~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
د
بك أملي;10929694:
دلوعه

اول شي حسبته لغزز:037:


ما شايفتني مطيحه في تجمع العزابيات المتأخرات عن الزواج

عوين عشااان اتفائل قلت احط هالتوقع :040:

كان شي عرسان صوبكم خبريني واااجد عندي طلبيات :085: :040:



كوووووووووووووول:087:

انزين حطي شهرين او ثلاثه

مو شهر واااحد على طووووول

خخخخخ.....تمي جي احسنلج
e
كاك =كذاك

يل كهبش = مساء الخير او كيفك وتقول فتره الظهر

s
مسزز غموضة;10929741:
سوسو ....||
ليش انتي من وين ...؟؟؟ مستحيل يعني ما تعرفي عماني !!


خخخ ماقصدي ماعرف
بس قصدي ما اعرف اتكلم لغة قحية واجد
يعنى لهجتي شوية على خليجي :040:

وخاصة نطق الاحرف مثل قاف وجيم
اما الجبالي فما افهمممممممممممه ولا سواحيلي :094:
ب
sounya;10929731:
انا اعرففففففففففففففففففففف
كهبش يعنى كيفش :03:

لا تقولي غلط :mad:



صاني نوبا فكرت فيها ... كهبش !! لا ما تجي

اقولش تسبني وع العااااااااام :047:

أطالب بتحقيق :041:
غ
بك أملي;10929745:
ايموووه

عن يكون سبه :024:


صاني اشل قشاري واسوي خرج ولم يعد:064:

قشاري احنا نجولها جشي:083:
s
اوكيك بنوتة :)

اهااا ايما عيل جوابي كان قريب خخخ
ب
دلوعة س;10929753:

كوووووووووووووول:087:


انزين حطي شهرين او ثلاثه


مو شهر واااحد على طووووول



خخخخخ.....تمي جي احسنلج




اهههههههههههههههههههههه

لا تيجي ع الجرح

دا انتي عصرتي ع الجرح لوميه حااااااامضه /// عجب شي لومي ما حامض:037:

صاني مسوتنه من كم شهر عاااااد تو كذاك العداد وصل :040:

هيوا ... بس مال فرفشه.. يوم يجي غايته نوبا ما يستوي نرده :016: صح غووغو
e
أدريم

انتي غبز وتمحقين بالواحد<<< كلمت ظفاري بس اسمك بلهجه جباليه

لا تزعلين
&
ههههههههههههههههههههههههههه
م
كاك = كذية

صح شطووورات

متجرجم = خخخخخخ مكشوفة مو تعني
ب
غلا خالد84;10929766:
قشاري احنا نجولها جشي:083:




نوبا احنوه نقولها لكن طبعا بالقاااااااااااااف . .. قشي :014:

خخخخخ ..

انزين يلا موه معنى... حدرا وعلوا ؟؟؟
e
سونيا

ايوا كان قريب
s
خخخخخخخخخ
e
مسزز

يعني مغيم
ب
ema_85;10929792:
أدريم

انتي غبز وتمحقين بالواحد<<< كلمت ظفاري بس اسمك بلهجه جباليه

لا تزعلين



هااااااااااااه .... يعني رحتي وطي :037:

ايما الجباليه وااااجد حلوووه ... عليمنا يمكن اطيح جبالي :01:

مسزز غموضة;10929794:
كاك = كذية

صح شطووورات

متجرجم = خخخخخخ مكشوفة مو تعني



قلنا عمانيه قح !!:047:
&
بك املي ..هرجتش غاااااااااااوية
م
حدرا وعلوووا يلا عاد ذا مالكم انتووو ما تصعبيها !!
d
انا راسي دااار :096:
غ
بك أملي;10929796:
نوبا احنوه نقولها لكن طبعا بالقاااااااااااااف . .. قشي :014:

خخخخخ ..

انزين يلا موه معنى... حدرا وعلوا ؟؟؟

حدرا مو نفسها حدري:08:يعني تعالي:037:
م
بك أملي;10929808:
هااااااااااااه .... يعني رحتي وطي :037:

ايما الجباليه وااااجد حلوووه ... عليمنا يمكن اطيح جبالي :01:




قلنا عمانيه قح !!:047:



انزين انا مو اقووووووووووووووووووووووول :039:
X