~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
خخخخخخخخخخخخخ

ايما انتي اختاااري

انزين غموضه ممكن نحذف اجابه ؟!!!
م
ملاك مسقط;10860595:
انا اتغداءء
وبرجع لكم
لا تروحن
برجع صاني

بالهنا

مولي ....}} حاموو عاد هوووو

انا لو المصري اسير بنفسي استقبله :o اقوله شلني معاك مصر اتفسح
خاطري اسييييييييييييييييير :o
اذكر وحده تقول لي انتي امج مصرية قلت لها ليش تقول اسمعك وايد تتطرين مصر :)
ع
غمازاتي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين :)

ان شاء الله بمر اذا شي تايم خوزاااااااا زحمه المسى :(
e
نفسي اشوف الخوض من كثرت ما تتكلمن عنها

حدي اشوف طريق الجامعه بس
م
بك أملي;10860619:
خخخخخخخخخخخخخ

ايما انتي اختاااري

انزين غموضه ممكن نحذف اجابه ؟!!!

هااااعة :lol:


عيونووو...}}
ماما ما تسيري فعلا بتطبقي !!
انا ما عندي حجج اطلع غير العصرية هههه ابوي دايما يقول مو تسوي الخوض 8o|
م
ema_85;10860663:
نفسي اشوف الخوض من كثرت ما تتكلمن عنها

حدي اشوف طريق الجامعه بس



يالله فدتيس...

تعالي يوم وحده امشيكي الخوض + سوق السيب !!

:o
ع
غمازاتي ترا اعرف زحمه امس طبقنا ف زحمة دوار بيت البركه كان هناك حريق شاحنة بترول محترقه الفجر تخيلي الزحمه لحد الليل
وعاد خوووزااا المسى معروفه بالزحمه :)
e
مسزز غموضة;10860680:
يالله فدتيس...

تعالي يوم وحده امشيكي الخوض + سوق السيب !!

:o


ان شاء الله لما اجي مسقط المره الجايه بقولك تمشيني شوي :o
م
عيونو ...}}
شفت الصور في الجريدة لكن الله يهديهم يسوا زحمة حتى لو ما في شي يشوفوه !!
عن الخووووض ترا انا ما كنت اسير وطناش بالاساس وتو يمكن من الملل واتذكر مصر وزحمتها اسير وطبعا تغير الحال الحين تحسي سايرررررررررررين جاييييييييييييييين سايرررررررررين جايييييييييين انا اسير الخياط او امر مكان وطالعه !! واذا سويت جاية رايحة بصرخ من الزحمة :lol:

ايما...}}
تم حبوبة :o
م
مووولي...}}
تو زميلتي تقول اوين الوزارات طالعين !!!!
ع
ههههههههههه مره خبرت ملوك اقولها ما يتعبوا نفس السيارات رايحين رادين

حلوه تتمشي مره ما تسيري وترجعي خمسين مره =ماشي شغل عندهم خخخ

ترا الزحمه صارت لانهم حفروا الشارع من اول وجديد وسويوا شارع جديد مكان الحادث لانه خطر بترول ع الارض :)
وهيك الناس تورطت ف الشارع :)
م
عيون مسقط;10860787:
ههههههههههه مره خبرت ملوك اقولها ما يتعبوا نفس السيارات رايحين رادين



حلوه تتمشي مره ما تسيري وترجعي خمسين مره =ماشي شغل عندهم خخخ


ترا الزحمه صارت لانهم حفروا الشارع من اول وجديد وسويوا شارع جديد مكان الحادث لانه خطر بترول ع الارض :)

وهيك الناس تورطت ف الشارع :)




عشااااااااااااان كذا
والله عجب كاك الزحمة !

صايرةةة

مو طابخين اليوم :cool:

نسيت اسئل ملووك
م
انا رجعت
اشوفكن تتكلمن عن الخوزا وزحمتها
عاد سكتن انا يوم اريد اطلع من بيتنا محديعطيني سيد>> شارع عباره
عاد انا اتخشش بسيارتي لحد ما واحد يعطف قلبه ويعطيني مجال ادخل الشارع >> تراه البيت ع الشارع بالمرة:)
ولا عاد زحمة رايحين رادين حدث ولا حرج >> خاصة بو يسفطوا سيارتهم السبورت عرض عبارة
ع
ملوك غداها غير ماال خوزززززززززا ما اعرف مو طابخين :)

ونحنا غدانا ما اعرف مو تسميوها نحنا نسميهاااااااااا مضروبه ولا معكوسة دجاج مع صبار يمي يييييييييييييييمي :)
ب
خلاص بنطلع وااااااااااااااااااو
ع
عيون مسقط;10860868:
ملوك غداها غير ماال خوزززززززززا ما اعرف مو طابخين :)




ونحنا غدانا ما اعرف مو تسميوها نحنا نسميهاااااااااا مضروبه ولا معكوسة دجاج مع صبار يمي يييييييييييييييمي :)





بجي اتغدى بيتكم :p
انا كنت باغيه اسوي كشري يوم رحت شفتهم عاد مسوين عيش ودال :-#
م
عيون مسقط;10860868:
ملوك غداها غير ماال خوزززززززززا ما اعرف مو طابخين :)




ونحنا غدانا ما اعرف مو تسميوها نحنا نسميهاااااااااا مضروبه ولا معكوسة دجاج مع صبار يمي يييييييييييييييمي :)


نحنا دجاج مقلي مع عيش برياني وخضار و بس:thumbs_up:
اريد اجرب هذي مال الدجاج :|
ب
غوغو خلاص رسلوا لنا عوين نظرا لزحمة الطريق خلاص افراااااااااااج


يارب افرح فيكي قريب يارب

وانا اكون مرافقتش للصالون وازفش للكوشه يارب
ع
عاشقة المستحيل
انا والدال ما اصدقاء ابدا


حيااااااااش بس جيبي صحن معش خخخخخخخ
ع
ملووووووووووووك شي هالاكله
احلى من السمك يمي يميي يمممي يمممي
تعالي عند ام ميمي يوم وتسوي لش ش ش







يالله سي يووو اسير اتغدا بعلي وصل :)
X