~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
ملوكه << هلا بيك
اخباري زينه والحمد لله
ابوي ماشي امطار بس بادي السحاب عاد ما نعرف بيجينا شي ولا لا كما امس :(

عيونو << صح بدنك ابوي قايمه من 9 ونص بس الكرفايه حالفه علي ما اقوم تحبني واجد وما قادره على فراقي :lol:

غموز << صباحك عسل
بادي الجو يغيم بس ما نعرف بينزل شي وا هاعه ;)

مو اخباركم انتوه مو علومكم من تعزمني على ريوق جوعانه :D
ع
ههههههههههه لا لا مازين بعدين يصدقوا

غموز ام ميمي كانت مثلنا صفر ف الطبخ
بس الحين الكل يحب اكلها هنا عندنا فديتهاااااااااااااااااااااااا خيتووووووو انا ما شاء الله عليهاااااااا

عقبالي خخخخخ


ملوووووووووك ههههههههههههههههههههه ارجوش بموووت من الضحك عاد ما حركه تستاهلي بووووسه ههههههههههه
م

ما مال طبخ
خليها تخلص النوم اول

ولا بتحرق عليكم العمارة :worn_out:

اقول انتي تعرفي تطبخي:D:rolleyes:


خليها على الله
خخخخخ
بوسي ياسين وباركي له ع الميلاد السعيد


[B]هههههههههه مس مس (خ) من انور ههههه؟



عيييييييييييييييييييييييييينش لا تعلميها
تعالي نطبخ ف الاجازه انا وانتي ههههههه
بس بشرط ف مطبخش اوكي؟ خخخخخ


بو في الحارة مقهى عبدالله لاه
خخخخخخ فايف ستار

وابوي عليش غاب مطبخنا لو تعرفي كان اخليش خخخ فديت ام ميمي عسل تعرف تطبخ حتى ام عبدوو تعلمت شوي من عندها خخخخخ

هههههههههههه لاه
تعرف واجد مس مس امس مسويه محشي ورق عنب ومحشي كوسه ومحشي فلفل صح مس مس


ستري علي الله يستر عليش خخخخخخخخ

[/B]
ع
عشوقه خلا جيبي القفير هههههههههههه

هههههههه انتي مثلي انا ما اقدر ع فراااق السرير خخخخخ



انا بخير الحمدلله

انتي ازيك؟؟
م
مسقطاوية للأبد;10877080:


خليها على الله
خخخخخ
بوسي ياسين وباركي له ع الميلاد السعيد



بو في الحارة مقهى عبدالله لاه
خخخخخخ فايف ستار

وابوي عليش غاب مطبخنا لو تعرفي كان اخليش خخخ فديت ام ميمي عسل تعرف تطبخ حتى ام عبدوو تعلمت شوي من عندها خخخخخ



ستري علي الله يستر عليش خخخخخخخخ


حركات انتي وعيون
ما شوفكن لو اشوفكن بيصير كلام ثاني:mad:
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عاشقة المستحيل

هين رحتن ما اشوف حد غيري :worn_out:
م
خخخخ سامحينا يا ام ياسين


هلا عاشقة المستحيل
ع
أهلين مسقطاويه مو علومش
مو ريوقكم شي باقي :D
ع
مسقطاوية للأبد;10877080:


خليها على الله
خخخخخ
بوسي ياسين وباركي له ع الميلاد السعيد



بو في الحارة مقهى عبدالله لاه
خخخخخخ فايف ستار

وابوي عليش غاب مطبخنا لو تعرفي كان اخليش خخخ فديت ام ميمي عسل تعرف تطبخ حتى ام عبدوو تعلمت شوي من عندها خخخخخ



ستري علي الله يستر عليش خخخخخخخخ






ههههههههههههه عرفته عبدالله كل ما امر اشوفه هناك

ههههههههه خلاص بسكت ولا تحشن فيني ولا ما بسكت هههه
لا تخافي الشغالات ينظفن بعدنا ههههههه
s
صباااح الخيرررر
م

أهلين مسقطاويه مو علومش
مو ريوقكم شي باقي :D


هلا عاشقة المستحيل
خخخخ مابقى شي تقاسمناه لو قايلة قبل
انا بخير ولله الحمد


ههههههههههههه عرفته عبدالله كل ما امر اشوفه هناك

ههههههههه خلاص بسكت ولا تحشن فيني ولا ما بسكت هههه

لا تخافي الشغالات ينظفن بعدنا ههههههه


خخخ خلاص بسكت انا
باغية والله اجيب شغالة الحبة تعب
م
سووونيااااااااااااااا هلا ومرحباااااااااااااا
م
sounya;10877177:
صباااح الخيرررر

صباح النور
شخبارك
ع
مس مس وغموووز وملوووك وعشوووقه اللي تريد لولاه تجي ههههههههههه

ع
سونيا هلا وغلا


مس مس اعرف تعب الحبه الله يكون ف عوووونك :)
م
عيون مسقط;10877205:
مس مس وغموووز وملوووك وعشوووقه اللي تريد لولاه تجي ههههههههههه





يمي يمي
لذيذ
بس تو ماكله بيتزا
وانتظر الباستا من السيتي:D
ع
ملوووك ام ميمي تريد تشوف اللي خبرتيني اشوفه هههههههههه قلتلها بعدين من تخلصي الاكل

باستااااااااااااااااااااا ااااااااه لا تقولي باستا احبها :(
ع
عيونو << حرام عليش خليتي الوديان تجري :badly:
ناقص الدنجو بس :thumbs_up:
سونيا << صباح النور :)
ملوك << صحتين وعافيه زيدي لي باستا معاش :biggrin:
م
الموشكلة ما احب الشاي هالفترة خخخخخخخ كان حماس مع الشي تكووون
م
عيون مسقط;10877239:
ملوووك ام ميمي تريد تشوف اللي خبرتيني اشوفه هههههههههه قلتلها بعدين من تخلصي الاكل

باستااااااااااااااااااااا ااااااااه لا تقولي باستا احبها :(

ههههههههههههه
صح رسلت لك ايميل شوفيه
وقولي حال ام ميمي معزومين بعد ما يتحسن الجوو حبتين
نطلع طلعه محترمة :D
جالسه انتظر الباستااااااااااا>> وصلت اسمع صوت سيارة جوزي:cool:

يالله اشوفكم بعدين
مسوية مفاجاه ح ولدي

بايوو
X