~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
ههههههههههههه

لا تعليق
م
ماشي بس ما ضبطت معي ماعرف ليش
بس ما تخبروا حد
انا شاطرة في اشياء واشياء لا

برب اتريق تو وارجع لكم
م
عيونووو...}}

اباش بسالفة في الخاص :D


كح كح

ملووك انشغلي انتي في العيد ميلاد طشووونة:D
ع
حياش حياش

صبري البس لحافي هههههه
م
ملاك مسقط;10876655:
ماشي بس ما ضبطت معي ماعرف ليش
بس ما تخبروا حد
انا شاطرة في اشياء واشياء لا

برب اتريق تو وارجع لكم



قولي كاك وبس ما تستحي :o
خبريني بالضبط ليش ما ضبطت عسب اعرف :(

وبالهنا على البك :L:
*
ملاك مسقط;10876483:
جوهرتنا
صباحك عسل
شخبارك
والله وحشتينا
وكل سنه وانتي بخير F:


وانتي بالف خير يا قلبي
جد جد جد لكِ وحشه من الخاطر ^_^
*
مسقطاوية للأبد;10876495:
هلا جوهرة عمانية


هلا مليون مسقطييييه
كل سنه وانتي طيبه ^_^
م
عيون مسقط;10876667:
حياش حياش

صبري البس لحافي هههههه



يالله حبيبتي

بس كنت اريدها تقووووول !! وقالت :o

فدتيس الخاص والفوالة جاهزة
*
مسزز غموضة;10876517:



جوجتي|...}}
انتي فينك لا حس ولا خبر
وانتي بالف خير ياعسل

اخبارك وحشاني :o


حياتي انتي لبى روحك ...
عسى ما يوحشكِ غالي
كل سنه وانتوا طيبن:L:
ع
مسزز غموضة;10876712:
يالله حبيبتي

بس كنت اريدها تقووووول !! وقالت :o

فدتيس الخاص والفوالة جاهزة




ااااااااااي نووووووووووو فديتك :);)

ما تقصري غموووز :):L:
*
عيون مسقط;10876534:
باك



جوهره صباح الورد







صباحكِ ياسميييييييييييين يا حلوتي ^_^
كل سنه وانتي طيبهF:
م
هلوووووووووووووووووو

حشيتوووو فيني يلاااا اعترفن خخخخخخخخخخخخ
ع
* جوهره عُمانيه *;10876725:
صباحكِ ياسميييييييييييين يا حلوتي ^_^
كل سنه وانتي طيبهF:



F:وانتي طيييييييييييييييييييييييييييبه يالغلا : )F:
ع
مسقطاوية للأبد;10876739:
هلوووووووووووووووووو




حشيتوووو فيني يلاااا اعترفن خخخخخخخخخخخخ




عن نفسي ما قلت شي :(


هين رحتي اعترفي ؟
م
* جوهره عُمانيه *;10876689:
وانتي بالف خير يا قلبي
جد جد جد لكِ وحشه من الخاطر ^_^

طمنينا عنك جوجو
كيف الدوام و الحياة و المطر و الشردات كما بعض الناس بو يشردوا :lol:
*
احس ان خاطري ف

خبز و جبن و بطاطس عمان ^_^
م
غموزز والله ما اعرف
يمكن الشعيريه كانت غامقة لونها بني
ويمكن القشطة ما كفتها يعني ما اتشربت زين
مع اني نفذت خطوات ام المهند بالحرف
ما علينا
ياما وياما تجارب فشلت وبعدين ضبطت معي
صح عيووووووووووووووووووووون >> قولي في شو انا شاطرة >> اتمدح بعمري
م
عن نفسي ما قلت شي :(


هين رحتي اعترفي ؟

خخخ رحت اتريق خخخ في الجووو الجميل خخخخ والشمس ضاااربة فوق راسنا

فديت الحلوووووو انا


[SIZE=2][COLOR=black]احس ان خاطري ف

خبز و جبن و بطاطس عمان ^_^


خخخ توني متريقة خبز وجبن وبطاطس وفلفل
[/COLOR][/SIZE]
ع
ملووووووووووووك صح خيتووووو :)

ف السينابووون والبسبووووووووووووووووسه والمعكرونة بالباشميل و و و واجد اشياء ملووك تو الذاكره خربانه عندي خخخخ بس البسبوسه شي ي ي ي ي ي احبهااااا

كان زين انا اعرف مثلش ش ش :(



مسقطاويه صحه صحه يا ((دلبي))
ليش رايحه تفطري ف الشمس؟
صح الشمس قووووووووووويه اليوم :(
م
عيون مسقط;10876816:
ملووووووووووووك صح خيتووووو :)

ف السينابووون والبسبووووووووووووووووسه والمعكرونة بالباشميل و و و واجد اشياء ملووك تو الذاكره خربانه عندي خخخخ بس البسبوسه شي ي ي ي ي ي احبهااااا

كان زين انا اعرف مثلش ش ش :(



مسقطاويه صحه صحه يا ((دلبي))
ليش رايحه تفطري ف الشمس؟
صح الشمس قووووووووووويه اليوم :(

احم احم
بسبوستي الكل يمدحها :thumbs_up:
عيون نسيتي رمضان والابداع مالي بعد :cool:
انتي وحدش ما تبي تتعلمي تطبخي معتمده ع ام ميمي في الاكل
:mad:
X