ملاكي هلا هلا ماي سيستر :)
الطيب عند ذكره :)
الطيب عند ذكره :)
عيون مسقط;10860238:ههههههههههههه غمازاتي وكل شي فيها
عشان ما تزعلي وتزعل ملوك خخخخ(يعني اغير السالفه)
مسزز غموضة;10860174:
حبيبتي لولاه مثل المندازي بس اتوقع في فرق بسيط في العجن !!
صح عيونوو ..؟؟
يكون ايبيس شوووي
تووووووووووووومي..}}
شخبارك شو مسوووية ياعسل
اخبار الجوووو عندج
فدتيج الساعه كم عندكم
ما تقصري دوومك راعية واجب :)
مسزز غموضة;10860207:
انا مشكلتي ما مدوامة عليه بس قمت من قبل فترة احط في شنطتي
مسبحة واطلعها واستغفر وتو زايدة هالايام !!
حتى بالاصابع بس ما وصلت 1000 يحتاج لي بصراحة اكثر !!
عسى الله يفك هالضيقة غريبة بصراحة من الاسبوع الماضي بدات:'(
مشكورة حبيبتي على النصيحة :L:
مسزز غموضة;10860239:
ملووووووووووووووك ...}}
ولكمز ولكمزز
هاتي علوووومش :adore:
عيون مسقط;10860243:ملاكي هلا هلا ماي سيستر :)
الطيب عند ذكره :)
مسزز غموضة;10860297:
تووومي ...}}
فدتيج والله
عيل روحي نامي احسلج تريحي جسمك شووووي
بسك سهر !!
ايما...}}
عرفتها المسبحة عندي المسبحة صغيرة كثير ...
بكرر ان شاء الله تروح هالضيقة !!
ملاك مسقط;10860280:
:D
هع هع
انا اصلا طلعت وماخذه معي لاب توب
لكن زوجي قال طالعه تتمشي ولا طالعه تسولفي :D
صكرته وجلست مؤدبة:worn_out:
سرنا تمشينا رحنا الخوض القديمة ورحنا صوب الجامعة
بس ما راحنا وادي الخوض :mad: قال ما وديش اعرف اذا رحتي معي تو بتروحي من دوني مع ولدش :cool: بتتهوري :D
ورجعنا سوق الخوزااا وسرنا سوينا شوبنج من الفير وبعدها خااطري:adore: كان في تشيز كيك ورحنا اشترينا من مخبز البستات:thumbs_up:
ورجعت وخذيت شاور وبعدها ركبت السيارة مرة ورحت اجيب السيد ياسين وقام يصيح مرة
نسى غرشة الماي في المدرسة ورحنا الفير مرة ثانية و اشترينا ماي حال ياسين وتو في البيت اسولف معكم :L:
مسزز غموضة;10860223:
ايما ...}}
المندازي احلى هذه يابسة شوي وتكون مقرمشة بعد لزيزة !!
بس حلووة مع الشاي وممكن تسوي جبن فيها !!
وعيونووو وصفتها وحتى تتقطع قطع صغيرة كملثلثات والدواير
اذا بغيتي خبريني بنسويلج اياها :D اي وقت بخبر البيت يسولج اياها
عيون مسقط;10860309:ههههههه ملوك انتي بعد رحتي خوزاااااا
كان ما اسير انا اليوم بعد خخخخخ
تشيزكيك لييييييييييييش ما احب هالكيك انا؟؟
اذكرك عن تنسي الريجيم ملوك ههههههههههههه
مسزز غموضة;10860319:
هلا والله
بصراحة التقرير ممتع يكفي غرشة ياسينووووو خبريه سير عن خالتك غوغو تعقق بالغرش هههه !!
كيف خوزززززا :o حلوووووة ...؟؟ زحمةة...؟؟
انا ما احب اسير الفير مال الخوض لو قريب مال البهجة افضل هناك ويكفي مال مدينة قابوس كل شي فيه !! :thumbs_up:
ema_85;10860322:
تسلمين حبيبتي. لا تعذبي نفسك
عادي بالنسبه لي . اخر شي افكر فيه الاكل :D