيفك
d
هلا عشوووقه
اخبارج ؟؟ انا تمامزز الحمدلله

هلا انجل
كيفج ؟؟كيف البنوتات .؟؟

الخطه كالتالي :
بطلع قبل نهايه الدوام بنصف ساعة .. بروح الصالون
وبرجع البيت .. بتجيني وحدة تسويلي حلاوة
وبعدين بمر ع بنت خالتي .. نروح ندور صالون .. يحطوا تسريحات حلوة
اذا تعرفي مكان فالخوض او الموالح .. افيديني

وبث ... :025:
*
ياااااااااااااااي
دريمز شو رايحه عرس اليوم
وديني معاش لاه

للاسف حبوبه انا مال قوم روي و العامرات
الخوض والموالح دوله ثانيه بالنسبه لي
د
dream rose;10980349:
هلا عشوووقه
اخبارج ؟؟ انا تمامزز الحمدلله

هلا انجل
كيفج ؟؟كيف البنوتات .؟؟

الخطه كالتالي :
بطلع قبل نهايه الدوام بنصف ساعة .. بروح الصالون
وبرجع البيت .. بتجيني وحدة تسويلي حلاوة
وبعدين بمر ع بنت خالتي .. نروح ندور صالون .. يحطوا تسريحات حلوة
اذا تعرفي مكان فالخوض او الموالح .. افيديني

وبث ... :025:


تبين ماكياج او تسريحات؟؟؟

الايادي الساحره ف سوق الخوض تسريحاتهم كيوووون
م
مرحبا
انا هووون
X