باكززز ...}}
ما اعرف حاموووو اشوف قدامي
خروف محشي :adore:
سلطة خضراء :adore:
بيبسي بارررررررررد :adore:
وبعدها
كل انواع التحليه
بسبوسة بالنيدو
وفواكه
<<< جووووعانة :'(
انا اكل شيبس عمان هلا وطالبة نسكافيه توووو
جوجو...}}
حياتوو منورة اخبار الداوم وكيف المطرات عندك
مس مس...}}
انا ما حشيت :!!:
ملوووك ...}}
غريبة يمكن ما ضبطت اول مرة متخوفة عجب اسويها :|
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
22-12-2009 | 09:48 AM
ع
22-12-2009 | 09:49 AM
ما نسيت هههههههه ف رمضان المواهب تطلع
والله ما اااااااااااااااااااااحب ما اعرف ليش :(
بس لازم اتعلم :(
م
22-12-2009 | 09:51 AM
مسقطاويه صحه صحه يا ((دلبي))
ليش رايحه تفطري ف الشمس؟
صح الشمس قووووووووووويه اليوم :(
خخخخ لا رايحة ع مكتب ثاني ومفتوووح خخخ كانش ف مطعم انور ب في حارتنا خخخخخخخخخ
وفاتحين الدرايش
م
22-12-2009 | 09:52 AM
مس مس...}}
انا ما حشيت :!!:
انتي اللي حشيتي خخخخخخخ يا بطبط
م
22-12-2009 | 09:52 AM
مسزز غموضة;10876842:
باكززز ...}}
ملوووك ...}}
غريبة يمكن ما ضبطت اول مرة متخوفة عجب اسويها :|
ولكمزز
مادري يمكن نوع الشعيرية ما كان مناسب
طلعت مثل الجلد المطاطي:-#
م
22-12-2009 | 09:53 AM
الشيمة ملاكوه لا تعليمها الطبخ الشيمة
م
22-12-2009 | 09:53 AM
غمازاتووو
ولا تنسي الماهوووووووووووووووووووه
فوادي تو في ماهوه ساخنة >> اتوحم >> تو بيصدقوا
ولا تنسي الماهوووووووووووووووووووه
فوادي تو في ماهوه ساخنة >> اتوحم >> تو بيصدقوا
م
22-12-2009 | 09:54 AM
مسقطاوية للأبد;10876864:
الشيمة ملاكوه لا تعليمها الطبخ الشيمة
هذي ما مال طبخ
خليها تخلص النوم اول
ولا بتحرق عليكم العمارة :worn_out:
اقول انتي تعرفي تطبخي:D:rolleyes:
ع
22-12-2009 | 09:55 AM
هههههههههه مس مس (خ) من انور ههههه؟
عيييييييييييييييييييييييييينش لا تعلميها
تعالي نطبخ ف الاجازه انا وانتي ههههههه
بس بشرط ف مطبخش اوكي؟ خخخخخ
عيييييييييييييييييييييييييينش لا تعلميها
تعالي نطبخ ف الاجازه انا وانتي ههههههه
بس بشرط ف مطبخش اوكي؟ خخخخخ
ع
22-12-2009 | 09:56 AM
ملاك مسقط;10876875:
هذي ما مال طبخ
خليها تخلص النوم اول
ولا بتحرق عليكم العمارة :worn_out:
اقول انتي تعرفي تطبخي:D:rolleyes:
هههههههههههه لاه
تعرف واجد مس مس امس مسويه محشي ورق عنب ومحشي كوسه ومحشي فلفل صح مس مس
ع
22-12-2009 | 09:59 AM
يسعد صباحكن كلياتكوووووون حبتآ حبتآ << عاد ما هرجه :lol:
م
22-12-2009 | 10:01 AM
عاشقة المستحيل;10876920:
يسعد صباحكن كلياتكوووووون حبتآ حبتآ << عاد ما هرجه :lol:
هلا هلا
مو خبروو و علوموو
كيف شي مطروو ولا ماشي مطروو:lol:
ع
22-12-2009 | 10:01 AM
هلالالالالالالالالالالالالالالالالالا صح النوم باه ههههههه
عشوووووقه كيف حالش ش ش :)
عشوووووقه كيف حالش ش ش :)
م
22-12-2009 | 10:03 AM
ملاك مسقط;10876875:
هذي ما مال طبخ
خليها تخلص النوم اول
ولا بتحرق عليكم العمارة :worn_out:
اقول انتي تعرفي تطبخي:D:rolleyes:
حرااااام عليش 8o|
امس طابخة حالي طرشة وعرسية 8o|
م
22-12-2009 | 10:04 AM
عاشقة المستحيل;10876920:
يسعد صباحكن كلياتكوووووون حبتآ حبتآ << عاد ما هرجه :lol:
;)
صباحك سكر يا سكر
مو خبر
كيف الجوو
بدا يغيم ياهوووووووووووووووووووووووو :)
م
22-12-2009 | 10:10 AM
عيون اتصلي فييني اريدك في شي ضروري
ما عندي رصيد
تلفوني بحححح انتظر ياسين وابوه يجيبوا لي أكاكه
ما عندي رصيد
تلفوني بحححح انتظر ياسين وابوه يجيبوا لي أكاكه
م
22-12-2009 | 10:11 AM
مسزز غموضة;10876943:
حرااااام عليش 8o|
امس طابخة حالي طرشة وعرسية 8o|
ماهيه بو طابخه
ام ميمي طابخه:D
ع
22-12-2009 | 10:14 AM
هههههههههههههه
انا من زمان معترفه اني مااا اطبخ
ع
22-12-2009 | 10:16 AM
ملووووووووووك ردي يالله
م
22-12-2009 | 10:20 AM
ملاك مسقط;10876992:
ماهيه بو طابخه
ام ميمي طابخه:D
هههههه عيونو مشي معي على الخطة عااااااااااااد!!
تسلم دياتها ...
صح ما ذقت بس اكيد شطورة :o