صبااااااح الخيراااات
ترياااااااقووووه وينش يالدبه ؟؟
كيف الكليه والطبخ؟؟؟؟
ترياااااااقووووه وينش يالدبه ؟؟
كيف الكليه والطبخ؟؟؟؟
مس مس ...||
الله يوفقك يا رب ويعطيج العافية
الحمدلله على كل حال
اشوف الاخوات محد ترا متخوفة اختفين طمئنينا عليهن وايد وحشني !!!
مسقطاوية للأبد;10978848:
عيونوه الدبة انا وياها نفس العمارة ما شفتها خخخخخ
تو برسل لها واقشبهاااا قشب ((غابت تو نضارب عاد))
الله يسعدك ولا تحاتي هم بخير ولله الحمد
بك أملي;10978877:
غوغو فديتش انا موجوده
بس هالليوومين مشغول باالي بموضووع/// لا ما خطوبه ولا زواااااااج خخخخ
وبس افتح الصفحه وما اشارك .. احسسكم بوجودي خخخخ
عقي علومش؟؟
بايه اروح دايسو بس ما عارفه موه بايه اشتري/// كنها من كثرها الفلوس بس شقااا على قولتش
عيون مسقط;10978934:
صباااااااااااااااااح الخير جميعاااااااااااااااا بدوووون استثناااااااااااااااااء
مس مس الغلا صباحك ورد وفديته اللي يسأل عني اناااااااا
غمزمز صبااااااااااااااااحك ورد ف ورد ومشكووووووره ع السؤال فديتك
((ترا مريضه هاليومين عشان هيك ما ادش الشاااااااااااااااااات))
عيون مسقط;10978955:
مس مس الله يسلمك الغلا
شخبارك وكيف الدوام؟؟
دلوووعه س مشكوووره والشر ما يجييييييييييييك يارب :)