~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
هههههههههه راحت علي
غ
ليش اني يوعانة الحين بييب لكن كلمة لها دخل بالاكل,خخخخ
شنو يعني :ترباح
م
غلا خالد84;10929819:
حدرا مو نفسها حدري:08:يعني تعالي:037:



نوبة انا قلد يعني تعالي

وعلووووا يعني كانه معصبة وا موووو
s
dream rose;10929818:
انا راسي دااار :096:


خخخ راسي بعد :08:
م
غلا خالد84;10929830:
ليش اني يوعانة الحين بييب لكن كلمة لها دخل بالاكل,خخخخ


شنو يعني :ترباح




سمك

تمر

خبز

عيش

عسل
اختاري الاجابة الصحيحة
e
بك أملي;10929808:
هااااااااااااه .... يعني رحتي وطي :037:

ايما الجباليه وااااجد حلوووه ... عليمنا يمكن اطيح جبالي :01:



انا وحدي ما اعرف جبالي الا كم كلمه تريديني اعلمك بعد

صديقاتي حاولن في يعلميني وانا ما شي اخر شي لما درسنا في مسقط صرت افهم لانهن صارن يتكلمن جبالي عشان ما حد يفهم :02:
ب
غلا خالد84;10929819:
حدرا مو نفسها حدري:08:يعني تعالي:037:


:037::041:

غلط

حدرا =الجنوب وحد يقول سااافل :ok:

علوا =الشماال وناس تقولها عاالي :094:



بنوته .. انتيه الغواا كله
غ
مسزز غموضة لو حددت بتعرفهنها على طول
اهي اكله:ok:

م
ايما |||
يغالنا كووووورس عجب !!
يو اعصب على حد ولا ما اريد حد يعرف مو اقول اجلس اتمم جبالي!!

:01:
&
حدرا وعلوا اتجاهااااااااات
e
غلا

ما اعرف ليش احس ترباح معناها سمك
م
غلا خالد84;10929853:


مسزز غموضة لو حددت بتعرفهنها على طول

اهي اكله:ok:




عيش ومرق

قبولي

برياني
غ
ماحد يعرف الترباح و انتن طايحات فيه طيحة:096:
ب
ما شاء الله عليكن.. ما اباااا سريعات ما الحق ع الردود


غلا خالد84;10929830:
ليش اني يوعانة الحين بييب لكن كلمة لها دخل بالاكل,خخخخ


شنو يعني :ترباح




ترباااااح ... اكله ولا انش تقولي

لحقوني بايه مكبوس ولا صاني اموت من الجوووع :042:


مسزز غموضة;10929832:
نوبة انا قلد يعني تعالي

وعلووووا يعني كانه معصبة وا موووو



ااال معصبه ااااال :037:

انظري الاعلى
م
غلا خالد84;10929869:
ماحد يعرف الترباح و انتن طايحات فيه طيحة:096:




توووونة

همبرجر خخخخخ

محشي !!

فول دنجووو شيبس
غ
ترباح ترباح ما عرفتنها:03:افا بس افا
خلاص هاليوم مالكن وييه حتى تاكلن ترباح:039:
ب
ترباااح == سح
e
مسزز غموضة;10929855:
ايما |||
يغالنا كووووورس عجب !!
يو اعصب على حد ولا ما اريد حد يعرف مو اقول اجلس اتمم جبالي!!

:01:


ايوا

نحن كان تنفعنا في مسقط وااجد خاصة اذا كنا في المحاضره وما نريد حد يفهمنا :ok:

يالله ترجمن

إينه؟؟؟ بالجبالي هذي
م
:039:

مولي مو باغية تووو جالسة ادور كلمة ترباح
غ
مسزز غموضة;10929884:
توووونة

همبرجر خخخخخ

محشي !!

فول دنجووو شيبس

ههههههههههههههههههه مب مجصصرة في عمرك كان تاكلي هالامور:016:
X