~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
في شي غريب بالمنتدى ^o)
م
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مسزز غموضة, ‏بك أملي


مو سالفة المخفي عندكن :(
ع
باااااااااك


غلا الروح= لا جديد حبوووبه واخباري بخير ونعمه الحمدلله :)
اخبارك انتي ؟


غمووووز =سمحيلي العقل كان اوووف الحين اشتغل بس خخخ
قالوا امطار اشووف الشمس تشوي:(
ع
غمووز لزوووم التغييير لاه
د
صباح الخير بنات ..ومبروك عليكن السنه الجديده والله يحققلكن امانيكن يارب
غ
عيون & غموووووضة
الجديد عندي ,,
دوامي صار نص دوام
لين الساعة وحدة
تراه قدمت إستقالتي لانة ظهري ما أقدر أجلس جلسة مطولة ،,, لين العصر
فالادارة والمدير العام رفض إستقالتي ،،,, وخبرتهم شروطي ،،,, وصار ولله الحمد

وبسس


تو خبروني من عرس ومن إنخطب ,,. ... الخ وباقي السوالف
ولا ما شي اخبار ,,..؟
م
عيونو ...}}
الشيمة اريد اتهنا قبل ما ابدا دراسة في المعهد احس ااريد بس
اطلع وادووور كاني في كهف محبووووسة عسى تنزل امطار!!

اخبارك بعد شو مسوووية ..؟؟


غلوووي...}}
زين سويتي يبغالهم بصراحة والمفروض يكون في مراعاة للحوامل
سلامتك حبوبة وعسى الله يسهل عليكي !!
ما في جدي عن نفسي نو ميرايد ونو هزبند ولا هما يحزنونن ولا عبدالفتاح :D
وعن الشغل في شغل حلوو تو اجلس اخلصه الله يوفقني فيه ويوفق كل وحده فيكن
ع
غلا الروح
تستاهلي كل خير (فيهم خير اللي تشتغلي معهم)
الله يعطيك العافيه خيتوووو :)

غلا ما اعرف الاخبار انا متابعه من بعيييييد بس :)
أ
مسزز
:lol: نعم ترن فالفواد
عرس قوم بهوان


بك أملي
نبغى نفتك من الحف والخرابيط والحلاوه :thumbs_up: بدي من تو احسن لش
ع
غمازاتي ان شاء الله تتوفقي ف كل شي ي ي ي ي قولي ااااااامين :)

ان شاء الله ينزل مطر عشان تطلعي تدوري=حلوه تدوري ههههه

وماشي الحال يا حلوووه عم بندفش ع قولت بعض الناس :)
م
.... عيونووو}}
ايه والله يا رب امييييييييييييييييين
خاصة المطر هذه عسب الدوراة :o

عمانية..}}
اهااااااااااااااااااااا
عرس بهوان ما سمعت عنه اسمع بعد ما يخلص العرس :D
م
عيونو...}}

مو سويتي بالويكند :cool:
ض
;)


هلاع .. اخباركمووو .. وكيفكمووو ..

وايش مسوين :mad:















:






:






:







:











:mad: ماشي ما باغيه اقول شي






عاد ما فضول :p
م
بنات

برد بعد شوي جاني شغل ;)
ع
غموز هالويكند ما حلووو كثير

الخميس رحنا بيت اهلي تغدينا وبعدها طلعت العصر مع المسيوووو دواره ف القرم
والمسى رحت العرس اللي كانن ملوك ومسقطاويه يتكلمن عنه

والجمعه ف البيييييييت ما رحت مكان طلعت المسى بس واشترينا عشى وكنا مقررين نروح البحر بس زحمممممممممممه اكلنا العشى ف البيت خخخخ
وامس طلعنا نتمشى ف مسقط وصلنا للسيب ورحنا حديقة الصحوه (كان الجو نايس)
ع
هلا ضياء النور


غمازاتي تيك يور تايم سيس :)
م
ضياء النور;10859670:
;)


هلاع .. اخباركمووو .. وكيفكمووو ..

وايش مسوين :mad:















:






:






:







:











:mad: ماشي ما باغيه اقول شي






عاد ما فضول :p

:adore:



عيونيو....}}
عندي رسالة انتظر تفاصيل بس !!
الوكيند مالج حلووو فديتج اي بحر الي كان زحمة ... شارع الحب :adore:
ع
غمازاتي شارع الحب في غيره :)

اذا الجو حلو اليوم المسى خاطري اروح شاطي العذيبه اللي عند نادي الشفق الجلسه هناك حلوه :)
غ
غموووووووضة
ربي يوفقك ،،, وحقق الله أحلامك الوردية



ليش تتكلموا عن المطر شي مطر اليوم ..!!!!؟؟
ض
هلا عيووووووووووووووون

اخبارك يا عسسسسسسسسسسسسسسسل
ماشي بحر يعني غير شارع الحب

واااجد بحوووور :)

هلا غموووضه

اخبارك الدبه ... مو حال بوووووووووف فوووووووووق

شي اخبار ولا علوووووووووم ؟؟؟
X