هههههههههههه
اول شي جيبي سبونو وصحنو وتعالي
قبولي شواااااااا بس ما احبه واجد :(
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
22-12-2009 | 12:24 PM
ع
22-12-2009 | 12:32 PM
نحن مسوين ناشف دجاج وخبز شباتي :D
ع
22-12-2009 | 12:39 PM
طرشيلي ابغى :(
د
22-12-2009 | 12:44 PM
ميااااااااااااااااااااو
اشتقتلكم.....
اشتقتلكم.....
ع
22-12-2009 | 12:48 PM
عيونو .. افا عليش ما طلبتي شي :D
دلوعة س ... تشتاق لش العافيه مو اخبارش
دلوعة س ... تشتاق لش العافيه مو اخبارش
م
22-12-2009 | 12:49 PM
مسزز غموضة;10877729:
ولكمووو
هين ملوووك عجب ....
انا رجعت
بس ما شوف حد منكم هنا:(
ب
22-12-2009 | 12:54 PM
وين وااااااااااااااحو ؟؟
النت اليوم عندي خبل بي ... ولا الموقع فيه شي ؟!!!!
النت اليوم عندي خبل بي ... ولا الموقع فيه شي ؟!!!!
ع
22-12-2009 | 12:55 PM
ملوووك هلا هلا
دلوعة س هلا هلا
دلوعة س هلا هلا
ب
22-12-2009 | 12:55 PM
تمسين بالخير مع السلامه
م
22-12-2009 | 12:56 PM
هلا بالكل
تعب الصراحة
متى نطلع تهئ تهئ امس كانت زحمة
عيونوه هينش
تعب الصراحة
متى نطلع تهئ تهئ امس كانت زحمة
عيونوه هينش
ع
22-12-2009 | 12:59 PM
نتلاقى على خير بروح المطبخ اسوي الشباتي :biggrin:
م
22-12-2009 | 01:01 PM
عاشقة المستحيل;10878104:
نتلاقى على خير بروح المطبخ اسوي الشباتي :biggrin:
ست بيت شاطرة
ذاوقينا من الشباتي مالش ترانا جيران خوزززا:adore:
ع
22-12-2009 | 01:02 PM
مس مس انااااا هووون انتظر بعلي عشان اتغدا
ع
22-12-2009 | 01:02 PM
عشووووووووقه شاطره بنتنا تسوي خبز
ما اناااااااااااااااا :(
ما اناااااااااااااااا :(
م
22-12-2009 | 01:04 PM
اهاااااااااا
تغدي زين عن اجيش خخخخخ
ملاكوه كيف كان العيد ميلاد؟
تغدي زين عن اجيش خخخخخ
ملاكوه كيف كان العيد ميلاد؟
ع
22-12-2009 | 01:08 PM
مس مس من عنووووني بس ما يعجبني القبولي :(
باكل دجاج وخبز :)
باكل دجاج وخبز :)
د
22-12-2009 | 01:09 PM
عاشقة المستحيل;10878031:
عيونو .. افا عليش ما طلبتي شي :D
دلوعة س ... تشتاق لش العافيه مو اخبارش
:oانا بخييير
انتو ش علوووومكم
اشم ريحة شباااااتي....يمي يمي يوووعااانه^o)
م
22-12-2009 | 01:12 PM
يلااا نحن نتجهز نرووح البصمة
تاتا
تاتا
م
22-12-2009 | 01:12 PM
مسقطاوية للأبد;10878146:
اهاااااااااا
تغدي زين عن اجيش خخخخخ
ملاكوه كيف كان العيد ميلاد؟
فجرنا البالونات
وشي علقناهن وشي في السيكل وشي ف الباب وشي فدريشه :lol:
وبعدنا الكيكة ما قطعناها ننتظر جدته تجي من الدوام;)
ع
22-12-2009 | 01:13 PM
درب السلامه مس مس خ (بخبرش شي اذا شفتش اليوم ) خخخخخخ
انا بعد تاتا
انا بعد تاتا