~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
هههههههههههه

اول شي جيبي سبونو وصحنو وتعالي

قبولي شواااااااا بس ما احبه واجد :(
ع
نحن مسوين ناشف دجاج وخبز شباتي :D
ع
طرشيلي ابغى :(
د
ميااااااااااااااااااااو


اشتقتلكم.....
ع
عيونو .. افا عليش ما طلبتي شي :D
دلوعة س ... تشتاق لش العافيه مو اخبارش
م
مسزز غموضة;10877729:
ولكمووو

هين ملوووك عجب ....

انا رجعت
بس ما شوف حد منكم هنا:(
ب
وين وااااااااااااااحو ؟؟

النت اليوم عندي خبل بي ... ولا الموقع فيه شي ؟!!!!
ع
ملوووك هلا هلا

دلوعة س هلا هلا
ب
تمسين بالخير مع السلامه
م
هلا بالكل

تعب الصراحة

متى نطلع تهئ تهئ امس كانت زحمة

عيونوه هينش
ع
نتلاقى على خير بروح المطبخ اسوي الشباتي :biggrin:
م
عاشقة المستحيل;10878104:
نتلاقى على خير بروح المطبخ اسوي الشباتي :biggrin:

ست بيت شاطرة
ذاوقينا من الشباتي مالش ترانا جيران خوزززا:adore:
ع
مس مس انااااا هووون انتظر بعلي عشان اتغدا
ع
عشووووووووقه شاطره بنتنا تسوي خبز

ما اناااااااااااااااا :(
م
اهاااااااااا
تغدي زين عن اجيش خخخخخ

ملاكوه كيف كان العيد ميلاد؟
ع
مس مس من عنووووني بس ما يعجبني القبولي :(
باكل دجاج وخبز :)

د
عاشقة المستحيل;10878031:
عيونو .. افا عليش ما طلبتي شي :D
دلوعة س ... تشتاق لش العافيه مو اخبارش




:oانا بخييير

انتو ش علوووومكم


اشم ريحة شباااااتي....يمي يمي يوووعااانه^o)
م
يلااا نحن نتجهز نرووح البصمة
تاتا
م
مسقطاوية للأبد;10878146:
اهاااااااااا
تغدي زين عن اجيش خخخخخ

ملاكوه كيف كان العيد ميلاد؟

فجرنا البالونات
وشي علقناهن وشي في السيكل وشي ف الباب وشي فدريشه :lol:
وبعدنا الكيكة ما قطعناها ننتظر جدته تجي من الدوام;)
ع
درب السلامه مس مس خ (بخبرش شي اذا شفتش اليوم ) خخخخخخ

انا بعد تاتا
X