تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
لا احد هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
ها أنا جيييييييت
مغربية علينا وعليك وجدتي شي عصيدة ولا والو ؟؟
p
خصني مع من ناكل العصيدة راني غير بوحدي ههههههههه تشهيت الرفيسة ، يمكن نديرها نهار الجمعة الى جات عندي واحد المرا مغربية
p
شفتي يا عروسة راه اليوم هو راس السنة الامازيغية 2960 عاد شفتها فالاخبار دوزيم مبينين شي عائلات محتفلين براس السنة ايوا قولو لي انا و هيبي سنة سعيدة و جيبو لنا الكادويات خخخخخخخخخخ
.
سبحان الله إذن الحاكوز ديالنا بالشمالية هو راس السنة الأمازيغية ديالكم
ايوا سنة سعيدة عليك وعلى هيبي الله يدخلها عليكم بالصحة والسلامة والهنا :065:
M
حاكوزة سعيدة ههههه
تدخل عليكم بالصحة والهنا هههههههه
سوسو حتى نتوما مين كنتو صغارين كانو كيقولولكم غتجي حاكوزة وتعطيكم الكادويات ونتوما ناعسين ؟؟ ههههههههههههه
p
ايوا شفتي الصدف ههههههههه انا راني عاقلة كانت الوالدة كدير لنا ديك العصيدة ديال الدرة بزيت اركان و يحطو فيه ديك النواة ديال التمر و لي لقاها زعما راه محظوظ عنده الزهر
p
خخخخ ميمي زوينة هاد حاكوزة تعطيكم كادوات زعما بابا نويل هههههههههه
.
ييييييييييييييه يا ميا فكرتيني بهاد القضية ديال الكادويات دبصح كانو كيقولوهالنا هههههه
p
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة, ‏عروسة مغربية

ميا انتي لي لابسة الطاقية و لا لي بالي بالك ؟
.
زعما المغرب ديالنا تبارك الله زاااااخر بالعادات والتقاليد ههههههههه
M
هههههههههههههه
اه والله كانت حاجة زوينة كنبغيو نعسو غير باش تجي حاكوزة هههههههههههه
d
مغربية اصيلة;11063770:
خصني مع من ناكل العصيدة راني غير بوحدي ههههههههه تشهيت الرفيسة ، يمكن نديرها نهار الجمعة الى جات عندي واحد المرا مغربية


أوووووووووووووو على شهيوة كتحمقني و قطعيلي تيكيط د طيارة باش نجي نونسك في الرفيسة ههههههه

مغربية اصيلة;11063798:
شفتي يا عروسة راه اليوم هو راس السنة الامازيغية 2960 عاد شفتها فالاخبار دوزيم مبينين شي عائلات محتفلين براس السنة ايوا قولو لي انا و هيبي سنة سعيدة و جيبو لنا الكادويات خخخخخخخخخخ


سنة سعيدة انتي و هيبي و باش كتمناو ان شاءالله
p
دابا نيت ما كرهنا شي حاكوزة تجي ، انا راه قريبة تجي حاكوزتي تجيب لي الكادويات و لكن خسارة ما نقدرش نوريهم لكم تهئ تهئ
p
مرحبا بيك يا فاتي انتي و كاع البنات ، و جيبي معك شوية نتاع القديد راه كيعجبني باش نفورو عليه حتى هو ، ارا برع هههههههههههه
d
ميا شخبارك ا حبيبة كيف بقيتي دبا شوية
d
مغربية اصيلة;11063951:
مرحبا بيك يا فاتي انتي و كاع البنات ، و جيبي معك شوية نتاع القديد راه كيعجبني باش نفورو عليه حتى هو ، ارا برع هههههههههههه



نجيبلك القديد على راس و العين و لكن بلا ماتفوريه على رفيسة ههههههه
p
لا يا صاحبتي نديرو الرفيسة بوحدها و القديد مع الكسكسو و جيبو معكم شوية نتاع اللبن تاع البقر ماشي اللبن تاع الحوانت
d
مغربية اصيلة;11063984:
لا يا صاحبتي نديرو الرفيسة بوحدها و القديد مع الكسكسو و جيبو معكم شوية نتاع اللبن تاع البقر ماشي اللبن تاع الحوانت



نجيبلك ا حبيبة و اله كولقيتلك الجهد كنت جبتلك هاتشي كامل+ شي خرشوف و لا بقولة ياك :014:
p
مالكم ناعسييييييييييييييين
X