~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
صبااااااح الخيراااات

ترياااااااقووووه وينش يالدبه ؟؟

كيف الكليه والطبخ؟؟؟؟
م
مس مس ...||
الله يوفقك يا رب ويعطيج العافية
الحمدلله على كل حال
اشوف الاخوات محد ترا متخوفة اختفين طمئنينا عليهن وايد وحشني !!!


عيونوه الدبة انا وياها نفس العمارة ما شفتها خخخخخ
تو برسل لها واقشبهاااا قشب ((غابت تو نضارب عاد))

الله يسعدك ولا تحاتي هم بخير ولله الحمد

م
مووولي...||
هينش انتي
ما نشوووفج ابدا
ب
بطنييييييييييييييييييييييييييييي :033:
م
مسزز صح رسلت لباربي طلعت مريضة
عشان كذا ما دشت اما ملووك ما اعرف بصراحة

عيونوه قالت تدش بعد شووووي
ب
غوغو فديتش انا موجوده

بس هالليوومين مشغول باالي بموضووع/// لا ما خطوبه ولا زواااااااج خخخخ

وبس افتح الصفحه وما اشارك .. احسسكم بوجودي خخخخ

عقي علومش؟؟

بايه اروح دايسو بس ما عارفه موه بايه اشتري/// كنها من كثرها الفلوس بس شقااا على قولتش
ب
مسكينه باربي .... يمكن مخلص اللون البمبي خخخخخخخ
*
تو خاطري في اوريو
و ما عندي اوريو
ويش الحل???????????????????????????
م
مسقطاوية للأبد;10978848:


عيونوه الدبة انا وياها نفس العمارة ما شفتها خخخخخ
تو برسل لها واقشبهاااا قشب ((غابت تو نضارب عاد))


الله يسعدك ولا تحاتي هم بخير ولله الحمد





طيب شوفيها الشيمة ... وحشتني باربي
وملوووووك هينها نووووبة
م
بك املي
مو اخبارش اليوووم؟

باربي تسلم عليكم
م
بك أملي;10978877:
غوغو فديتش انا موجوده

بس هالليوومين مشغول باالي بموضووع/// لا ما خطوبه ولا زواااااااج خخخخ

وبس افتح الصفحه وما اشارك .. احسسكم بوجودي خخخخ

عقي علومش؟؟

بايه اروح دايسو بس ما عارفه موه بايه اشتري/// كنها من كثرها الفلوس بس شقااا على قولتش


الله يسهل عليج حبوبة ويتمم لج كل شي بالف خير !!
ما عليه حبوبة حاولي تشاركي وتريحي اعصابك على الاقل ...
علومي لا شي جديد لا فنية ولا عملية ولا اكلية كله زي بعضه !!!

سيري كل شي عندهم ب 600 بيسة بس بس افضل يوم يطلع الراتب وترا مشكلته تشتري اشياء ما تعرفي مو تسويبها بعدين هههه:037:

مس مس ...||
الله يسلمها حبيبتوو عيونوو فديتها الشر ما يجيها
طيب بنسئل عيونو تستفسر عنها عسى خير ان شاء الله:083:

انجلز...||
برسلش اذا تريدي اوريو افا ما طلبتي شي :094:
م
باربي خلاص بتدش قالت

وملوووك يمكن منشغله بشي
د
صبااااااح الخير

مياااااو
ع
صباااااااااااااااااح الخير جميعاااااااااااااااا بدوووون استثناااااااااااااااااء

مس مس الغلا صباحك ورد وفديته اللي يسأل عني اناااااااا
غمزمز صبااااااااااااااااحك ورد ف ورد ومشكووووووره ع السؤال فديتك

((ترا مريضه هاليومين عشان هيك ما ادش الشاااااااااااااااااات))
م
فديت اللي مريض انا


الحمد الله ع السلامة ياااباربي
د
عيون مسقط;10978934:
صباااااااااااااااااح الخير جميعاااااااااااااااا بدوووون استثناااااااااااااااااء

مس مس الغلا صباحك ورد وفديته اللي يسأل عني اناااااااا
غمزمز صبااااااااااااااااحك ورد ف ورد ومشكووووووره ع السؤال فديتك

((ترا مريضه هاليومين عشان هيك ما ادش الشاااااااااااااااااات))




سلاااامات الغاليه ما تشوفين شررر
d
انا عصبت :039::039::039::039:
بطلع .. عن اذنكم
ع
مس مس الله يسلمك الغلا
شخبارك وكيف الدوام؟؟


دلوووعه س مشكوووره والشر ما يجييييييييييييك يارب :)
ب
دريمزززز

اعصاااابش نتفاااهم موه هناااك؟؟


انجلز

عندنا دايجستيف يمشي الحااال؟؟


غوغو ... اذا ب600 بيسه عجب بطش هنااك

يبندوا الظهر؟؟؟؟
د
عيون مسقط;10978955:
مس مس الله يسلمك الغلا
شخبارك وكيف الدوام؟؟


دلوووعه س مشكوووره والشر ما يجييييييييييييك يارب :)

تسلمين حبيبتي


دريم....ليش عصبتي مب زين ل صحتج
X