بك املي .. عقي سيرتش حيتي .. تراني استويت مديرة التوظيف وانا ماعندي خبر
مو شهادتش؟
ياسلاااااااام شي مسابقة ترجمه .. بس اللهجة الظفارية صعبة بالنسبالي وااااااجد..ماافهم
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
&
29-12-2009 | 11:47 AM
د
29-12-2009 | 11:47 AM
dream rose;10929663:
الحمدلله
اداوم 8 ساعات
والحمدلله يمر بسرعة
me tooooooooooooooooooooooooo
غ
29-12-2009 | 11:48 AM
تلعبن لعبة ترجمة في اللهجة العمانية و لا شو؟؟
&
29-12-2009 | 11:48 AM
غلا خالد منووره ..اخبارك يا عروسه
ب
29-12-2009 | 11:49 AM
دلوعه
اول شي حسبته لغزز:037:
ما شايفتني مطيحه في تجمع العزابيات المتأخرات عن الزواج
عوين عشااان اتفائل قلت احط هالتوقع :040:
كان شي عرسان صوبكم خبريني واااجد عندي طلبيات :085: :040:
اول شي حسبته لغزز:037:
ما شايفتني مطيحه في تجمع العزابيات المتأخرات عن الزواج
عوين عشااان اتفائل قلت احط هالتوقع :040:
كان شي عرسان صوبكم خبريني واااجد عندي طلبيات :085: :040:
م
29-12-2009 | 11:49 AM
غلا خالد84;10929635:مساكم عسل
مساك ورد !!
غ
29-12-2009 | 11:50 AM
انا تمام التمام
مو علومكم انتن
مو علومكم انتن
ب
29-12-2009 | 11:51 AM
بنوتة مسقط;10929682:
بك املي .. عقي سيرتش حيتي .. تراني استويت مديرة التوظيف وانا ماعندي خبر
مو شهادتش؟
ياسلاااااااام شي مسابقة ترجمه .. بس اللهجة الظفارية صعبة بالنسبالي وااااااجد..ماافهم
تم بنرسل السيره والجيه نوبا ما تبيي اكثر :065:
اللهجه الظفااريه بنجيب فيها صفر
غلا خالد84;10929687:تلعبن لعبة ترجمة في اللهجة العمانية و لا شو؟؟
غلوي يلا تلعبي .... بس لا تتكلمي بسرعه .. معروف الصوريين يتكلموا بسرعه
وعوين قالوا نوبا نحن نتكلم بسرعه :057:
م
29-12-2009 | 11:51 AM
ما شاء الله ما شاء الله
جمعه حلوووة بالشات
ايوة كاك
مو يعني كاك =
جمعه حلوووة بالشات
ايوة كاك
مو يعني كاك =
s
29-12-2009 | 11:51 AM
شو جالسين تقولون
ما فهمت وشيمة محد يطلب مني ترجمة خخخ
بنوتة هينش احرص اسئلتج
ما فهمت وشيمة محد يطلب مني ترجمة خخخ
بنوتة هينش احرص اسئلتج
e
29-12-2009 | 11:52 AM
بك أملي;10929669:
9ونص على عشره
لاااااااااه خلاص بنسجلش عضويه في المجلس العماني القحي الاعلي
يل كهبش ... كنه تقصدي كيف ادائي :040:
اعرف نتيجتي زيروووووووووو:094:
طلع صح :03::03::03:
يل كهبش هذي بالجبالي
ترجمتك غلط
s
29-12-2009 | 11:52 AM
هلا وغلا بالعروووووووووووووسة اخبارج
ها كيف النفسية
ها كيف النفسية
ب
29-12-2009 | 11:52 AM
كاك يعني كذا
مو يعني عصااابه ... ولا مو شلة الناس الداشره .. مو يعني داشره
عجبتني السالفه :ok:
مو يعني عصااابه ... ولا مو شلة الناس الداشره .. مو يعني داشره
عجبتني السالفه :ok:
غ
29-12-2009 | 11:53 AM
انا بعطيكن كلام صوري و انتن ترجمن:08:
ايوا كاك مثل ايوا كذية عيل شو:ok:في هالمعنى يعني
ايوا كاك مثل ايوا كذية عيل شو:ok:في هالمعنى يعني
d
29-12-2009 | 11:53 AM
ايما
الله يغبزج .. دايما اسمعها
ويخبروني شو تعني
بس انسى :060:
الله يغبزج .. دايما اسمعها
ويخبروني شو تعني
بس انسى :060:
s
29-12-2009 | 11:53 AM
انا اعرففففففففففففففففففففف
كهبش يعنى كيفش :03:
لا تقولي غلط :mad:
كهبش يعنى كيفش :03:
لا تقولي غلط :mad:
م
29-12-2009 | 11:54 AM
سوسو ....||
ليش انتي من وين ...؟؟؟ مستحيل يعني ما تعرفي عماني !!
ليش انتي من وين ...؟؟؟ مستحيل يعني ما تعرفي عماني !!
غ
29-12-2009 | 11:55 AM
sounya;10929724:
هلا وغلا بالعروووووووووووووسة اخبارج
ها كيف النفسية
النفسية عال العال و لله الحمد و يا رب تظل كذية ليما نخلص:087:
ب
29-12-2009 | 11:55 AM
ايموووه
عن يكون سبه :024:
صاني اشل قشاري واسوي خرج ولم يعد:064:
عن يكون سبه :024:
صاني اشل قشاري واسوي خرج ولم يعد:064:
&
29-12-2009 | 11:55 AM
سونيا حبيبتي براسلك عالخاص