~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ض
اااااااااااي ووووووووووووووووووول بي باااااااااااااااااااااااااك

صااااااااااه
ع
ضياء النور شي طبعا
بس الفواد وما يعشق عاد

انا كوووويسه
وانتي؟
م
عيون مسقط;10859743:
غمازاتي شارع الحب في غيره :)




اذا الجو حلو اليوم المسى خاطري اروح شاطي العذيبه اللي عند نادي الشفق الجلسه هناك حلوه :)


صدقتي هناك زحمة الخميس بعد ما طلعت من عند ايما سرت من هناك عشان اجيب عبايتي قلت حلووو امر من هناك الا اشوف واحد يبقق عينه هههه طلع زميلي في الشغل قلت ما حال الشارع الا حالكم هههههه !!

حلوو هناك صح !!

ضوضو ...}}
ما شي علوووم ولا اخبار وبوفووووق غاووووين وزينين !!
سمعتي يطلعونا على وحده ونص :woo: ...؟؟؟ اريد اتاكد عسب اجهز الشردة :lol:


غلوووي...}}
فدتيس والله ,., وامانيش يا رب

اقرا في الجريدة ان في المفروض بس ما محددين متى
م
عيون مسقط;10859840:
ضياء النور شي طبعا


بس الفواد وما يعشق عاد


:adore:


اه :hysterical: خوزززززززززززززززززززززززا
ب
انا اسمع ربشتكن بس ما فواادي اتكلم
ع
غموز ابو الحلووو خخخخ :)

تعالي هنا شوووووووووووووووويه












خوووووووووووووووووووووووووووووووووزااااااااااااااااا ((مو سالفتها هاااااااااااااااااا))




وين مسقطاويه اليوووم؟؟
م
موووولي...}}
حاموووو مو هووونيك ياخي :woo:

عيونو ....}}
سر ;)

حتى لو مافي بس سر 8o|
ض
ضوضو ...}}
ما شي علوووم ولا اخبار وبوفووووق غاووووين وزينين !!
سمعتي يطلعونا على وحده ونص :woo: ...؟؟؟ اريد اتاكد عسب اجهز الشردة :lol:


حلفييييييييييييييييييييييييييييييييييييي قووووووووولي والله

خبريني كان نشررررررررررد

عشان اجهزز شنطتي نووووووووبه
ض
بس حال موووووووووه ؟؟

يطلعونااا
ض
:mad:

اكلمششش ؟؟ ردي ؟؟
م
:mad:


مولي لحظة ما انتبهت للكلمة

تووووووووووووووووووووووو

انا وعيونوو + وضوضو

ربشااااااااااااااااااااااااااااات


كاننا عصافير يوم نحكي ما طلع لنا صوووت ولا شي :mad:
من وين هالحكي جبيتيه هاااااااااااا :mad:


<<< اكشن :p
م
ضوضو...}}
تو ما رديت تقومي تعصبي :mad:

اصبري شوي كنت اتاكد

اوين الرئيس الي جاي عمان بس طلع ما شي منه ما في قرار !!

حشا تاكلني توو :mad:
ع
غمازاتي هههههه انا بعد ما قلت شي :)


بنات من عندها رقم قاعة النووور؟؟
م
ضياء النور;10859923:
ضوضو ...}}
ما شي علوووم ولا اخبار وبوفووووق غاووووين وزينين !!
سمعتي يطلعونا على وحده ونص :woo: ...؟؟؟ اريد اتاكد عسب اجهز الشردة :lol:


حلفييييييييييييييييييييييييييييييييييييي قووووووووولي والله

خبريني كان نشررررررررررد

عشان اجهزز شنطتي نووووووووبه



انتي تجهزي شنطتك

انا عدت اسخن السيارة :lol:
م
عيون مسقط;10859980:
غمازاتي هههههه انا بعد ما قلت شي :)





بنات من عندها رقم قاعة النووور؟؟




فدتيس تعرفيني اسوي شوية اكشنات :o خووووزززا :hysterical:

ما عندي ما استعمل ;)
ض
خخخخخخخخخخخخ

دوووووووووووكم ما احس لو مطلعينا ايسويوا خير فينا


امس موقفين شارع 4 ساعات قووووووووووووولي حالمووووووووه

















اوين يزرعوا نخيل


سمع انته حال نخيل عوووووووووين موقفين شارع


ولااااااااااه حال من













حال عوووين الرئيس الي يجي اووووووووووين
ع
ههههههههههه غمازاتي خوزا خوززززززززززا ابووووووي
م
:lol:

ضوضو ...}}
الله يسلمك ترا الناس تووووقف تشوووووف مو يزرعوووا
يكفيك اذا سيارة شرطة واقفة وحريم يضربوووا بريكات وينزدحم المكان عسب وحده
منهم طلعت تراقب :mad:

ولا الرادار الي عند المطار ههههههه يوفقوا اوين عن يضربهم فلاش !!
وهما يمشوووا مال 60 او 80

جات على نخيللل
م
عيونوو ...}}

يوما ما ساقول لك السر :badly:

اقول بنات ...
عندي مشكلة احس بثقل فضيع لما ابغى اخلص شغل او ابدا فيه
ما اعرف ليش !! هل حد عنده دعاء او ايات انا اقرا اية الكرسي بس اريد حد
يفيدني
ع
سأكووون في الانتظار يا أختاااااااااااااااااه :)
X