تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
p
13-01-2010 | 11:46 PM
لا احد هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
14-01-2010 | 12:00 AM
ها أنا جيييييييت
مغربية علينا وعليك وجدتي شي عصيدة ولا والو ؟؟
مغربية علينا وعليك وجدتي شي عصيدة ولا والو ؟؟
p
14-01-2010 | 12:02 AM
خصني مع من ناكل العصيدة راني غير بوحدي ههههههههه تشهيت الرفيسة ، يمكن نديرها نهار الجمعة الى جات عندي واحد المرا مغربية
p
14-01-2010 | 12:06 AM
شفتي يا عروسة راه اليوم هو راس السنة الامازيغية 2960 عاد شفتها فالاخبار دوزيم مبينين شي عائلات محتفلين براس السنة ايوا قولو لي انا و هيبي سنة سعيدة و جيبو لنا الكادويات خخخخخخخخخخ
.
14-01-2010 | 12:09 AM
سبحان الله إذن الحاكوز ديالنا بالشمالية هو راس السنة الأمازيغية ديالكم
ايوا سنة سعيدة عليك وعلى هيبي الله يدخلها عليكم بالصحة والسلامة والهنا :065:
ايوا سنة سعيدة عليك وعلى هيبي الله يدخلها عليكم بالصحة والسلامة والهنا :065:
M
14-01-2010 | 12:17 AM
حاكوزة سعيدة ههههه
تدخل عليكم بالصحة والهنا هههههههه
سوسو حتى نتوما مين كنتو صغارين كانو كيقولولكم غتجي حاكوزة وتعطيكم الكادويات ونتوما ناعسين ؟؟ ههههههههههههه
تدخل عليكم بالصحة والهنا هههههههه
سوسو حتى نتوما مين كنتو صغارين كانو كيقولولكم غتجي حاكوزة وتعطيكم الكادويات ونتوما ناعسين ؟؟ ههههههههههههه
p
14-01-2010 | 12:17 AM
ايوا شفتي الصدف ههههههههه انا راني عاقلة كانت الوالدة كدير لنا ديك العصيدة ديال الدرة بزيت اركان و يحطو فيه ديك النواة ديال التمر و لي لقاها زعما راه محظوظ عنده الزهر
p
14-01-2010 | 12:19 AM
خخخخ ميمي زوينة هاد حاكوزة تعطيكم كادوات زعما بابا نويل هههههههههه
.
14-01-2010 | 12:21 AM
ييييييييييييييه يا ميا فكرتيني بهاد القضية ديال الكادويات دبصح كانو كيقولوهالنا هههههه
p
14-01-2010 | 12:21 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) مغربية اصيلة, عروسة مغربية
ميا انتي لي لابسة الطاقية و لا لي بالي بالك ؟
ميا انتي لي لابسة الطاقية و لا لي بالي بالك ؟
.
14-01-2010 | 12:21 AM
زعما المغرب ديالنا تبارك الله زاااااخر بالعادات والتقاليد ههههههههه
M
14-01-2010 | 12:22 AM
هههههههههههههه
اه والله كانت حاجة زوينة كنبغيو نعسو غير باش تجي حاكوزة هههههههههههه
اه والله كانت حاجة زوينة كنبغيو نعسو غير باش تجي حاكوزة هههههههههههه
d
14-01-2010 | 12:26 AM
مغربية اصيلة;11063770:
خصني مع من ناكل العصيدة راني غير بوحدي ههههههههه تشهيت الرفيسة ، يمكن نديرها نهار الجمعة الى جات عندي واحد المرا مغربية
أوووووووووووووو على شهيوة كتحمقني و قطعيلي تيكيط د طيارة باش نجي نونسك في الرفيسة ههههههه
مغربية اصيلة;11063798:
شفتي يا عروسة راه اليوم هو راس السنة الامازيغية 2960 عاد شفتها فالاخبار دوزيم مبينين شي عائلات محتفلين براس السنة ايوا قولو لي انا و هيبي سنة سعيدة و جيبو لنا الكادويات خخخخخخخخخخ
سنة سعيدة انتي و هيبي و باش كتمناو ان شاءالله
p
14-01-2010 | 12:27 AM
دابا نيت ما كرهنا شي حاكوزة تجي ، انا راه قريبة تجي حاكوزتي تجيب لي الكادويات و لكن خسارة ما نقدرش نوريهم لكم تهئ تهئ
p
14-01-2010 | 12:29 AM
مرحبا بيك يا فاتي انتي و كاع البنات ، و جيبي معك شوية نتاع القديد راه كيعجبني باش نفورو عليه حتى هو ، ارا برع هههههههههههه
d
14-01-2010 | 12:30 AM
ميا شخبارك ا حبيبة كيف بقيتي دبا شوية
d
14-01-2010 | 12:31 AM
مغربية اصيلة;11063951:
مرحبا بيك يا فاتي انتي و كاع البنات ، و جيبي معك شوية نتاع القديد راه كيعجبني باش نفورو عليه حتى هو ، ارا برع هههههههههههه
نجيبلك القديد على راس و العين و لكن بلا ماتفوريه على رفيسة ههههههه
p
14-01-2010 | 12:34 AM
لا يا صاحبتي نديرو الرفيسة بوحدها و القديد مع الكسكسو و جيبو معكم شوية نتاع اللبن تاع البقر ماشي اللبن تاع الحوانت
d
14-01-2010 | 12:36 AM
مغربية اصيلة;11063984:
لا يا صاحبتي نديرو الرفيسة بوحدها و القديد مع الكسكسو و جيبو معكم شوية نتاع اللبن تاع البقر ماشي اللبن تاع الحوانت
نجيبلك ا حبيبة و اله كولقيتلك الجهد كنت جبتلك هاتشي كامل+ شي خرشوف و لا بقولة ياك :014:
p
14-01-2010 | 12:37 AM
مالكم ناعسييييييييييييييين