تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
هادشي ديال بنادم معانا ومخبع مكيعجبنيش
مانقدر نحط والو دابا
d
واييه داكشي لي بالي بغاني ماشي مغربية

ايوا ياسوسو أجلي تصاور
d
سوسو ماتحطيش تصاور
d
أفينكم
M
اه متحطي والو سوسو ولا حطي ف 999 ههههههه مسكين مغبر
.
على بسالة هادي دابا كو ماكنتوش رديتو البال كنت حطيت تصاور شخصية شي نهار كنت جبرهم دايعين فشي منتدى ولا فيوتوب
p
الواحد ما عرفتش علاش كيتخبا و يتجسس ، عقلتو على البراني سير فحالك التجمع ماشي ديالك ههههههههههههه ايوا هادي راها نيت منا و فينا و دايرة هاد الحالة و لكن العقل صغير ما عندنا ما نديرو
.
ميا كيفاش نمسحو ديك 2 مناقشات لي كاين ف 999 ونفتحو مناقشة جديدة
p
يلله نمشيو ل999
.
هاديك راه العقل ديالها كثر منها ماشي صغير .. بحال هاديك يتخاف منهم
d
راحنا مزالين مخبعين واش نمشيو 999
d
واش مشينا 999
M
ستناو نشوف واش نقدر نمسحهم
d
أنا 999 ماعنديش خدام شنو زعما المشكل
p
ها حنا نتسناو
M
سيرو يالاه
فاتي دخل للملف ديالك لتحت غتلقى اسم المجموعة ودخل
.
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية

رجعو 2 لي مخبعين ماشي غير واحد
M
اه ايوا العيقة
براكاو ماتجسو علينا اللي كيشطح ما كيخبع وجهو
ويلا مكوناش كنهموكم علاش غير كتقراو وتمشيو ؟؟
بااز
d
سوسو أجي 999
d
مغربية فين مشيتي
X