عاشقة المستحيل;10861099:
مو سيارتش
عشان كان شفتها في الشارع ما اطلع قدامش وتفشليني :lol:
ما اخبر:D:D
هاعه انا بجد اعطي سيد للكل الا ------------
بس يوم اروح روي سألوا عيون مو يستوي هناك ههههههههههههههه
عاشقة المستحيل;10861099:
مو سيارتش
عشان كان شفتها في الشارع ما اطلع قدامش وتفشليني :lol:
عيون مسقط;10861103:عاشقتوووووووو هههههههه المطبخ بعييييييييييد انا ف الطابق الثالث
صبري اجيب حبل وانزل لش الاكل ف سلة هههههه مال اوووول
مانجووه بعد اسمها يمكن هيه تطلع خخخخخخ
عيون مسقط;10861152:ههههههههه ملوك انتي تخلي اللي ما يسمع _يسمع بسبب الهرن اي وحده تشوف وحده تضرب هرن ف روي ترا هذي ملاك خخخخخخخخ
مسزز غموضة;10861217:
وابووووي
عشوووقة وملووووووووووك حذفن الهنود والتنكيدة ترا مخالف اوين !!!
الشيمة !!
ايما ..}}
ولكم باك بالهنا فدتيس
يالا بنات انا شاردة اقصد طالعه
باي باي
اشوفكن بكرة عشوووقة تعالي من الصبح !!
ema_85;10861166:
رجعت
سوري انشغلت وبعدها تغديت والحمدلله خلصت وجيتكم