تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
شكون لي لابس طاقية الاخفاء ، ميمي و لا ميا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
d
مغربية اصيلة;11055669:
شكون لي لابس طاقية الاخفاء ، ميمي و لا ميا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أصبر نشوفلك شكون ههه
M
هنا جيييييييييييييييت
.
مغربية اصيلة;11055639:
عروسة لاباس عليك اختي فين غبرتي ياك لاباس ؟
البنات هانا جيت يالله اجيو نلعبو ها عروسة معنا راها حتى هي مثقفة بالزاف و عندها ما يتقال ههههههه


لاباس احبيبة هانا غير مكمشة مع هاد البرد والكونكسيون عندي عيانة فالنهار حتى الليل عاد كتكون مزيانة
أنا ثقافتي شمالية إذا لعبت معاكم غادي تسمعو شي مصطلحات عمركم ماسمعتوهم هههه

faty_rosa;11055654:
سوسو الحلوة فين غيبتك نجومي لباس عليه


أهلا فتفوتة شخبارك الزين أنا سافا الحمد لله احبيبة
d
ميا الشقية هيا لي لابسة جلاابة مسكينة جاها البرد
p
اه نعستهم و نعست معهم شوية
حماتي شوية لاباس يسول فيك الخير و راجلي غادي يجي ان شاء الله نهار الاثنين ، راه عاد دارو فيا واحد المقلب ، صونا تلفوني شفت رقم خارجي قلت اكيد راجلي رديت عليه و مع الدقة : هلا حبيبي شلونك شوية ، رد علي بخير الحمد لله انتي شلونج ، غير قال هاد الجملة شفت الصوت ماشي ديال راجلي ، قلت له شكون معايا ، قالي انا واحد كنعرف راجلك و بغيت نتعرف عليك ، قلت له سمحي لي انت غلطان فالرقم و سديت عليه
يتبع ......................
d
مِيَاا الشٌقيَة;11055685:
هنا جيييييييييييييييت


مرحبا بللا العروسة كيف دايرة و كيف داير سنونو كايجي عليه شي خبير
d
ولد لحراااام ايواااا كملي مغربية
p
ماكاين مشكلة يا عروسة راه كاع الثقافات مسموح لهم يشاركو غير زيدينا مصطلحات من غير لي شفناهم عند ميا
فاتي تعلمتي كيفاش تعرفي شكون لي لابس الطاقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميا شفتك هاد الايامات ولفتي السهير ما خداماش ؟
p
ايوا يا للاة انا قلت راجلي مستحيل يدير هكداك حيث ما عمر دارها ليا و اصلا ما كيبغي شي حد يهضر معايا ، و مع بوحدي فالدار تخلعت حيث اول مرة يتصل بيا شي حد غريب ، بغيت نتصل بيه خفت يكون ناعس و انا صيفط له مسج قلت له واش انت لي تصلتي بيا ، حيث كانو كيعاودو يتصلو و ماكنجاوبش ، شوية عيط لي على نمرة اخرى حيث انا عندي مليون رقم تقولي سيدة اعمال ههههههههه و انا نجاوبو قلت له واش انت لي اتصلتي بيا و بدا يضحك قالي انا ماشي شغل ولاد احتي هما لي قالو لي اجي نتفلاو عليها ، قلت له الله يعطيكم ماتاكلو خلعتوني
d
مغربية اصيلة;11055705:
ماكاين مشكلة يا عروسة راه كاع الثقافات مسموح لهم يشاركو غير زيدينا مصطلحات من غير لي شفناهم عند ميا
فاتي تعلمتي كيفاش تعرفي شكون لي لابس الطاقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميا شفتك هاد الايامات ولفتي السهير ما خداماش ؟



ميا راها حاركة ان شاءالله لي ليها ليها هههههه لي بغا يخدم العام طوييييل
p
faty_rosa;11055701:
ولد لحراااام ايواااا كملي مغربية


الغزالة فاتي ما تولفيش هاد الكلمة راها خايبة بالزاااااااااااااااااف ، حنا ولفنا نقولوها عادي و لكن هي للاسف راه صعيييييييييبة
d
حتا هاد راجلك مطور مع راسو

دبا كتكلمي مع راجلك كويتي

رغم تقاليدك و أسلوب العيش مختلفة عليه تماما واش متفاهمين في هاد نقطة
من ناحية صواب من ناحية الطبخ من ناحية حتا الهدرة و زيد وزيد
d
مغربية اصيلة;11055724:
الغزالة فاتي ما تولفيش هاد الكلمة راها خايبة بالزاااااااااااااااااف ، حنا ولفنا نقولوها عادي و لكن هي للاسف راه صعيييييييييبة



انا سحابني شي صاحب راجلك بصاح عرفك بوحدك بغا يدسر عليه عليها تفاعلت هكاك و قلت ولد لحرام من حيت تصدمت كنشوف هاد دنيا شنو واقع فيها ههه
M
لا ما لابسة بو جلابة
راه مزال ماتسالاتلي سيرتيفيكا = قراوها ههههههه
عليها مخدماش
هههههه لصة يختي بحال هد المقالب كيخلعو الوحدة كيدخلها الشك هههههه
.
مغربية بصحتك المقلب .. فكرتوني فواحد المقلب داروهلي بنات لوستي نهار عيد ميلاد دنجوم هههه
ياختي جابو حية ديال بلاستيك ولكن تحلف عليها ديال بصح وحطوها فطوليط باش لي دخل تخلعو
ايوا ماغادي نجي فيها غير أنا مسكينة هههههه غوت واحد الغوتة قلبي كان غادي يسكت
p
اه كنهضر معه بلهجته ما عندي مشكل فهاد النقطة ، اما التقاليد فهنا ماكاين بو تقاليد حيث هو ما عايش فبلاده و انا ما عايشة فبلادي ، و حنا المغاربة معروف علينا كنتعايشو مع الناس ما عندناش مشكل الحمد لله
d
ههههههههههههه شوفي شنو طاحلهم من بالهم


سوسو واش وجدتي تقرير و لا مزال راني على الجمر باش نشوف نجومي
M
هههههههههههه ويك ويك يا سوسو
يختي انا معنديش مع المقالب بحال هكدا الله يستر شي حد يكون على سبة يوقفلو القلب ههههههههه
d
مغربية اصيلة;11055770:
اه كنهضر معه بلهجته ما عندي مشكل فهاد النقطة ، اما التقاليد فهنا ماكاين بو تقاليد حيث هو ما عايش فبلاده و انا ما عايشة فبلادي ، و حنا المغاربة معروف علينا كنتعايشو مع الناس ما عندناش مشكل الحمد لله



حمدالله الله يبعد عليكم الشيطان و الانس لي فسيفت الجن ههههه
X