تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
ا
هبهوبة واش كتعشاي ؟شفتك ساكتة
.
الله يرزق الصبر مع ولاد اليومة كاااااااملين هاكدا
تفكرت كوكو مسكينة حتى هي كتعاني مع البراهيش ديالها
ا
مغربية اصيلة;11064800:
ياك ما صدقتوني ، راه عندي توم و جيري فالدار على اتفه حاجة كيدابزو و يتغاوتو ، اما بيتهم راه عياني وقتما جمعتو و قديت الالعاب كيرميو كلشي من السلات و يحطو عالارض و كون غير كيلعبو بيهم ، البارح قلت لبنتي جمعي بيتك كل شوية تقولي واحد شوية نجمع العابي حتى نعسات ، اليوم هزيت النص ديال الاعاب حطيتهم فالبالكون قلت لها راه داهم الجمل حيث ما كتجمعيش بيتك و خلا لك غير شوية ايلا ما جمعتيهمش غدا يجي ياخذ الباقي ، و الله ما جمعاتهم

هههههههههه تبارك الله عليهم
p
شكون لي باقي ثابت فهاد الزمن ، كي كيخرجو من الكريشة كيقفزو و يغوتو ، المشكلة عندي باباهم ايلا دارو شي حاجة يغوت عليهم كيخافو و لكن كيخسرها حيث كيبقاو فيه و يرجع يحزرهم هههههههه انا ما كنحزرهمش و لكن ما كيخافوش مني للاسف خخخخخخخخخ بعض المرات كنضحك على راسي انا نغوت و هما كاع مادايينها فيا و لا كيسمعوني
ا
عروسة مغربية;11064807:
الله يرزق الصبر مع ولاد اليومة كاااااااملين هاكدا
تفكرت كوكو مسكينة حتى هي كتعاني مع البراهيش ديالها

لالالالا اختي ما تهضريش على ولد كوكو هههههههههه نسيبي ضريف بزاااااف
.
بيهم وحلة وبلا بيهم وحلة كثر لهلا يحرم شي وحدة من هاد النعمة
p
الحمد لله على كل حال ، كاين لي كيحلم بهاد الصداع و التبرزيط ديال الوليدات و ربي ما عطاهش ، الحمد لله و الشكر يا اختي راهم نعمة من عند الله ، غير حنا ما فيناش الصبر ، بغينا نكونو حرين ما يتحكم فينا حد و ما يصدعنا حد
p
هيبي يمكن عندها النت ثقيل داكشي علاش مسكينة ما كتقدر تشارك
p
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة, ‏عروسة مغربية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
مغربية اصيلة;11064843:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة, ‏عروسة مغربية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقولك شكون هي؟هههههه
.
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية

هاد القضية ديال جلابة مابغيتوش تقطعوها زعما ؟؟؟؟؟؟
p
قولي يا ميمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واش هاديك الاخت ديال البارح ثاني ؟
ا
لا ماشي هي ههههههههههه
p
ايوا قولي لنا شكون بغينا نعرفو شكون المتخفي
ا
عروسة كاين شي تصيورات اليوم ؟
p
واقيلا ميا ؟
ا
مغربية اصيلة;11064886:
ايوا قولي لنا شكون بغينا نعرفو شكون المتخفي

منقدرش هههههههه هي وحدة من البنات اللي لابسين الغوز ههههههههههه
p
ميا الشقية عرفتها ههههههههههه
ا
راه وريت عروسة الطريقة باش تعرف المتخفي هههههههههه لصقيها توريك ههههه
ا
يالله البنات تصبحو بخييير الزوينااااااات
X