~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
&
تغديتن بنااااااااات؟

شو رايكن نتجمع كلوتنا في مكان
غ
مسزز غموضة;10930093:
حصيص = حصاة

شطوووووووورة
:025:
غ
براي الله ف بليسك
:037:
سهلة جدا
م
بنات ...

انا بسير

نلتقي باكر ان شاء الله

دريمز ...||
بشيك الخاص في البيت السمووحة بس بطلع اوصل شي الحين

تاتا

غلووووي عسل هرجتكم بصراحة :087:
م
غلا خالد84;10930173:
شطوووووووورة


:025:




:037:

ياهوووو
م
باااااااااك
عاش الاخضر
عاش
عاش
عاش
عاش
عاش
e
انا جيت بس بطلع لحين

بروح اتغدى واذا رجعت ان شاء الله احصل حد
غ
مسزز غموضة;10930183:
بنات ...

انا بسير

نلتقي باكر ان شاء الله


غلووووي عسل هرجتكم بصراحة :087:

نشوفج على خير يا جميل:096:
غ
ماشي محاولات و لا خف الحماس
ب
بنوتة مسقط;10930129:
تغديتن بنااااااااات؟

شو رايكن نتجمع كلوتنا في مكان



جميله ذي الهرجه خلا هين ؟؟؟


غلوي

حصحيص = بخيل :042:
ب
هوه.. العرب اختفن !!

غوغو وانتي ودريمز وش تخططن من وراي !!!
غ
بك أملي;10930318:
جميله ذي الهرجه خلا هين ؟؟؟


غلوي

حصحيص = بخيل :042:

قلبي وينش انتيه:037:حصحيص جاوبتها مسزز غموضة معناها حصى(الحصى الصغير الللي يكون بالحوش في البيوت الجديمة):ok:
سويت جملة صورية وايد سهلة:"براي الله ف بليسك":083:شنو معناها؟؟
&
غلا .. الحصيص نحن نسميه مسيله
d
بك أملي;10930333:
هوه.. العرب اختفن !!

غوغو وانتي ودريمز وش تخططن من وراي !!!


نخطط من وراج.. يعني ما نريدج تعرفي .. :085:

&
بك املي .. مكان فيه كاناه .. يعني مم .. يعني اكل

في حدود مسكد طبعا
d
مسزز .. تم الغاليه .. تيك كير .. ربي يحفظج
ب
صح بنوته مسيله ما حصحصيحيص ما عرفت اجيبها :037:

موه الغيرهااا... براي الله في ابليسك

ابليسك عرفناااه وهو حد ما يعرف ابليس

لكن براي !!! ما اريد افتي فيها بصرااااحه :014:
غ
بنوتة مسقط;10930413:
غلا .. الحصيص نحن نسميه مسيله

احن المسيلة معنا التراب الناعم
مثل تبع الشاطئ:ok:
الحصحيص حصى صغار و المسيلة تراب نعيم
:083:
غ
بك أملي;10930469:
صح بنوته مسيله ما حصحصيحيص ما عرفت اجيبها :037:

موه الغيرهااا... براي الله في ابليسك

ابليسك عرفناااه وهو حد ما يعرف ابليس

لكن براي !!! ما اريد افتي فيها بصرااااحه :014:

هههههههههههههههههههههههههه:094:افتي فيها جدا سهله
ب
كاناه وفي مسقط ترتوب

نشوف رأي البنااات

بس أحسه بتستوي زحمه

وفيه احتماليه يتوقف السير

ويمكن يستدعو الدفاع المدني والقوه الخاصه والقوه العاامه :037:

ياااااااااااااي وناااااااااااسه :072:
X